-->

تحميل خلفيات ون بلس نورد OnePlus Nord الرسمية بجودة عالية الدقة

تحميل خلفيات ون بلس نورد OnePlus Nord الرسمية بجودة عالية الدقة

خلفيات ون بلس نورد خلفيات حية

خلفيات ون بلس نورد خلفيات حية متاحة الآن للتنزيلاسفل المقال .
كشفت ون بلس اليوم بفخر عن إصدارها الأحدث لعام 2020: OnePlus Nord. بالابتعاد عن نظام التسمية الرقمي التقليدي ، عادت العلامة التجارية أخيرًا إلى قطاع التسعير متوسط المدى. تعد أجهزة OnePlus Nord فريدة من نوعها. يأتي مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 12 غيغابايت ، وشاشة عرض 90 هرتز ، وسعة تخزين 256 جيجابايت ، وكل ذلك بسعر رائع للغاية. كونه هاتفًا جديدًا ، فإنه يحمل أيضًا بعض الخلفيات الفريدة التي يمكنك تنزيلها والإستمتاع بها على شاشة هاتفك.

لطالما طلب المشجعون من جميع أنحاء العالم ون بلس نورد ، خاصة بعد أن بدأ ون بلس في رفع أسعار إصداراته المنتظمة. تلبيةً لهؤلاء ، OnePlus Nord لا يقدم فقط قيمة رائعة للأجهزة بل يقترن بدعم برامج رائع أيضًا. على الرغم من مخازن ضرب الهاتف بعد ذلك بقليل ، يمكن للقراء الاستمتاع فورًا بخلفيات OnePlus Nord.


  مواصفات هاتف وان بلس نورد OnePlus Nord

كشفت وان بلس (المملوكة لشركة الإلكترونيات الصينية BBK Electronics) للتو عن أحدث هاتف ذكي لها في شكل OnePlus Nord ، ويبدأ بسعر  399 اورو . في هذا القسم ، يمكنك التحقق من تفاصيل ومواصفات ون بلس نورد التي تم إطلاقها حديثًا. وخلفيات ون بلس نورد متوفرة في القسم التالي. بدءًا من الشاشة ، يتميز الهاتف الذكي بشاشة Fluid AMOLED مقاس 6.4 بوصة (اسم فاخر للوحة 90 هرتز) ، بدقة 1080 × 2400 بكسل. يعمل الجهاز على تشغيل نظام Oxygen OS في الجزء العلوي من أندرويد  10 ، وهذه المرة تدفع الشركة جهازها باستخدام تطبيق الهاتف من جوجل ، تطبيق الرسائل ، جنبًا إلى جنب مع Google Duo.

من حيث القوة ، يحصل OnePlus Nord على شريحة كوالكوم  765G. بالحديث عن البصريات ، يقوم OnePlus Nord بإعداد الفواتير بستة كاميرات في السوق ، ولديه إعداد كاميرا بثقب مزدوج العدسة مع إعداد كاميرا رباعية في الخلف. في الخلف ، يحتوي الهاتف الذكي على مستشعر Quad Bayer قياسي بدقة 48 ميجابكسل يحتوي على فتحة f / 2.0 و HDR و PDAF ودعم الميزات الأساسية الأخرى. كما تحتوي على عدسة فائقة الزاوية بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر عمق 5 ميجابكسل وكاميرا ماكرو 2 ميجابكسل.

على الجانب الأمامي ، يحتوي الهاتف الذكي على كاميرتين مثقبتين ، ويحتوي على مستشعر أساسي 32-megapixel مع فتحة f / 2.45 وعدسة واسعة الزاوية بدقة 8 ميجابكسل. يحتوي OnePlus Nord على بطارية 4،115mAh ويحصل على تقنية الشحن OnePlus Warp. الهاتف الذكي متوفر باللون الرمادي Onyx وخيارات لون الرخام الأزرق. وهو متوفر بذاكرة عشوائية 6 جيجابايت / 8 جيجابايت / 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت / 128 جيجابايت / 256 جيجابايت. لنلقي الآن نظرة على خلفيات OnePlus Nord

خلفيات ون بلس نورد OnePlus Nord

يأتي OnePlus Nord مع عشر خلفيات رسمية جديدة يمكنك استخدامها على هاتفك الذكي ، بعد تنزيله من رابط التحميل  المذكورة أدناه . لقد أضفنا أيضًا الخلفيات الحية الأربع و OnePlus Nord Live Wallpapers APK إلى جانب الجدران الثابتة العشرة. بفضل Hampus Olsson لتقاسم هذه الجدران. تحتوي جميع الخلفيات المدمجة على تركيبة مجردة ولون جميل على الظهر ، والذي يبدو مثيرًا للإعجاب في OnePlus Nord الجديد. هنا يمكنك التحقق من صور المعاينة منخفضة الدقة لجميع خلفيات OnePlus Nord. بالحديث عن جودة الصور ، فإن كل هذه الجدران متوفرة بدقة 1080 × 2400 و 2160 × 4800 بكسل.

 فيما يلي صور معاينة للخلفياتOnePlus Nord  ومجرد للتمثيل. المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذا لا تنزلها من الصور. استخدم رابط التنزيل الوارد  أدناه.

تنزيل خلفيات OnePlus Nord

إذا كنت من محبي OnePlus ، فستحب استخدام OnePlus Nord Wallpaper على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل.



شاهد أيضا