كيفية فتح Overkill Perk في Call of Duty Mobile

كيفية فتح Overkill Perk في Call of Duty Mobile


الامتيازات عبارة عن معدّلات مميزة للشخصية في جوانب متعددة من Call of Duty Mobile. فهي تؤثر سلبًا على طريقة اللعب ، مما يسمح بمزيد من التخصيص للفئات. وهي تؤثر بشكل أساسي على السرعة التي يمكن بها استخدام معدات اللاعب ، والخصائص المادية لشخصية اللاعب ، وفعالية معدات اللاعب ، وفائدة معدات العدو. أصبحت مزايا COD Mobile في حالة تغير مستمر منذ بداية العام ، حيث تمت إزالة بعضها وإضافته ونقله.

تفتخر Call of Duty Mobile بمجموعة رائعة من الامتيازات العائدة من امتياز Call of Duty. العدد الإجمالي للمزايا المتوفرة في اللعبة هو 18. وهي مقسمة إلى ثلاث فئات: الأحمر والأخضر والأزرق. يمكنك الحصول على كل ميزة من خلال الوصول إلى مستوى معين في اللعبة. يتم فتح فتحات الامتياز هذه في المستويات 4 و 6 و 12. أول مجموعة من الامتيازات التي ستتمكن من فتحها في اللعبة هي الامتيازات الحمراء. تشمل المزايا الحمراء ما يلي: استرداد سريع ، ومثابرة ، وخفيفة الوزن ، ورشيقة ، وسترة واقية من الرصاص ، وسكولكر ، وإفراط. كل هذه المزايا متاحة حاليًا في اللعبة للتجهيز باستثناء Overkill

كيفية فتح Overkill Perk في Call of Duty Mobile

Overkill غير متوفر حاليًا في Call of Duty Mobile ، ولكن يمكنك توقع إصداره في الموسم المقبل. باستخدام ميزة Overkill ، ستتمكن من استخدام مهارة Akimbo. هذا يعني أنك ستتمكن من حمل سلاحين أساسيين بتكلفة سلاح ثانوي - AR أو LMG أو SMG أو Sniper. ينتظر العديد من اللاعبين بفارغ الصبر لمعرفة كيفية فتح ميزة Overkill وكل المعلومات المفصلة ستكون متاحة لهم قريبًا.

  • ميزة Shrapnel


بالإضافة إلى ذلك ، فإن ميزة Shrapnel متاحة الآن للتجهيز في اللعبة. وهي جزء من فئة Blue perk. وسوف يمنحك هذا الامتياز القدرة على التفريخ بقطعة إضافية من المعدات الفتاكة. من أجل فتح ميزة Shrapnel ، كل ما عليك فعله هو إكمال مهام Battle Pass والوصول إلى المستوى 14.


تعليقات