-->

تحميل خلفيات ريلمي 6i الرسمية بجودة عالية الدقة [FHD+]

تحميل خلفيات ريلمي 6i الرسمية بجودة عالية الدقة [FHD+]

نبدة سريعة عن محتوى المقال 

قبل أيام قليلة ، أطلق  ريلمي الإصدار الجديد من Realme 6s في الهند في شكل ريلمي 6i. يحتوي هاتف  بخلفيات مخزنة مسبقة التحميل يمكنك تنزيلها من الرابط أدناه.، يمكنك هنا تحميل  Realme 6i Wallpapers لهاتفك الذكي.
قبل البدء في تحميل خلفيات ريلمي 6i دعونا نتعرف اولا عن موصفات هاتف ريلمي 6i

موصفات هاتف ريلمي 6i 


أطلقت Realme هاتفها الذكي الجديد في قطاع الميزانية باسم Realme 6i الذي يحتوي على Android 10 Realme UI مع دعم بطاقة SIM المزدوجة. يحتوي الهاتف على شاشة كاملة الدقة مقاس 6.5 بوصة بدقة 720 × 1600 بكسل. يحتوي على معالج MediaTek Helio G90T. تم تقديم Realme 6i في الهند في متغيرين ، أحدهما تخزين 64 جيجابايت مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي والآخر 64 جيجابايت من متغير التخزين مع 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. يكلف البديل الأول 173 دولار أمريكي والثاني بسعر 200دولار أمريكي . قدمت الشركة زجاج Gorilla 6 على الشاشة لحماية الشاشة. بالحديث عن الكاميرا ، يحتوي الهاتف على أربع كاميرات خلفية ، العدسة الأولى هي 48 ميجابكسل ، والثانية 8 ميجابكسل عريضة للغاية ، والثالثة 2 ميجابكسل والعدسة الرابعة ماكرو 2 ميجابكسل. للنقر على صور السيلفي الجميلة ، أعطت الشركة كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل. يدعم الهاتف بطارية 4300 مللي أمبير مع شحن سريع يصل إلى 30 واط ، على الرغم من أنه في الصندوق ستحصل على شاحن 20 وات.

خلفيات ريلمي 6i الرسمية بجودة عالية الدقة

تم تصميم الخلفيات الرسمية لهاتف Realme 6i بأناقة ورقي عالية ، حيث تتمتع جميع الخلفيات بألوان مبهجة وجميلة للغاية بالإضافة إلى توافقها الرائع مع تصميم هاتف ريلمي 6i سنوفر جميع الخلفيات بدقة  1080 × 2400 بكسل ، سنزودك في السطور التالية من هذه المقالة برابط لتنزيلها بالإضافة إلى منحك القدرة على معاينتها قبل التنزيل ،

  •  خلفيات االرسمية   Realme 6i- معاينة

تنزيل خلفيات ريلمي  Realme 6i Wallpapers