-->

تحميل تطبيق Photo lab Pro فوتو لاب برو اخر إصدار بدون علامة مائية

تحميل تطبيق تحرير الصور فوتو لاب برو اخر إصدار بدون علامة مائية | Photo lab Pro Apk 2020

وصف PHOTO LAB PRO

Photo Lap Pro هو واحد من أكثر التطبيقات فعالية لاستخدامه لتحرير الصور وتخصيصها على أجهزة Android. تم تطوير هذا التطبيق من قبل Linerock Investment LTD ، ويوفر العديد من الميزات المدهشة.
ستتمكن بسهولة من تعديل الصور وتجميلها باستخدام هذا التطبيق. مع هذا التطبيق ، لن تضطر إلى الاحتفاظ بالعديد من الموارد لإنشاء صورة عالية الجودة على جهازك. أحد الأشياء المدهشة في التطبيق هو أنه يمكن استخدامه بسهولة من قبل كل من المحترفين والمبتدئين.

ميزات تطبيق  تحرير الصور Photo Lab Pro

  • تأثيرات صور مذهلة: يعد هذا أحد أفضل الأسباب لتنزيل التطبيق. يوفر تأثير تحرير صور فريد للصور. لا يوجد مستحيلات مع هذا التطبيق ، ويأتي مع 50 أنماط محددة مسبقًا للتطبيق السهل. هذا تطبيق بسيط مع ميزات تحرير الصور المتقدمة.
  • المرشحات الفنية: يقدم تطبيق Photo Lab Pro مرشحات ملونة وإطارات جميلة. كما يوفر مشاهد مذهلة نابضة بالحياة وشخصيات كرتونية فائقة البرودة للاستخدام على الصور. لن تجد هذه الميزات في تطبيقات تحرير الصور الأخرى.
  • لا توجد علامات مائية / إعلانات: لا توجد إعلانات أو علامات مائية في Photo Lab Pro ، وهذا يسمح لك بحفظ صورك بشكل مريح. يوفر الإصدار الاحترافي أيضًا محرر نصوص لإضافة نص بسهولة على الصور. هذا يسمح لك بتصميم بطاقات المعايدة الجميلة.
  • مونتاج الصور: مونتاج الصور هو ميزة أخرى رائعة في التطبيق. يسمح لك ذلك بعمل أي شيء على التطبيق ، مثل إضافة فلاتر إلى صورك. يمكنك أيضًا تبديل وجهك بشخصيات مختلفة مثل رواد الفضاء والقراصنة وما إلى ذلك.يسمح التطبيق أيضًا بتصميم المونتاج من الإنسان إلى الحيوان وهو أمر شائع في العالم اليوم.
  • الأمان: هذا هو أحد تطبيقات تحرير الصور الأكثر أمانًا للاستفادة منها. يتميز بخوارزمية عالية المستوى لاكتشاف الوجه يمكن استخدامها في تطبيق مرشحات مختلفة على الصور. يوفر التطبيق خادمًا حيث يمكنك تحميل الصور المعدلة ومشاركة روابط الصور.

إستخدمات تطبيق تحرير الصور Photolab Pro

Photolap Pro هو تطبيق يستخدم ليس فقط لتحرير الصور. يمكنك أيضًا استخدامه لتحميل صور شخصية وصور معدلة على وسائل التواصل الاجتماعي. يمكن تحقيق ذلك ببضع نقرات.

يجعل التطبيق من الممكن مشاركة الصور مباشرة على منصات الشبكات الاجتماعية مثل Instagram و Facebook و Twitter وغيرها.

كما يوفر خادمًا حيث يمكنك تحميل الصور ومشاركتها بمساعدة رابط قصير. هناك العديد من التأثيرات والأدوات التي تساعد على جعل الصور أكثر جاذبية.

لقطات الشاشة لتطبيق فوتولاب برو Photo Lab Pro



معلومات حول ملف تحميل برنامج Photo Lab PRO  للأندرويد مجاناً 

اسم التطبيق: Photo Lab PRO Picture Editor
المطور Linerock Investments LTD
حجم APK: 40.91 MB
تحديث على متجر Play: 26 يونيو 2020
رابط جوجل بلاي com.vicman.photolabpro
فئة التصوير الفوتوغرافي
MOD نعم

تحميل تطبيق فوتو لاب برو اخر إصدار 2020 Photo Lab Pro Mod APK

النسخة المدفوعة Photo Lab Pro هي أداة مدهشة يمكن استخدامها بسهولة في تحرير وإضافة تأثيرات للصور. قم بتنزيل أحدث إصدار من فوتو لاب برو لإطلاق العنان للأعمال الإبداعية مع قوالب مختلفة. شارك الصور التي تعدلها مع هذا التطبيق على شبكتك الاجتماعية.