-->

أفضل 5 تطبيقات لشهر أغسطس 2020 لأجهزة الأندرويد

أفضل 5 تطبيقات في أغسطس 2020

أفضل 5 تطبيقات لشهر أغسطس 2020  لأجهزة الأندرويد

نشارك كل شهر أفضل التطبيقات وأكثرها إنتاجية معكم جميعًا. الآن ، نحن هنا مع إصدار أغسطس. نحن نشارك أفضل 5 تطبيقات لشهر أغسطس 2020 لجعل مهامك اليومية أكثر قابلية للإدارة. لقد قمنا بإدراج أفضل 5 تطبيقات في أغسطس 2020 ، والتي نعتقد أنها مفيدة للغاية. الآن ، يمكن لجميع المستخدمين الاعتماد على هذه المقالة والاستمتاع بأفضل 5 تطبيقات لشهر أغسطس 2020 ، قم أيضًا بتنزيلها. سنوفر رابط تنزيل أفضل 5 تطبيقات لشهر أغسطس 2020 من متجر Play لضمان الأمان لجميع القراء. لذلك ، دون أي تأخير ، فلنبدأ مع أفضل 5 تطبيقات في أغسطس.

 5 تطبيقات لشهر أغسطس 2020

من بين المجموعة الهائلة من التطبيقات المتوفرة في متجر Play ، اخترنا عددًا قليلاً ووضعناها في قائمة أفضل 5 تطبيقات في أغسطس. ستساعدك هذه التطبيقات في أنشطتك اليومية. سنوفر أيضًا رابط التنزيل لجميع التطبيقات المذكورة أدناه. لذا ، فلنبدأ بقائمة أفضل 5 تطبيقات لشهر أغسطس.

سليبا Sleepa



Sleepa هو تطبيق رائع للحفاظ على هدوئك واسترخائك طوال اليوم وخاصة أثناء النوم. يأتي Sleepa بأصوات طبيعية مختلفة مثل أصوات النقيق للطيور وموسيقى النهر المتدفق والمطر وغير ذلك الكثير. Sleepa هو أفضل تطبيق للنوم السلس والمنتج. Sleepa مناسب أيضًا للأشخاص الذين تم تشخيص إصابتهم بالأرق أو الذين يشخرون أثناء النوم. في Sleepa ، يمكننا إنتاج أصوات الاسترخاء عن طريق خلط الأصوات الطبيعية المختلفة. عادة ما نحب الاستماع إلى أصوات نقيق الطيور في الصباح. الآن ، يمكننا سماعه في فترة ما بعد الظهر أيضًا. أضفنا Sleepa إلى قائمة أفضل 5 تطبيقات لشهر أغسطس ، بسبب ميزاته الإنتاجية.



تدريب رد الفعل Reaction Training


التدريب على التفاعل هو تطبيق يختبر وقت الاستجابة. كم من الوقت نأخذ عادة للرد على شيء ما؟ التدريب على التفاعل هو تطبيق استثنائي لتدريب عقولنا وذاكرتنا بحكمة. كما أنه يساعد على تحسين استقرارنا النفسي. يحتوي التدريب على التفاعل على أكثر من 15 اختبار رد فعل متاح مثل تمرين الرياضيات ، والتدريب الصوتي ، والتدريب على الاهتزاز ، وما إلى ذلك. يحتوي هذا التطبيق على كل ما نحتاجه لتحسين ردود أفعالنا وردود أفعالنا. يُعد Reaction Training أفضل تطبيق لمن يشاركون في الألعاب. لننتقل إلى التطبيق التالي من قائمة أفضل 5 تطبيقات لشهر أغسطس 2020.


مرشح الضوء الأزرق Blue Light Filter


خلال هذا الوباء ، ازداد استخدام أجهزتنا الإلكترونية تدريجياً ، وخاصة الهواتف الذكية. نحن نستخدم هاتفنا الذكي لحضور المحاضرات عبر الإنترنت والقيام بأشياء أخرى أيضًا. لكننا نسينا حماية أعيننا من الضوء الأزرق الضار. قد يؤدي الضوء الأزرق المنبعث من شاشات هواتفنا الذكية إلى إتلاف أعيننا. يمكن أن يجعل أعيننا ضعيفة. لحماية أعيننا ، لدينا تطبيق Blue Light Filter. يقلل تطبيق Blue Light Filter من درجة حرارة الضوء المنبعث من هواتفنا الذكية. يمكننا تقليل درجة حرارة الضوء الأزرق وفقًا لاحتياجاتنا. يأتي تطبيق Blue Light Filter مزودًا بمرشحات ألوان مختلفة مثل التحول الليلي والفجر وضوء الأنبوب وما إلى ذلك.

AR Ruler

أفضل 5 تطبيقات لشهر أغسطس 2020

يستخدم تطبيق AR Ruler تقنية الواقع المعزز لقياس الكائنات باستخدام كاميرا الهاتف الذكي. يقلل من عمل حمل شريط مادي لقياس الأشياء. ولكن ، يمكننا حمل AR Ruler في أي مكان دون أي صخب. نحتاج إلى استهداف الهدف على المستوى المكتشف ، ثم يبدأ AR Ruler في قياس الكائنات تلقائيًا. دعنا ننتقل إلى تطبيقنا التالي من قائمة أفضل 5 تطبيقات لشهر أغسطس 2020.



تذكير المهام مع التنبيه To-Do Reminder with Alarm


إذا لم تكن جيدًا في تذكر التواريخ والمهام ، فيمكنك تجربة To-Do Reminder باستخدام تطبيق Alarm. يساعدنا تطبيق To-Do Reminder مع تطبيق Alarm على جدولة مهامك اليومية بكفاءة. يمكننا تخطيط مهامنا بمجرد إضافة اسم المهمة والتواريخ والوقت. يمكننا حتى ضبط وقت التذكير السابق. يمكن أيضًا لتطبيق To-Do Reminder مع تطبيق Alarm إضافة أيام خاصة مثل تواريخ ميلاد الصديق من Facebook الخاص بك ويمكن أيضًا المزامنة مع خدمات التقويم مثل Google.

خاتمة

هذه هي التطبيقات التي يجب تجربتها من قائمة أفضل 5 تطبيقات لشهر أغسطس 2020. وهذا يكفي لهذه المقالة ونأمل أن تكون قد أحببت أفضل 5 تطبيقات في أغسطس 2020. قم بتعليق تطبيقك المفضل من قائمة أفضل 5 تطبيقات لشهر أغسطس. حتى ذلك الحين ، اعتني بهذه التطبيقات واستمتع بها.