القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

كيفية بدء وإيقاف وإيقاف التدريبات على ساعة أبل واتش Apple Watch


كيفية بدء وإيقاف وإيقاف التدريبات على  ساعة أبل واتش Apple Watch

نبدة سريعة 

إذا قلت عبارة "Apple Watch" لشخص ما ، فإن أول شيء يرجح أن يفكر فيه هو الصحة واللياقة البدنية. قضت Apple السنوات القليلة الماضية في جعل Apple Watch مرادفًا للعمل والتمتع بصحة جيدة. لذا إذا كنت مالكًا جديدًا لـ Apple Watch ، فمن المحتمل جدًا أنك تتطلع للعمل معه ، أليس كذلك؟ سنشرح لك هنا كيفية تنفيذ أهم أجزاء استخدام تطبيق التمرين - بدء وإيقاف وإيقاف تمرين على Apple Watch.

لا تفصل أبل  استخدام أبل واتش  حسب التطبيق ، ولكن إذا فعلت ذلك ، فقد يكون تطبيق التمارين هو التطبيق الأكثر استخدامًا ، وذلك ببساطة بسبب اتجاه اللياقة البدنية حول الجهاز. بالإضافة إلى أنه أحد تطبيقات أبل واتش القليلة التي تقضي أي وقت مفيد في المقدمة. وهي حلوة جدًا. دعنا نعمل ، أليس كذلك؟

طريقة بدء تمرين مع ساعة Apple Watch

أنت جاهز تمامًا وجاهز للركض أو المشي أو أيًا كان تمرين اليوم. افتح تطبيق Workout التدريبات للبدء.




  • استخدم Digital Crown أو اسحب رأسيًا للتنقل عبر أنواع التدريبات المختلفة المتوفرة. انقر فوق الذي تريد البدء به.
  • يمكنك تحديد هدف بالنقر على علامة الحذف إذا كنت ترغب في ذلك.
  • سيبدأ تطبيق التمرينات العد التنازلي لمدة ثلاث ثوانٍ. ابدأ التمرين بمجرد اكتمال العد التنازلي أو اضغط على الشاشة لتخطيه تمامًا.
  • احصل على العرق والقيام بتمرين!

إيقاف التمرين مؤقتًا باستخدام Apple Watch

قد تكون هناك أوقات تحتاج فيها لإيقاف التمرين مؤقتًا. يمكن أن تكون تلك الأوقات عندما تتوقف لشرب الماء أو تحتاج إلى الانتظار لاستخدام قطعة من المعدات. يمكنك إنهاء التمرين وبدء تمرين آخر ، ولكن إيقاف التمرين مؤقتًا أفضل - فكر في التمرين كجلسة ، وليس قطعة فردية من المعدات أو الإجراءات.


  • اسحب لليمين على شاشة التدريبات.
  • اضغط على زر "Pause"
  • انقر على "Resume" بمجرد أن تكون مستعدًا للبدء مرة أخرى.

إنهاء جلسة تمرينات رياضية على ساعة أبل واتش  Apple Watch

حان الوقت لإنهاء التمرين بمجرد الانتهاء من جلستك.
  • اسحب لليمين على شاشة التدريبات.
  • اضغط على زر "End".
سيتم عرض قائمة مختصرة بالوقت الذي تقضيه في ممارسة التمارين الرياضية ، وعدد السعرات الحرارية التي تم حرقها ، وجميع أنواع المعلومات. ستحصل أيضًا على خريطة نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) للمكان الذي أجريت فيه التمرين أيضًا.
هذا كل ما في الأمر ، الآن أنت تعرف كيفية بدء التدريبات وإيقافها مؤقتًا وإنهائها باستخدام ساعة أبل واتش . كل ما تبقى للقيام به هو التمرين نفسه!


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات



التنقل السريع