-->

كيفية تشغيل مقاطع فيديو يوتيوب في الخلفية لهواتف الأندرويد بدون روت

 تشغيل مقاطع فيديو يوتيوب  في الخلفية

كيفية تشغيل مقاطع فيديو يوتيوب  في الخلفية لهواتف الأندرويد بدون روت

نبدة سريعة 

إليك كيفية تشغيل مقاطع فيديو يوتيوب  في الخلفية ، حتى بعد إغلاق التطبيق. يوتيوب هو النظام الأساسي لمحتوى الفيديو ، وفي الآونة الأخيرة ، اكتسب شعبية في استهلاك الموسيقى أيضًا. للأسف ، لا يسمح تطبيق YouTube الرسمي للمستخدمين بمتابعة مشاهدة المحتوى بعد إغلاق التطبيق. هذا يعني أنك إذا كنت تستمع إلى أغنية ، فلا يمكنك الخروج من التطبيق والسماح بتشغيلها في الخلفية كما تفعل عادةً مع مشغل موسيقى غير متصل بالإنترنت. لحسن الحظ ، هناك حل وسيوضح لك هذا المقال كيف تقوم بشغيل مقاطع فيديو يوتوب على الخلفية وبدون روت .

يقدم YouTube بعض الميزات المتميزة على تطبيق YouTube Red ، ولكن يجب أن تدفع مقابل تلك الميزات. بدلاً من الذهاب إلى مسار الاشتراك لتشغيل الخلفية أو عرض صورة داخل صورة ، يمكنك ببساطة استخدام حل ذكي يوفر وظائف إضافية فوق كل مجموعة ميزات ا التي يقدمها YouTube الأصلي. تابع القراءة لمعرفة كيف بالضبط مع أحدث روابط التحميل .

تشغيل مقاطع فيديو YouTube في الخلفية بدون روت - YouTube Vanced

يأتي الحل الشامل لتشغيل مقاطع فيديو يوتيوب  في الخلفية على شكل YouTube Vanced. تم تطوير YouTube Vanced من قبل فريق مطور تابع لجهة خارجية ، وهو عميل YouTube كامل والمزيد. يتبع نفس الأساسيات وواجهة المستخدم والتخطيط مثل العميل الأصلي ولكنه يضيف الكثير من الوظائف في الأعلى - بما في ذلك القدرة على تشغيل مقاطع فيديو YouTube في الخلفية.

كيفية تشغيل مقاطع فيديو يوتيوب  في الخلفية لهواتف الأندرويد بدون روت

يتم تثبيت YouTube Vanced Apk جنبًا إلى جنب مع تطبيق YouTube العادي - يمكنك تشغيلهما على هاتفك في وقت واحد. بعد التثبيت ، يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول تمامًا كما يفعلون في   YouTube ، ثم متابعة مشاهدة مقاطع الفيديو. هذه المرة فقط ، بمجرد خروجك من التطبيق ، سيستمر تشغيل الفيديو في وضع صورة داخل صورة. إذا كنت تستمع إلى الصوت ، يمكنك إغلاق نافذة PIP وسيظل الفيديو قيد التشغيل في الخلفية وهذه المرة ، سيتم تصغيره إلى مركز الإشعارات.

كيفية تثبيت يوتيوب Vanced وتشغيل مقاطع فيديو يوتيوب في الخلفية

يختلف تثبيت YouTube Vanced قليلاً عن تثبيت APK اليدوي العادي. لا يعني الاختلاف صعوبة ، ومع الدليل التفصيلي خطوة بخطوة ، سيتمكن المستخدمون من تثبيت YouTube Vanced بسهولة ثم استخدامه لتشغيل مقاطع فيديو YouTube في الخلفية.

فيما يلي الخطوات الكاملة لتشغيل مقاطع فيديو YouTube في الخلفية باستخدام YouTube Vanced:
  •  قم بتنزيل microG YouTube Vanced لهاتفك. هذا هو التطبيق الأساسي الذي تحتاج إلى تثبيته أولاً.
  • بعد اكتمال التنزيل ، افتح الملف على هاتفك وقم بتثبيته.
  • الآن ، قم بتنزيل ملف APK Vanced  YouTube. هذا ملف APK مقسم خاص
  • بعد تنزيل ملف YouTube Vanced APKS ، قم بالتثبيت تطبيق Split APKS Installer من متجر جوجل بلاي يساعدك التطبيق في تثثبيث تطبيقات بصيغة Apks



  • افتح Split APK Installer ، وانقر على تثبيت APK ، ثم حدد الملف YouTube Vanced.
ملاحظة: قد يطلب منك هاتفك إذنًا للوصول إلى مساحة التخزين والسماح للجهاز الأعلى للرقابة بتثبيت التطبيقات ومنحهما.
  •  يجب أن يتيح لك مثبت APK الآن تثبيت التطبيق. بمجرد الانتهاء من ذلك ، ما عليك سوى العودة إلى درج تطبيقك والعثور على YouTube Vanced وتشغيله!
  • ابدأ تشغيل الفيديو. بمجرد أن يبدأ ، فقط قم بإنهاء التطبيق. يجب أن تشاهد نافذة منبثقة نافذة صورة داخل صورة. إذا كنت ترغب فقط في الاستماع إلى الصوت في الخلفية ، فما عليك سوى النقر على رمز الصليب ، ويجب أن يستمر تشغيله بعد ذلك أيضًا!
هذا كل شيء لتشغيل مقاطع فيديو YouTube في الخلفية. إذا واجهت مشكلات أو مشكلات أو كانت لديك أسئلة ، فيمكننا الوصول إليها من خلال قسم التعليقات أدناه.

في حالة إذا واجهت مشكلة او كانت الطريقة بالنسبة لك معقدة يمكنك ان تقرأ الدليل التالي  خطوات اخرى مختلفة لتشغيل مقاطع فيديو يوتوب على الخلفية من هنا 

تحميل  تطبيق YouTube Vanced Apk 



تحميل تطبيق Vanced MicroG


تحميل تطبيق Vanced Manager