-->

تحميل خلفيات سامسونج غالاكسي Samsung Galaxy M01s بجودة عالية الدقة

تحميل خلفيات سامسونج غالاكسي  Samsung Galaxy M01s


أعلنت شركة سامسونج عن الهاتف الذكي الجديد للمبتدئين في الهند ، ويطلق على الهاتف الجديد اسم Galaxy M01s. في الأساس ، إنها ترقية على Galaxy M01 الذي تم إطلاقه مؤخرًا. بالحديث عن التغييرات ، تم تزويد Galaxy M01s الأحدث بشاشة كبيرة بقياس 6.2 بوصة ومجموعة شرائح MediaTek Helio P22 وماسح ضوئي لبصمات الأصابع. تبدو جذابة من الأمام والخلف بفضل خلفيات الأسهم. هنا يمكنك تنزيل خلفيات سامسونج غالاكسي Samsung Galaxy M01s لهاتفك الذكي بدقة كاملة.

مواصفات وتفاصيل Samsung M01s

يتم إصدار فاتورة Samsung Galaxy M01s في الهند بسعر يبدأ  (حوالي $ 133). قبل الغوص في قسم الخلفيات ، دعنا نلقي نظرة سريعة على مواصفات وتفاصيل Samsung M01s التي تم إطلاقها حديثًا. الهاتف الذكي مزود بشاشة LCD مقاس 6.2 بوصة HD + Infinity-V بدقة 720 × 1520 بكسل. يضم MediaTek Helio P22 SoC ويعمل على One UI 1.1 استنادًا إلى Android Pie 9.0.

يأتي Galaxy M01s بذاكرة وصول عشوائي سعتها 3 غيغابايت وذاكرة تخزين بسعة 32 غيغابايت ، ويمكن توسيعها حتى 512 غيغابايت عبر بطاقة microSD. بالحديث عن الكاميرا ، فإن Samsung Galaxy M01s يدق مستشعرًا رئيسيًا مزدوج العدسة بدقة 13 ميجابيكسل بفتحة f / 1.8 ومستشعر عمق 2 ميجابيكسل مع فتحة f / 2.4 ويدعم AF و HDR ودعم الميزات الأساسية الأخرى. على الجانب الأمامي ، يحتوي على كاميرا بدقة 8 ميجابكسل مع فتحة f / 2.0.

يتميز Samsung Galaxy M01s ببطارية غير قابلة للإزالة بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة. الهاتف الذكي متاح في خيارين مختلفين للون - الرمادي والأزرق ، ومتاح من المتاجر على الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت. كما أن لديها ماسح ضوئي لبصمات الأصابع في الخلف ، لذا فهذه المواصفات الأساسية لهاتف Galaxy M01s. لنقم الآن بتنزيل خلفيات  سامسونج Samsung Galaxy M01s.

خلفيات سامسونج غالاكسي Galaxy M01s

وفقًا لشركة سامسونج ، تعد الخلفية واحدة من أفضل الطرق للتفاخر بهواتف سلسلة Galaxy M. يحتوي كل هاتف ذكي من الفئة M على خلفيات مدمجة رائعة المظهر ، كما أن سامسونج غالاكسي M01s الذي تم إطلاقه حديثًا ليس استثناءً. يحتوي Samsung Galaxy M01s على ست خلفيات جديدة رائعة المظهر. على الرغم من وجود بعض الخلفيات من Galaxy M01 أيضًا. ولكن لا يزال ، يبدو مثيرًا للإعجاب ، كل هذه الخلفيات متوفرة بدقة 1520 × 1520 بكسل. هنا يمكنك التحقق من صور المعاينة منخفضة الدقة لهذه الخلفيات.


  • ملاحظة: فيما يلي صور معاينة للخلفيات ومجرد للتمثيل. المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذا لا تنزلها من الصور. استخدم رابط التنزيل الوارد في قسم التنزيل أدناه.

تحميل خلفيات سامسونج غالاكسي  Samsung Galaxy M01s

خلفيات Samsung Galaxy M01s متميزة ومثيرة للإعجاب ، بفضل نسيج الخلفية المجردة. إذا كنت من محبي Samsung ، فتأكد من تجربة خلفيات Galaxy M01s.