-->

تحميل محاكي PPSSPP Gold للأندرويد-أحدث إصدار

 محاكي  PPSSPP Gold PSP  للأندرويد

 تحميل محاكي PPSSPP Gold  للأندرويد-أحدث إصدار

وصف محاكي PPSSPP GOLD

كانت وحدات التحكم دائمًا من أكثر  مبيعًا بين الأجهزة. قبل الهواتف الذكية ، كانوا في كل مكان. لا تزال شعبيتها قائمة اليوم ولكنها ليست قوية في ذلك الوقت. لأنه في ذلك الوقت ، كانت شائعة جدًا حتى أن سوني أنشأت وحدة تحكم محمولة تسمى PlayStation Portable أو PSP. ومع ذلك ، مع ظهور الهواتف الذكية ، لن يكون من المنطقي أن يكون لديك PSP اليوم. ولكن بالنسبة للبعض ، يغيب عن لعب ألعاب PSP الكلاسيكية
ولكن بفضل PPSSPP Gold ، يمكنك الآن لعب ألعاب PSP مباشرة على هاتفك الذكي! يتيح لك هذا التطبيق الشهير الذي يحتوي على أكثر من 100 ألف تنزيل في متجر Google Play القيام بذلك! إذا كنت تحب لعب ألعاب PSP وترغب في تشغيلها على هاتفك الذكي ، فاقرأ أدناه!

ما هو PPSSPP Gold

  • PPSSPP Gold 
 محاكي PSP - هو محاكي متكامل لوحدات تحكم ألعاب PSP لأجهزة أندرويد  ، ويدعم هذا البرنامج حوالي 90 ٪ من الألعاب المعروفة لجهاز فك التشفير هذا. يتيح لك التثبيت البسيط والوظيفة الواسعة والتحسين الجيد والعالمية الكاملة لكل هذا تصنيف PPSSPP Gold من بين أفضل ممثلي هذا الاتجاه. ومع ذلك ، يجب أن تفكر في أنه من أجل التشغيل الصحيح للمحاكي سيحتاج إلى جهاز قوي إلى حد ما. لتثبيت اللعبة ، تحتاج إلى العثور على صورة ISO لألعاب PSP على الإنترنت وتنزيلها على هاتفك ، ثم يمكنك بدء اللعبة باستخدام هذا البرنامج!

ميزات PPSSPP Gold

PPSSPP Gold هو تطبيق ثوري يسمح لك بلعب ألعاب PSP مباشرة على هاتفك! بصرف النظر عن ذلك ، هناك الكثير من الميزات التي يقدمها هذا التطبيق:
  • المحاكي - هناك شيء يتعلق بألعاب PSP لا يمكن لألعاب الجوال تكرارها اليوم. بالنسبة للبعض إنها طريقة اللعب ولكن بالنسبة للآخرين ، إنها القصة. ولكن مهما كان الأمر ، فإننا نفتقد هذه الألعاب. لحسن الحظ ، لدينا الآن PPSSPP Gold! يسمح لك هذا التطبيق الثوري بلعب ألعاب PSP مباشرة على هاتفك. ما عليك سوى تحميل ملفات .ISO إلى تطبيق PPSSPP Gold Apk  ثم استخراجه للعب. هذا هو مدى سهولة تحويل هاتفك الذكي إلى وحدة تحكم PSP! لا حاجة لشراء PSP حقيقي عندما يمكنك تحويل هاتفك الذكي إلى واحد مجانًا!
  • ألعاب اللعب - يسمح لك PPSSPP Gold بلعب المئات من ألعاب PSP الكلاسيكية التي تعرفها وتحبها. ليس هناك حد لعدد الألعاب التي يمكنك تشغيلها طالما أن هاتفك به مساحة تخزين كافية لذلك. يمكنك الحصول على نفس التجربة التي لعبتها مع PSP الخاص بك من قبل. أو إذا لم تمتلك مطلقًا جهاز PSP ، فهذه فرصتك للحصول على جهاز! حاول أن تلعب ألعاب فريدة!
  • جودة عالية - PPSSPP Gold APK يسمح لك بلعب ألعاب PSP بأعلى جودة ممكنة. هذا يسمح لك بالاستمتاع بالألعاب قدر الإمكان حتى لا تدمر التجربة. خلاف ذلك ، سيكون هذا التطبيق عديم الفائدة.
  • الإعدادات - يحتوي PPSSPP Gold أيضًا على العديد من التكوينات التي يمكنك القيام بها في الإعدادات. يمكنك ضبط إعدادات وعناصر الرسومات الفردية للحصول على أكبر قدر ممكن من الحرية. حتى إذا لم يكن لديك هاتف قوي ، يمكنك لعب ألعاب PSP ببعض التعديلات في الإعدادات.
  • ضوابط سهلة - PPSSPP Gold يسمح لك بلعب ألعاب PSP بسهولة بفضل عناصر التحكم المدمجة. يستفيد PPSSPP Gold من عناصر التحكم باللمس في الهاتف الذكي ويضيف بعض الأزرار الافتراضية تمامًا كما كان لديك في PSP

فيديو لمعاينة محاكي PPSSPP Gold


صور محاكي  PPSSPP Gold



معلومات حول محاكي اندرويد PPSSPP Gold

الاسم PPSSPP Gold
متوافق مع 2.3
المطور Henrik Rydgård
رابط اللعب جوجل org.ppsspp.ppssppgold
الحجم 31 ميجا بايت
 MOD

تحميل PPSSPP Gold APK - أحدث إصدار

PPSSPP Gold هو تطبيق ثوري يسمح لك بلعب ألعاب PSP الكلاسيكية مباشرة على هاتفك! قم بتنزيل أحدث إصدار الآن!