القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل أداة فلاش هواتف ريلمي | Realme Flash Tool


على الرغم من أن ريلمي  قد تخطط للتطوير بشكل مستقل عن الشركة الأم أوبو، من حيث تخصيص أندرويد، تستخدم الشركتان نفس الأساس داخليًا. حتى الآن ، لا يزال Realme UI معبأًا على رأس OPPO ColorOS. في الواقع ، لا يزال ريلمي يستخدم تنسيق ملف OZIP الخاص بـ OPPO لتغليف حزم التحديث الخاصة به. لا تحتاج فقط إلى استخراج مفتاح AES من حزم OZIP هذه لتحويله إلى ملف ZIP فلاش قابل للاسترداد التقليدي ، ولكن لا يمكنك استخدامه مباشرة لإعادة تعيين الهاتف باستخدام واجهة Fastboot القياسية.

أداة تفليش هواتف ريلمي  Realme Flash 

توسع مجتمع التطوير المخصص حول أجهزة Realme بسرعة كبيرة ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنها جلبت ثورة منخفضة التكلفة إلى مجال الهواتف الذكية. أصدر Realme رمز مصدر kernel وسمح بفتح أداة تحميل التشغيل ، والتي لعبت دورًا حافزًا قويًا في سيناريو تطوير ما بعد البيع. حاليًا ، الإصدار الأولي من أداة Realme Flash متاح بالفعل للتنزيل ، و Realme X50 Pro هو الجهاز المتوافق الوحيد حاليًا.

ومع ذلك ، فإن  أداة ريلمي فلاش Realme Flash Tool غير مصممة للعمل مع وضع تحميل الطوارئ في شركة Qualcomm (EDL). إنه أشبه بغلاف واجهة المستخدم الرسومية لـ Fastboot binary. وعد فرانسيس وانغ من ريلمي  بالمشكلة التي يجب حلها فيما يتعلق بمستشعر بصمات الأصابع الذي لا يمكن استخدامه بعد فتح أداة تحميل التشغيل. يجب حلها مع إصدار أداة الفلاش باك.

دليل المستخدم: دعم ريلمي 

تجدر الإشارة إلى أن الأداة لا تدعم الرجوع إلى إصدار أقل من أندرويد ، ولكن إذا ظل أندرويد الأساسي دون تغيير ، فيجب أن تكون قادرًا على التبديل إلى إصدار أقل من ColorOS أو Realme UI. على عكس ما يدعي Realme ، فإن هذه الأداة التي تعمل بنظام ويندوز فقط ليست مرتبطة بشكل خاص بـ Realme X50 Pro. يجب أن تكون قادرًا أيضًا على استخدام أداة الفلاش ريلمي  هذه لفلاش أي هاتفريلمي  مدعوم من Snapdragon أو MediaTek. ولكن فقط إذا كان لديك حزمة OFP المناسبة. تخطط الشركة لإضافة المزيد من الهواتف من مجموعة منتجاتها إلى قائمة الأجهزة المدعومة عن طريق إصدار ملفات OFP المطلوبة في المستقبل.


reaction:

تعليقات