-->

تحميل تطبيق المونتاج Adobe Premiere Rush Pro apk [آخر إصدار]

تنزيل Adobe Premiere Rush Mod APK - أحدث إصدار - مجانًا لنظام Android

تحميل تطبيق المونتاج Adobe Premiere Rush Pro apk [آخر نأخر إصدار]

الوصف ADOBE PRIMIERE RUSH

لقد تطورت التكنولوجيا كثيرًا خلال هذه العقود القليلة الماضية. منذ إنشاء الإنترنت ، تم تغيير كل شيء. الآن ، يمكننا التواصل مع أي شخص في أي مكان باستخدام الإنترنت. وبفضل الإنترنت ، ولدت مواقع التواصل الاجتماعي. يشمل ذلك Facebook و Instagram و Twitter و YouTube وحتى TikTok. الآن شاهد الجميع تقريبًا مقاطع الفيديو أو حمّلوها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي هذه. وبسبب هذا ، لم يكن الطلب على تطبيقات تحرير الفيديو مرتفعًا على الإطلاق.

معلومات Adobe Premiere Rush Mod APK 

اسم Adobe Premiere Rush
إصدار 1.5.24.606
المطور Adobe
رابط جوجل بلاي com.adobe.premiererush.videoeditor
مجاني
الحجم 81.54 ميجابايت
MOD نعم
الفئة مشغلات ومحررات الفيديو

ما هو Adobe Premiere Rush

Adobe Premiere Rush هو برنامج لتحرير الفيديو تم تطويره بواسطة Adobe. إنه جديد نسبيًا ولكنه وصل إلى أكثر من مليون عملية تنزيل الآن في متجر Google Play. هناك الكثير من تطبيقات التحرير ، ولكن لا يوجد أي منها قريب من Adobe Premiere Rush. نعلم جميعًا أن العلامة التجارية Adobe مرتبطة بمحتوى عالي الجودة وأرفع. ولكن ما مدى جودة تطبيق تحرير الفيديو هذا؟ هيا نكتشف  ميزات Adobe Premiere Rush

ميزات Adobe Premiere Rush

على الرغم من أن Adobe Premiere Rush هو إصدار التطبيق لبرنامج قوي للغاية ، إلا أنه لا يزال قويًا. إنه يحتوي على مجموعة متنوعة من الميزات التي لا يمكن لأي محرر آخر مطابقتها. فيما يلي ميزاته:
  • مخطط زمني متعدد المسارات - بينما تسمح تطبيقات تحرير الفيديو الأخرى بمخطط زمني واحد فقط ، يتيح Adobe Premiere Rush مسارات متعددة! يتيح لك ذلك الحصول على مزيد من الحرية في إنشاء محتوى عالي المستوى لوسائل التواصل الاجتماعية الخاصة بك. كما يسمح لك بإدراج المزيد من العناصر الضرورية التي تثير إعجاب المشاهدين. مع Adobe Premiere Rush ، لن يعتقدوا أبدًا أنك قمت بتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك في أحد التطبيقات! لا شيء يمكن أن يكون مرضيًا مثل إنشاء محتوى عالي الجودة دون تكلفة!
  • الأدوات الأساسية - حتى إذا كنت تستخدم Adobe Premiere Rush للأدوات الأساسية فقط ، فلن تشعر بخيبة أمل! في Adobe Premiere Rush ، يمكنك القيام بجميع أنواع التحرير الأساسية مثل القص والتشذيب وإضافة ملفات الوسائط والمزيد. حتى إذا كنت تستخدم Adobe Premiere Rush فقط لتحرير سريع ، فستفاجأ بمدى سهولة وفعالية هذا التطبيق. لن تحتاج بعد الآن إلى أي تطبيق تحرير آخر بعد استخدام Adobe Premiere Rush apk. هذه هي مدى موثوقية هذا التطبيق!
تحميل تطبيق المونتاج Adobe Premiere Rush Pro apk [آخر نأخر إصدار]

  • الكاميرا - إذا كنت تريد تصوير مشاهد ولكن لديك كاميرا ثانوية ، فلا داعي للقلق! يسمح لك Adobe Premiere Rush بتسجيل مقاطع الفيديو مباشرة باستخدام كاميرا البرنامج. ما يفعله هذا هو أنه يزيل أي عيوب في الكاميرا المدمجة. فكر في الأمر كمحرر في الوقت الفعلي حيث يضمن أن المقاطع التي تحصل عليها هي بالفعل من الطراز الأول. لم تعد بحاجة إلى تحرير الكثير من مقاطع الفيديو الخاصة بك عند التصوير باستخدام Adobe Premiere Rush.
  • تخصيص العناوين - ميزة أخرى جيدة يمتلكها Adobe Premiere Rush هي القوالب المضمنة. يوفر هذا التطبيق 100+ قالب رسومات متحركة مجاني قابل للتحرير! هذه القوالب إما مخزنة أو متحركة ويمكنك تخصيصها بالكامل لمقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك تغيير اللون والحجم والخط والمزيد لجعله فريدًا. وأفضل ما في الأمر أن هذه القوالب لن تحتوي على أي علامة مائية بخلاف تطبيقات تحرير الفيديو الأخرى الموجودة. هناك أيضًا فلاتر مذهلة يمكنك تطبيقها على مقاطع الفيديو الخاصة بك. يتيح لك ذلك تصحيحها تلقائيًا. ولكن إذا أردت ، يمكنك حتى تعديل الألوان وتخصيصها بالكامل.
  • تحرير الصوت - يتيح لك Adobe Premiere Rush أيضًا إضافة التعليقات الصوتية والموسيقى وتعديلها حسب رغبتك. استخدم الأدوات المتقدمة التي يوفرها الذكاء الاصطناعي من Adobe Sensei لتقليل الضوضاء والترابط التلقائي وموازنة الصوت والمزيد! هذا يضمن أن جودة الصوت من الدرجة الأولى ولن تعوق مقاطع الفيديو الخاصة بك. حتى إذا كنت تستخدم Adobe Premiere Rush Apk Pro فقط لتعديل الصوت ، فلن تشعر بخيبة أمل!
  • المزامنة التلقائية - في تطبيقات تحرير الفيديو الشائعة ، عادة ما تقوم بحفظ ملفات الفيديو. ولكن مع Adobe Premiere Rush ، يمكنك مزامنة عملك تلقائيًا مع السحابة! هذا يعني أنه حتى إذا حذفت التطبيق أو استخدمت جهازًا آخر ، فستظل قادرًا على الوصول إلى ملفاتك! ما مدى ملاءمة ذلك؟
  • واجهة سهلة - على الرغم من أن Adobe Premiere Rush PRO يقدم ميزات قوية أكثر من معظم تطبيقات تحرير الفيديو ، إلا أنه لا يزال يحتوي على واجهة بسيطة. هذا يضمن أنه حتى المبتدئين يمكنهم إتقان تحرير الفيديو بسرعة على هذا التطبيق. كل ما تحتاجه موجود هنا حتى الميزات الأكثر تقدمًا. يسمح لكل شخص بمهارات مختلفة بتحرير مقاطع الفيديو حسب حاجته. لم يتم تعيين قيود حتى تتمكن من إنشاء محتوى عالي الجودة.
  • عمليات تصدير عالية الجودة - Adobe Premiere Rush Apk هو تطبيق قوي لتحرير مقاطع الفيديو يسمح لك بتصدير مقاطع الفيديو بأعلى جودة ممكنة. يدعم مقاطع الفيديو عالية الجودة. حتى أنه يحسن مقاطع الفيديو منخفضة الجودة عند التصدير.
  • المشاركة - نعلم جميعًا أنك تحتاج إلى تنسيق مختلف لمقاطع الفيديو الخاصة بك عند الإنشاء. يتيح لك Adobe Premiere Rush إنشاء مقاطع فيديو جاهزة لوسائل التواصل الاجتماعي دون عناء!

تحميل Adobe Premiere Rush 1.5.19.3417 Mod APK