تحميل خلفيات الرسمية لـهاتف فيفو Vivo iQOO Z1x بدقة عالية [FHD +]

تحميل خلفيات الرسمية لـهاتف فيفو Vivo iQOO Z1x بدقة عالية [FHD +]


نبدة سريعة عن محتوى  المقال

iQOO Z1x هو الهاتف الذكي الجديد متوسط المدى من Vivo. أهم مميزات الهاتف الذكي هي Snapdragon 765G SoC ، وشاشة 120Hz ، وكاميرا خلفية ثلاثية 48MP ، واتصال 5G ، وبطارية 5000mAh تدعم الشحن السريع بقوة 33 واط. فيما يلي المواصفات الكاملة والميزات وخلفيات فيفو Wallpapers Vivo iQOO Z1x.

تم إطلاقه تحت العلامة التجارية الفرعية لـ Vivo iQOO ، يوفر الهاتف الذكي 5G تجربة عرض أسرع وأكثر سلاسة وأكثر استجابة مع عرض معدل التحديث 120 هرتز. تضمنت Vivo مجموعة من الخلفيات الجديدة المصممة بشكل جميل على iQOO Z1x الجديد تمامًا ، والتي يمكنك تنزيلها (الرابط أدناه) بدقة FHD + لهاتفك.

المواصفات والميزات الكاملة لـ Vivo iQOO Z1x

  • الشاشة: يحتوي الجهاز على شاشة LCD عالية الدقة مقاس 6.57 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز ونسب عرض إلى ارتفاع 20: 9. تتمتع الشاشة المثقبة ذات الشاشة الكاملة بدقة 1080 × 2408 بكسل ودعم HDR + 10.
  • الكاميرا: الكاميرا الخلفية الثلاثية بدقة 48 ميجابكسل هي من مميزات Vivo iQOO Z1x. وتتكون من مستشعر 48 ميجابكسل (عريض) + 8 ميجابكسل (فائق الاتساع) + 2 ميجابكسل (ماكرو). على الجانب الأمامي ، يتميز الهاتف بكاميرا 8 ميجابيكسل.
  • المعالج / ذاكرة الوصول العشوائي / التخزين: فيما يتعلق بالمعالج والتخزين وذاكرة الوصول العشوائي ، يتميز iQOO Z1x بمعالج Snapdragon 765G   و GPU Adreno 620. سيكون الجهاز متاحًا بسعة تخزين 128 جيجابايت / 8 جيجابايت وذاكرة الوصول العشوائي.
  • البطارية: الجهاز يحزم بطارية 5000 مللي أمبير مع دعم لشحن سريع 33 واط
  • الميزات: ماسح بصمات الأصابع مثبت على الجانب ، Android 10  iQOO UI 1.0 ، مقياس التسارع ، الدوران ، القرب ، البوصلة ، 4G المزدوج ، وما إلى ذلك هي ميزات أخرى للجهاز.

خلفيات هاتف فيفو vivi iQoo Z1x

كل هذه الخلفيات لـ Vivo iQOO Z1x رائعة وواقعية. يمكنك تنزيل هذه الخلفيات من قسم التنزيل. إذا كنت تفكر في جودة الصور ، فإن هذه الخلفيات متوفرة بدقة 1440 × 1600 و 2160 × 2340 بكسل. أدناه يمكنك التحقق من صور المعاينة.

ملاحظة: هذه معاينة للخلفيات ومجرد للتمثيل. المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذا لا تنزلها من الصور. استخدم رابط التنزيل الوارد في قسم التنزيل أدناه.

تحميل خلفيات فيفو iQoo z1x الرسمية بجودة عالية 

 إذا كنت مهتمًا بخلفيات Vivo iQOO Z1x ، فقم بتنزيلها من الرابط أدناه. يحتوي مضغوط الخلفية على 3 خلفيات ترويجية بدقة FHD + ، والتي يمكنك استخدامها على هاتفك.


بعد تنزيل الخلفية على جهازك ، قم بفك ضغطها باستخدام تطبيق مثل MI File Explorer أو تطبيق Google Files. إذا كنت تبحث عن خلفيات أجهزة أخرى ، فراجع قسم تنزيل خلفية الشاشة.
تعليقات