-->

تحميل خلفيات الرسمية لهاتف شاومي Redmi 9A و Redmi 9C بجودة عالية الدقة

خلفيات الرسمية لهاتف شاومي Redmi 9A و Redmi 9C

تحميل خلفيات الرسمية لهاتف شاومي Redmi 9A و Redmi 9C بجودة عالية الدقة

أعلنت شركة شاومي  الصينية المصنعة للهواتف الذكية عن اثنين من الهواتف الذكية الجديدة للمبتدئين - Redmi 9A و Redmi 9C في ماليزيا من خلال منشور على Facebook. يتم إصدار الفواتير لكلا الهاتفين مع شاشة عرض ، MediaTek Helio G25 / 35 SoCs ، وكاميرا أساسية 13 ميجابكسل ، والمزيد. Redmi 9A يشبه  Redmi 9 الذي تم إطلاقه مؤخرًا ، وبالحديث عن الهواتف الجديدة ، فإنه يبدو مثيرًا للإعجاب ، بفضل خلفيات الرسمية . هنا يمكنك تنزيل خلفيات ريدمي 9A وخلفيات ريدمي  9C.

معلومات حول هاتف Redmi 9A و Redmi 9C

أصبح Redmi 9A و Redmi 9C رسميًا عبر منشور على Facebook في ماليزيا. بالحديث عن التفاصيل والمواصفات ، يبتلع الثنائي المبتدئ شاشة HD + 6.53 بوصة ، والتي تحتوي على نقطة في الأعلى ودقة 720 × 1600 بكسل. يحتوي Redmi 9C على MediaTek Helio G35 SoC ، بينما يحتوي الفانيليا Redmi 9A على MediaTek Helio G25 SoC. يعمل كلا الهاتفين على MIUI 12 في الجزء العلوي من Android 10.

بالحديث عن البصريات ، يحتوي Redmi 9A على وحدة كاميرا أحادية العدسة على اللوحة الخلفية. من ناحية أخرى ، يحتوي Redmi 9C على إعداد كاميرا ثلاثية العدسات مع مستشعر رئيسي 13 ميجابكسل ، والذي يحتوي على فتحة f / 2.0 و HDR وميزات أساسية أخرى. في المقدمة ، يحتوي كلا الهاتفين على أداة التقاط صورة شخصية بدقة 5 ميجابكسل. يقترن كلا الهاتفين بذاكرة عشوائية 2 جيجابايت. من حيث التخزين ، لا يوجد سوى خيار تخزين واحد مدمج بسعة 32 جيجابايت متوفر على كلا الهاتفين.

يأتي Redmi 9A و Redmi 9C مع بطارية 5000 mAh ، وهذا معيار الشحن الرياضي 10W. يتوفر ريدمي 9A باللون الأزرق ، بينما يتوفر ريدمي 9C في خيار اللون البرتقالي. بالحديث عن التسعير ، يبدأ بسعر (حوالي 100 دولار). لنقم الآن بتحميل خلفيات  Redmi 9C & Redmi 9A Wallpapers.

خلفيات Redmi 9A و Redmi 9C

من عمليات الإطلاق القليلة الماضية ، رأينا أن شاومي  تدفع الآن خلفيات مدمجة جديدة في الهواتف التي تم إطلاقها حديثًا. بالحديث عن Redmi 9A و Redmi 9C ، فإن كلا الهاتفين يحتويان على خلفيات مدمجة جديدة ، لحسن الحظ ، هذه الجدران متاحة الآن للتنزيل. يحتوي كلا الهاتفين على خلفية واحدة يمكنك تنزيلها على هاتفك الذكي. حتى الآن ، وجدنا خلفية Redmi 9A ، بينما سنقوم بتحديث المقالة بمجرد توفر خلفية Redmi 9C لنا. بالحديث عن الجودة ، فإن الخلفية متوفرة بدقة 720 × 1600 بكسل. أدناه يمكنك التحقق من معاينة الصور.

تحميل خلفيات   ريدمي  9C و ريدمي 9A بجودتها عالية الدقة 

يبدو كلا الهاتفين مثيرًا للإعجاب ، بفضل الخلفيات المدمجة. يمكنك استخدام الرابط المدرج أدناه لتنزيل خلفيات الشاشة للشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي وشاشة القفل. إليك رابط Google Drive  ، الذي يمكنك من خلاله تنزيل هذه الخلفيات.