-->

تحميل تطبيق IPTV Pro APK | أخر إصدار

تحميل تطبيق  IPTV Pro APK | أخر إصدار

معلومات تطبيق IPTV Pro Mod APK 

اسم IPTV Pro
متوافق مع 4.2+
أحدث إصدار 5.4.7
المطور الكسندر سوفرونوف
رابط جوجل بلاي ru.iptvremote.android.iptv.pro
مجاني
MOD نعم
الفئة مشغلات ومحررات الفيديو

وصف تطبيق  IPTV PRO

إذا كنت ترغب في مشاهدة البث التلفزيوني المباشر أينما ذهبت ، فستحتاج إلى مساعدة IPTV Pro . قم بتنزيل IPTV Pro APK لنظام أندرويد  الآن للحصول على وصول فوري وغير محدود إلى البث التلفزيوني المباشر الذي يتم تغذيته مباشرة على جهاز Android الخاص بك.

تعمل تطبيقات IPTV بطريقة مشابهة لتطبيقات البث الشهيرة مثل Kodi. إنها تطبيقات فارغة وأنت مسؤول عن ربطها بمجالات البث لمشاهدة التلفزيون عليها. IPTV اختصار لتلفزيون بروتوكول الإنترنت.

كما يمكنك أن تخمن بالفعل ، يعد IPTV Pro أحد أفضل تطبيقات IPTV في السوق - الدليل موجود في الاسم! لديهم بالفعل أكثر من 10 مليون عملية تنزيل بالفعل ، مع الملايين من الأشخاص الذين يستمتعون بالتلفزيون المباشر أثناء التنقل نتيجة لذلك.

بث تلفزيوني مباشر مع IPTV

بالطبع ، يمكنك ببساطة تنزيل العروض والأفلام الفردية ، أو حتى الدفع مقابل منصة بث مثل Netflix أو Hulu لمشاهدة التلفزيون. ومع ذلك ، فإن منصات البث هذه محدودة بشكل متزايد في المحتوى الذي يمكنها توفيره. مع دخول المزيد من المنافسين إلى السوق ، يتم وضع المزيد من قيود حقوق النشر على منصات البث وتقسيم المحتوى بينهم.

في بعض الأحيان تريد فقط البث التلفزيوني المباشر القديم. هذا هو المكان الذي تعمل فيه تطبيقات IPTV. تسمح لك ببث البث التلفزيوني المباشر أثناء التنقل أينما كنت.
انه سهل. كل ما عليك فعله هو تثبيت التطبيق ثم إدخال كود M3U الذي كان سيعطيه لك مزود التلفزيون. سيسمح لك ذلك بربط هذا الاشتراك بالتطبيق ، وفتح الكتالوج الكامل للبرمجة المتاحة على جهاز Android الخاص بك.

كيفية استخدام IPTV Pro APK

بعد تثبيت التطبيق على جهاز Android الخاص بك ، سيكون عليك ببساطة إدخال إما رمز M3U أو XSPF. ما عليك سوى الضغط على "إضافة قائمة تشغيل" ثم إضافة مصدر M3U لإضافة قائمة البث التلفزيوني المباشر. نظرًا لأن هذا ليس برنامج IPTV رسميًا من موفر تلفزيون ، يمكنك إضافة العديد من المصادر كما تريد ، مما يعني أنه يمكنك تنويع القنوات المتاحة لك. الآن هذا رائع

ميزات رائعة IPTV Pro


  1. IPTV هو في الأساس نفس مشاهدة التلفزيون العادي (مع شاشة أصغر) ، باستثناء أنه يستخدم الإنترنت بدلاً من الأقمار الصناعية.
  2. يدعم IPTV Pro APK قوائم تشغيل M3U و XSPF ، مما يزيد من كمية العروض التي يمكنك مشاهدتها. لديها دعم EPG في شكل XMLTV و JTV. يمكنك أيضًا إعداده باستخدام وكيل لمشاهدة تيارات البث المتعدد.
  3. يمكنك أيضًا تخصيص تطبيق IPTV Pro الخاص بك ليبدو تمامًا كما تريده. يمكنك عرض قنواتك كقائمة أو كشبكة والمزيد. هذا يجعل استخدامه نسيمًا.
  4. يمكنك متابعة المشاهدة من قناتك الأخيرة التي تم عرضها في الإصدار الاحترافي من IPTV ، ويمكنك إعدادها على التشغيل التلقائي عند تنشيط الجهاز المضيف. باختصار ، إنه مريح ومجهز بشكل جيد وسهل الاستخدام ، مما يعني أنه يمكنك الاستمتاع بتجربة مشاهدة سلسة دون أي متاعب

تنزيل IPTV Pro  Mod APK للأندرويد اخر إصدار