تحميل خلفيات سامسونج غالاكسي Z فولد 2 الرسمية

Samsung Galaxy Z Fold 2 Wallpapers

نبدة سريعة 

تتمتع سامسونج ببداية جيدة مع Galaxy Fold في فئة الهاتف القابل للطي. والآن يتم تعيينهم جميعًا لهاتف Galaxy الثاني القابل للطي. سيتم تسمية الهاتف القابل للطي الجديد بـ جالكسي Z فولد 2. كما تعلم ، تعمل هواتف سامسونغ الآن على OneUI حتى يمكنك توقع الكثير من خيارات التخصيص على Galaxy Z Fold 2. تمامًا مثل هواتف Samsung الأخرى ، فإنه يحتوي على مجموعة من الميزات الرائعة خلفيات تم تسريبها (بفضل Ishan Agarwal). وهنا يمكنك تنزيل Samsung Galaxy Z Fold 2 Wallpapers لهاتفك.

موصفات هاتف القابل للطي  Samsung Galaxy Z Fold 2

من المقرر إطلاق الهاتف في غضون أيام قليلة ، بالضبط في 5 أغسطس 2020. لذلك لم يتبق سوى بضعة أيام لإصداره ولدينا بالفعل معظم الميزات من تسريبات مختلفة. من المتوقع أن يأتي بتصميم خلفي مماثل مثل Galaxy Note 20 القادم ويبدو متميزًا. من المتوقع أن يحتوي Galaxy Z Fold 2 على شاشة خارجية بقياس 6.23 بوصة وشاشة داخلية 7.7 بوصة. وقد تأتي الشاشة بمعدل تحديث 120 هرتز.

الآن قادمًا إلى قسم الكاميرا ، يُعتقد أن الهاتف القابل للطي يأتي مع إعداد كاميرا خلفية ثلاثية تتضمن مستشعرات 64MP + 12MP + 12MP. وستتضمن الشاشة الداخلية صور سيلفي بدقة 10 ميجابكسل. يمكننا أن نتوقع وصوله مع أحدث معالج Snapdragon 865+ مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) من 8 جيجا بايت إلى 12 جيجا بايت مع ذاكرة داخلية بسعة 512 جيجا بايت.

تلعب بعض المواصفات الأخرى مثل بطارية 4356mAh ودعم 5G دورًا مهمًا أيضًا. بمجرد إطلاق الجهاز رسميًا في 5 أغسطس ، سنقوم بتحديثها بالمواصفات المؤكدة. من الواضح أن الجهاز سيتم تشغيله على أحدث إصدار من Android 10 ، وفوق ذلك سيتم تجهيز الجهاز بمجموعة جميلة من الخلفيات. يمكنك تحميل  خلفيات الرسمية  Galaxy Z Fold 2 في الأقسام أدناه. ولكن أولاً ، دعنا نتحقق من معلومات خلفيات الأسهم.

خلفيات سامسونج غالاكسي Z فولد 2

سيكون لـ Fold 2 القابل للطي خلفيات جميلة تبدو مثل فراشة ملونة. قررت سامسونج تضمين هذا النوع من الفن بسبب الشاشات المزدوجة حيث سيكون هناك هيكل يشبه الجناح متاحًا على كل شاشة. يمكنك أيضًا الحصول على خلفيات Galaxy Z Fold 2 لجهازك وهذه المقالة لك.
إذا كانت لديك شكوك بشأن جودة الخلفيات ، فقد نضطر إلى تحذيرك من أن هذه خلفيات جالكسي Z فولد 2 التي تم تسريبها ، وبالتالي قد لا تكون الخلفيات في جودتها الأصلية. ولكن لا تقلق بمجرد إصدار الجهاز ، سنقوم بتحديثه بخلفيات Samsung Z Fold 2 عالية الدقة. قبل أن ننتقل إلى قسم التنزيل هنا لمحة عن جميع الخلفيات المضمنة في الرابط.


تحميل خلفيات Samsung Galaxy Z Fold 2


rafiq
rafiq
تعليقات