-->

تحميل خلفيات Lava Z61 Pro بجودة عالية الدقة

Lava Z61 Pro Wallpapers


نبذة سريعة عن محتوى المقال

أطلقت العلامة التجارية للهواتف الذكية الهندية ، Lava International ، هاتفًا ذكيًا للمبتدئين في الهند. نعم ، أنا أتحدث عن Lava Z61 Pro الذي تم إطلاقه مؤخرًا. يدق الهاتف الذكي "صنع في الهند" السوق مع شاشة بنسبة عرض إلى ارتفاع 18: 9 وبطارية 3100 مللي أمبير في الساعة ، جنبًا إلى جنب مع شرائح ثماني النواة. من حيث التصميم ، يبدو الجهاز مثيرًا للإعجاب ، بفضل نسيج متدرج وخلفيات مدمجة. لحسن الحظ ، يمكنك هنا تنزيل Lava Z61 Pro Wallpapers للشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل بدقة كاملة.

مواصفات Lava Z61 Pro

  •  الهاتف الذكي Lava Z61 Pro . يأتي الهاتف بشاشة تعمل باللمس 5.45 بوصة ونسبة عرض إلى ارتفاع 18: 9. يعمل هاتف لافا Z61 Pro بمعالج ثماني النواة بسرعة 1.8 جيجا هرتز. يأتي مع 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. يعمل Lava Z61 Pro بنظام Android .
  • فيما يتعلق بالكاميرات ، فإن هاتف Lava Z61 Pro الموجود في الخلف يحتوي على كاميرا بدقة 8 ميجابكسل. يحتوي إعداد الكاميرا الخلفية على ضبط تلقائي للصورة. تحتوي على كاميرا 5 ميجا بكسل في الأمام لالتقاط صور سيلفي.
  • Lava Z61 Pro يعتمد على Android ويحزم 16 جيجابايت من التخزين المدمج (حتى 128 جيجابايت). 
  • يأتي الهاتف الذكي ببطارية 3،100 mAh. وهي متوفرة بألوان Midnight Blue ، و Amber Red ، و Champagne Gold. بالحديث عن التسعير ، ثم Lava Z61 Pro  (حوالي 76 دولارًا). من حيث الأمان ، فإنه يتصادم مع Face Unlock إلى جانب نظام إلغاء القفل التقليدي. لنقم الآن بتنزيل Lava Z61 Pro Wallpapers.

خلفيات Lava Z61 Pro

قامت Lava دائمًا بتجميع هواتفها بخلفيات مجردة ، وأحدث Lava Z61 Pro ليس استثناءً. تقوم الشركة بتعبئة هاتفها الذكي المبتدئ بثلاث عشرة خلفيات رسمية  جديدة. كل هذه الخلفيات مثيرة للإعجاب وحسن المظهر. نستخرج هذه الخلفيات الروم الرسمي  لجهاز Lava Z61 Pro. على الرغم من أننا لم نجد خلفية صورة العرض التقديمي. سنضيفها إلى هذه المجموعة بمجرد إتاحتها لنا. بالحديث عن جودة الصور ، فإن هذه الخلفيات بدقة 1440 × 1280 بكسل.

  •  يمكنك التحقق من صور المعاينة لخلفيات Lava Z61 Pro Stock Wallpapers:



تنزيل خلفيات  Lava Z61 Pro Wallpapers