-->

تحميل خلفيات سامسونج جالاكسي تاب +Galaxy Tab S7 بجودة عالية الدقة

تحميل خلفيات سامسونج جالاكسي تاب +Galaxy Tab S7  بجودة عالية الدقة

هل أنت من محبي هاتف الشاشة الكبيرة أو يمكننا أن نقول لمحبي الكمبيوتر اللوحي. إذا كانت الإجابة بنعم ، يمكنني أن أراهن أنك تحب العرض المذهل وخلفياته. حسنًا ، تمكنا من الحصول على خلفيات الأسهم لجهاز +Samsung Galaxy Tab S7  القادم بجودة عالية. قد يحدث الإفراج في غضون أسبوع أو أسبوعين. وخلفيات الأسهم متوفرة بالفعل. لذلك إذا كنت ترغب في تذوق أحدث خلفيات +Galaxy Tab S7  القادمة ، فإن مقالة خلفيات الشاشة هذه مخصصة لك. هنا يمكنك تنزيل  Samsung Galaxy Tab S7+ Wallpapers لجهازك بدقة عالية.

 مواصفات  Samsung Galaxy Tab S7

لم يتم الإعلان عن الجهاز رسميًا من قبل شركة  سامسونج ولكن جميع مواصفات الهاتف تقريبًا غير متوفرة. ومن المرجح أن تكون المواصفات الصحيحة. سيحتوي الجهاز اللوحي على شاشة Super AMOLED كبيرة بقياس 12.4 بوصة لتجربة لمس سلسة. ستبلغ درجة دقتها حوالي 2800 × 1752 بكسل ، مما يعني أن خلفياتها ستكون عالية الحجم وستناسب تمامًا جميع الهواتف الذكية. تم الكشف عن هذه المواصفات بواسطة SamMobile وبالتالي خلفيات Galaxy Tab S7 +. وهي متوافقة تمامًا مع المحتوى المرتبط بشركة  سامسونج. دعنا نتحقق من المزيد حول Galaxy Tab S7 +.

من المتوقع أن يتم تجهيز Galaxy Tab S7 + بأحدث معالج Snapdragon للحصول على أداء محسن. يشاع أن Samsung Tab S7 + يأتي إما بخيار ذاكرة الوصول العشوائي 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت إلى جانب متغيرات التخزين 128 جيجابايت و 256 جيجابايت. أيضًا ، سيكون هناك ماسح ضوئي لبصمات الأصابع ضمن العرض في Tab S7 + بينما لن يكون Tab S7 القياسي به. بالحديث عن الكاميرا ، سيأتي الجهاز اللوحي بكاميرا خلفية مزدوجة بما في ذلك مستشعرات 13MP + 5MP. وفي المقدمة ، قد تأتي مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.

وفقًا للعرض والتسريبات ، قد يأتي جهاز Galaxy Tab S7 + مزودًا ببطارية ضخمة بسعة 10.090 مللي أمبير في الساعة للحصول على عمر بطارية جيد. والآن في البرنامج ، سيتم تشغيل الجهاز على Android 10 القائم على OneUI 2.5 خارج الصندوق. كالعادة ، تقوم Samsung أيضًا بتعبئة الهاتف بمجموعة مذهلة من خلفيات الأسهم. وهنا سوف نشارك جميع خلفيات Galaxy Tab S7 +. كل ذلك بفضل SamMobile لاستخراج خلفياتها.

خلفيات سامسونج جالاكسي تاب S7 +

لقد رأينا أيضًا خلفيات مذهلة وجذابة على هواتف  سامسونج الأخرى. ومرة أخرى قامت  سامسونج بعمل رائع وبالطبع ، فإن الفضل يعود لمصمميها. عادةً ما تحتوي الأجهزة اللوحية على شاشة رائعة وكبيرة ، كما أن إضافة خلفيات مذهلة عليها تجعلها أكثر جاذبية. كما أن الخلفيات على الأجهزة اللوحية مناسبة تمامًا لجميع الأجهزة لأنها تأتي بدقة كبيرة. تتضمن مجموعة خلفيات Galaxy Tab S7 + خلفية مجردة مذهلة بألوان مختلفة. هناك ما مجموعه  خلفية عالية الجودة من جالاكسي تاب S7 + وجميع هذه الخلفيات إما 2800 × 2800 بكسل أو 1920 × 1920 بكسل.

تنزيل خلفيات سامسونج جالاكسي تاب S7 +

إذا كنت تحب خلفيات سامسونج جالاكسي تاب + Galaxy Tab S7 وتريد تجربتها على جهازك ، فيمكنك تنزيلها هنا في هذا القسم. لقد قمنا أيضًا بضغط الخلفيات دون التأثير على جودتها للمستخدمين الذين لديهم بيانات محدودة. إذا كنت ترغب في تنزيل خلفيات Samsung Tab S7 + بالجودة الأصلية ، فتأكد من تنزيل الملف المضغوط. مجموعه  خلفيات Galaxy Tab S7 + كلها بجودة HD كاملة.