-->

تحميل تطبيق KillApps Pro النسخة المدفوعة لأندرويد بأحدث إصدار


تحميل تطبيق KillApps Pro لأندرويد بأحدث إصدار

نبدة سريعة عن تطببق  KillApps

لتقليل عدد التطبيقات التي تعمل في الخلفية والتي تؤثر على عمر البطارية وأداء هاتفك ، قد تحتاج إلى برنامج احترافي لإدارة التطبيقات. اليوم ، نود أن نقدم لك هذا التطبيق الرائع المسمى KillApps. إنه تطبيق بواجهة بسيطة والعديد من الميزات القوية لمساعدتك على توفير البطارية وإدارة التطبيقات في جهازك. يمكن أن يجعل جهازك يعمل بثبات ولديه عمر بطارية أفضل عن طريق إزالة التطبيقات التي تعمل في الخلفية. لا تخطي هذه المقالة إذا كنت تريد معرفة المزيد عن KillApps PRO.

ما هو KillApps PRO

KillApps هو تطبيق مجاني لنظام أندرويد. إنه قادر على إغلاق تطبيقات الخلفية الأكثر عنادا على جهازك. بعد فترة من الاستخدام ، سيكون هاتفك أبطأ وأبطأ ، وسيكون عمر البطارية أقصر. التجربة ليست كاملة كما كانت من قبل. تحتاج إلى إيجاد طريقة لجعل جهازك يعمل بشكل أفضل. ومع ذلك ، في بعض الأحيان لن تعمل بشكل صحيح. عند هذه النقطة ، يجب عليك معرفة الحل. والتطبيقات التي تعمل في الخلفية على أندرويد  لها دائمًا تأثير كبير على الأداء وخاصة عمر البطارية للجهاز. إنها العامل الرئيسي ، مما يجعل الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android أبطأ وأبطأ وتستنزف البطارية حتى عندما لا تستخدمها.

هناك العديد من الطرق لإيقاف تشغيل تطبيقات الخلفية. على سبيل المثال ، يمكنك الوصول إلى إعدادات هاتفك وإيقاف التطبيقات غير المرغوب فيها. ومع ذلك ، فإن هذه العملية معقدة للغاية ومرهقة. لا يعرف الجميع كيفية القيام بذلك. لذلك ، هذا هو السبب في أننا نقدم لك تطبيق KillApps Apk - برنامج مجاني لإدارة وإيقاف تشغيل التطبيقات في الخلفية.

ميزات KillApps Pro Apk

الميزة الرئيسية البارزة في تطبيف النسخة المدفوعة KillApps Pro   هي أنه لا توجد إعلانات في التطبيق وهذا الإصدار يعمل بشكل رائع. أنت تعلم أن التطبيقات التي تحتوي على إعلانات غير مرغوب فيها مزعجة للغاية ولكنك لن ترى أي إعلانات في تطبيق KillApps Pro هذا.


  • حفظ البطارية عن طريق قتل التطبيقات التي تعمل في الخلفية.
  • يحسن أداء الألعاب.
  • تم تحسين واجهة المستخدم.
  • لن تتداخل مع تطبيقات النظام.
  • يمكنك تحديد التطبيقات التي لا تريد قتلها.
  • KillApps Pro يجعل جهازك أسرع وأكثر سلاسة.
  • لا إعلانات لأن هذا الإصدار ممتاز.
  • قم بعمل نسخة احتياطية من التفضيلات التي تختارها

لقطات الشاشة لتطبيق KillApps Pro


معلومات حول ملف تحميل برنامج KillApps Pro Apk للأندرويد مجاناً

إسم البرنامج :KillApps PRO.
الشركة المطورة : Youssef Ouadban.
حجم البرنامج :5 ميجا بايت.
الأنظمة المتوافقة : Android.
رقم الاصدار :1.19.1 .
القسم : أدوات.
اللغة : العديد من اللغات.

تحميل تطبيق KillApps Pro لأندرويد بأحدث إصدار