-->

كيفية تسجيل مكالمة فيديو واتساب لأجهزة الأندرويد

كيفية تسجيل مكالمة فيديو واتساب لأجهزة الأندرويد

نبدة حول محتوى المقال

في هذا الدليل ، نخبرك بكيفية تسجيل مكالمات فيديو واتساب على هاتف أندرويد الخاص بك. لا يمكنك تسجيل مكالمات الفيديو مباشرة من WhatsApp ولكن هناك طريقة بديلة. إذا كنت تريد حفظ محادثة فيديو بينك وبين صديقك أو عائلتك ، فيمكنك استخدام طريقة تسجيل الشاشة.

لا يوفر Android حاليًا إمكانية تسجيل الشاشة ، على الرغم من أن بعض الشركات المصنعة للمعدات الأصلية توفر خيارًا لذلك. على سبيل المثال ، تشتمل الهواتف الذكية من Samsung و LG التي تعمل بنظام Android 10 على خيار تسجيل الشاشة ، والذي يمكنك الوصول إليه من قائمة الإعدادات السريعة. تحتوي هواتف أرويد الأخرى المزودة بنظام Android 10 على خيار تسجيل الشاشة ، لكنك تحتاج إلى إرسال أمر ADB للوصول إلى الميزة.

إذا كان هاتفك الذي يعمل بنظام Android لا يوفر سجل شاشة مدمجًا ، فستحتاج إلى تثبيت تطبيق من متجر Google Play يتولى المهمة. يعد MNML Screen Recorder خيارًا خاليًا من الإعلانات ، على الرغم من أنه لا يزال في مرحلة الوصول المبكر. يمكنك استخدام هذا التطبيق لتسجيل مكالمات فيديو WhatsApp.

كيفية تسجيل مكالمات فيديو WhatsApp

سجل مكالمات فيديو WhatsApp باستخدام تطبيق MNML Android

  1. قم بتثبيت تطبيق MNML Screen Recorder من متجر Play.
  2. افتح التطبيق وامنح الأذونات المطلوبة.
  3. اضغط على قائمة النقاط العمودية الثلاث> انقر فوق Settings> Recording > وقم بتمكين تسجيل الصوت.
  4. الآن ، قم بسحب قائمة الإعدادات السريعة> انقر فوق تحرير (رمز القلم الرصاص) واسحب مربع MNML Screen Recorder إلى القائمة.
انت انتهيت. يمكنك النقر فوق مربع MNML Screen Recorder أثناء مكالمة فيديو WhatsApp لتسجيل الدردشة. سيتم حفظ تسجيلاتك في المعرض ، حيث يمكنك تحرير الفيديو إذا كنت بحاجة إليه.