-->

تحميل خلفيات Motorola One Fusion Plus بدقة [FHD+]

تحميل خلفيات  Motorola One Fusion Plus بدقة [FHD+]

نبدة سريعة لمحتوى المقال 

هنا نشارك خلفيات Motorola One Fusion Plus بدقة FHD +. أطلقت موتورولا الشهر الماضي موتورولا وان فيوجن + في الهند. يأتي Motorola One Fusion plus بكاميرا منبثقة بمحرك وشاشة عرض كاملة. يأتي هذا الجهاز مع معالج Qualcomm Snapdragon 730G وإعداد الكاميرا الرباعية. يبدو الجهاز جميلًا جدًا بالنسبة للعرض الكامل وخلفية جذابة ورائعة. على أي حال ، نعلم أن كل هاتف ذكي يأتي مع بعض الخلفيات الفريدة. لذا اتبع المقال  لتحميل خلفيات الأصلية Motorola One Fusion +.

مواصفات Motorola One Fusion Plus

يتميز هاتف موتورولا وان فيوجن + بشاشة تعمل باللمس بقياس 6.5 بوصة IPS LCD. يعمل هذا الجهاز بمعالج Qualcomm SDM730 Snapdragon 730G (8 نانومتر) بسرعة 2.2 جيجاهرتز. يصل حجم ذاكرة الوصول العشوائي إلى 6 جيجا بايت ، بينما يبلغ الحد الأقصى لسعة التخزين 128 جيجا بايت. يمكنك إخراج Android 10 من العلبة. أيضا ، يأتي مع بطارية 5000 mAh لتزويد الوحش بالطاقة.
يحتوي Motorola One Fusion Plus في الخلف على كاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل ؛ كاميرا ثانية بدقة 8 ميجابيكسل ؛ كاميرا ثالثة 5 ميجا بكسل وكاميرا رابعة بدقة 2 ميجا بكسل. تحتوي على كاميرا 8 ميجابيكسل في الأمام لالتقاط صور سيلفي.

خلفيات موتورولا وان فيوجن بلس

تم إطلاق Motorola One Fusion رسميًا بخلفيات جديدة . جميع الخلفيات مثيرة للإعجاب وواقعية وتأتي بدقة 1440 × 1600 و 2160 × 2340 بكسل. يمكنك تجربة Motorola One Fusion + خلفية مخزنة مسبقًا ، والتي يمكن تنزيلها من الأسفل. أنت تعلم أننا نشارك دائمًا جميع الخلفيات والخلفيات الجديدة في أقرب وقت ممكن على مواقعنا. إذا كان جهازك يحتوي على نفس دقة الشاشة أو منخفضة ، فستبدو هذه جيدة على جهازك

  • معاينة خلفيات موتورولا وان فيوجن



ملاحظة: هذه معاينة للخلفيات ومجرد للتمثيل. المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذا لا تنزلها من الصور. استخدم رابط التنزيل الوارد في قسم التنزيل أدناه.

تنزيل خلفيات Motorola One Fusion Plus

تبدو جميع الخلفيات الثلاثة لهواتف Moto One Fusion أنيقة ومثيرة للإعجاب ومميزة ، ولها نسيج مجردة. ستحب استخدام هذه الخلفيات على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي وشاشة القفل. نذكر أدناه رابط تطبيق PhoneWalls ، و Google Drive ، ورابط صور Google ، والذي يمكنك من خلاله تنزيل هذه الخلفيات بسهولة على هاتفك الذكي.