-->

ريلمي V5 الرسمي: أول هاتف ذكي 5G أقل من 200 يورو والمزيد من المواصفات

جعل ريلمي  للتو  ريلميV5 رسميًا في الصين. الهاتف الذكي الذي يعمل تحت MediaTek Dimensity 720 SoC متوافق مع 5G ، ولديه شاشة 90 هرتز IPS ، ووحدة صورة رئيسية رباعية مع مستشعر 48 Mpx

ريلمي V5 الرسمي:  أول هاتف ذكي 5G أقل من 200 يورو والمزيد من المواصفات

Realme V5 الرسمي موصفات الهاتف

  • الشاشة 

على جانب التصميم ، يوفر الهاتف الذكي شاشة 90 هرتز IPS LCD (2400 × 1080) في الأمام مع لكمة في الجزء العلوي الأيسر لإيواء مستشعر سيلفي 16 ميجا بكسل. تحتوي البلاطة على ذقن في الأسفل وحدود أكثر سمكًا قليلاً من الجوانب في الأعلى.

  • الكاميرا

في الخلف ، لا يوجد شيء مثير للدهشة للغاية: وحدة الصورة ، التي تتكون من مستشعر رئيسي 48 ميجابيكسل + زاوية عريضة للغاية 8 ميجابيكسل + عدسة ماكرو 2 ميجابيكسل + مستشعر عمق 2 ميجابيكسل مرتبة في مستطيل أسود في أعلى اليسار.

  • المعالج 

يظهر الجزء الخلفي من الإصدار الفضي الآن شعار ريلمي كبيرًا بشكل ملحوظ ، كما يمكنك أن ترى في الصورة الرئيسية لهذه المقالة. في الداخل ، يحتوي الهاتف الذكي على Mediatek Dimensity 720 ، وهو أقل بقليل من أداء Dimension 820 ، ولكنه يسمح له بتقديم 5G بتكلفة أقل.

  • البطارية 

يضاف إلى ذلك بطارية 5000 mAh مريحة للغاية. وأفضل ما في الأمر أن الجهاز متوافق مع نظام الشحن السريع SuperDart 30W. أثناء استعراضك لبقية ورقة البيانات ، تصادف بعض نقاط البيع الأخرى المثيرة للاهتمام.

  • السعر وبعض المميزات 

على الرغم من سعره المنخفض ، يتضمن الهاتف الذكي وحدة تخزين UFS 2.1 فائقة السرعة ، على سبيل المثال. يحتوي على مقبس صوت 3.5 ملم ، ولكن أيضًا واي فاي 5 وبلوتوث 5.0. بالإضافة إلى ذلك ، فهو هاتف ذكي ثنائي الشريحة سيكون مناسبًا بشكل خاص لأولئك الذين يرغبون في وضع خطهم الشخصي والمهني في نفس الهاتف الذكي.

جعل Realme ما يبدو أول هاتف ذكي 5G في السوق يباع أقل من 200 يورو. يتم تقديم ريلمي  V5 بالفعل 214 دولار أمريكي للنسخة 6GB في الرام و128 جيغا في التخزين وبالنسبة  لنسخة 8 جيغا في الرام والتخزين 128 تأتي بسعر 270 دولار امريكي

في حالة عدم استخدامك للفتحتين ، يمكن أن تكون إحدى فتحات بطاقة SIM بمثابة قارئ بطاقات microSD. ما لا يشعر بالضيق أبدًا ، حتى إذا وصلت إلى حد التخزين الداخلي البالغ 128 جيجابايت. تعمل المجموعة على نظام التشغيل Android 10 مع طبقة Realme UI وسيتم تقديمها باللون الفضي (الفضي) والأخضر (الأخضر) والأزرق (الأزرق)