-->

افضل نسخة Gcam لهاتف Redmi Note 8 Pro شغالة 100٪ (شرح الثتبيت)

تحميل تطبيق Google Camera  لـ Redmi Note 8 Pro [شرح التثبيث]


جوجل كاميرا شاومي نوت 8 برو| Gcam Redmi Note 8 Pro حيث  كشفت شاومي عن سلسلة نوت 8 المرتقبة للغاية ، تحت شعار ريدمي . مع سلسلة ريدمي نوت 8 برو الجديدة ، أصبحت شاومي أول من أطلق تجاريًا مستشعر كاميرا بدقة 64 ميجابكسل في جهاز متوسط ​​المدى. حسنًا ، قامت شركة ريلمي المنافسة لشركة شاومي في السوق الهندية بالترويج لهاتف ريلمي XT الذي يأتي بكاميرا بدقة 64 ميجابكسل. رفعت ريلمي الجهاز قبل يوم واحد من حدث الإطلاق الرسمي في الصين. ولكن ، مرة أخرى ، سيكون Redmi Note 8 Pro أول هاتف ذكي يقدم للمستخدمين تجربة 64 ميجا بكسل. 

يمكن استخدام تطبيق جوجل كاميرا  لزيادة قدرة كاميرا الجهاز. يمزج تطبيق Google Camera بين الأجهزة بواسطة  والبرامج الرائعة. إذا لم تتمكن من العثور على تطبيق Gcam للجهاز ، فلا داعي للقلق. كما هو الحال هنا ، فقد ذكرنا خطوات كيفية تحميل و تثبيت جوجل كاميرا  لشاومي ريدمي نوت 8 برو. يمكنك العثور على الخطوات وروابط التنزيل أدناه.

ميزات جوجل كاميرا شاومي نوت 8 برو

دعنا نتحدث عن الميزات التي ستحصل عليها عند تحميل  جوجل كاميرا شاومي نوت 8 برو.
  • HDR + - يمكنك استخدام هذه الميزة لالتقاط صور جيدة في الإضاءة المنخفضة أو المشاهد الخلفية.
  • Night Sight - ستحصل على ميزة نايت  في ريدمي نوت 8 برو  الذي يحمل في ثناياه عوامل. ولكن كما نعلم جميعًا ، فإن ميزة Night Sight من جوجل قوية جدًا. تعمل هذه الميزة على تحسين التفاصيل والألوان التي قد تضيع في الظلام.
  • Super Res Zoom - تحافظ ميزة Gcam هذه على وضوح صورك عند التكبير - بدون تشويش
  • Top Shot - باستخدام ميزة Top Shot في جوجل  ، ستحصل على أفضل اللقطات ، حيث لا يومض أحد.
  • Portrait - يتميز ريدمي نوت 8 برو  بإعداد رباعي للكاميرا الخلفية ، ولكن يجب أن تجرب الوضع الرأسي على Gcam أيضًا. يجعل التطبيق أيضًا موضوع صورتك بارزًا من خلال تركه ملونًا ، مع تغيير الخلفية إلى الأسود والأبيض.
  • اقتراحات Google Lens - باستخدام هذه الميزة ، ستحصل تلقائيًا على المعلومات عن طريق توجيه الكاميرا إلى معلومات جهة الاتصال وعناوين URL والرموز الشريطية. يقترح أيضًا أشياء يجب القيام بها مثل الاتصال بالرقم أو إرسال بريد إلكتروني

رابط تحميل جوجل كاميرا شاومي نوت 8 برو| Gcam Redmi Note 8 Pro  [شرح التثبيث]



ملاحظة النسخة اعلاه هي النسخة التي اشتغل بها شخصيا على واجهة miui12 افضل من بين جميع الإصدارات التي جربت .يجب إستعمال ملف كونفيغ . بعد التنزيل والتثبيت ، اتبع الإعدادات الموصى بها أدناه لضبط اعدادات كاميرا شاومي نوت 8 برو هذا يجعل من السهل والسهل التقاط صور رائعة.

ملاحظة: تأكد من إزالة الإصدار القديم (إذا كان مثبتًا) قبل تثبيت التطبيق الجديد المضمن مع Gcam Mod. هذا ليس إصدارًا ثابتًا من Google Camera ، لذلك قد يكون هناك بعض الأخطاء.

ضبط اعدادات جوجل كاميرا شاومي نوت 8 برو

  1. GCam 7.3 رابط تنزيل ملف التكوين
  2. أولاً ، تحتاج إلى تنزيل إعدادات التكوين من الرابط أعلاه. سيؤدي هذا إلى حفظ الإعدادات الموصى بها.
  3. بعد التنزيل ، قم بفك ضغطه.
  4. أنشئ مجلدًا جديدًا باسم GCam في المجلد الجذر ، وافتح مجلد GCam وأنشئ مجلدًا Configs.
  5. ثم انسخ ملف التكوين إلى / Internal Storage / GCam / Configs7 / (مجلد).
  6. افتح جوجل كاميرا  وانقر نقرًا مزدوجًا على المنطقة السوداء الفارغة بجوار زر الغالق.
  7. اضغط على الإعدادات المعروضة في النافذة المنبثقة ، ثم اضغط على زر استعادة.
  8. ارجع إلى درج التطبيق وأعد فتح التطبيق.

ملاحظة: إذا كنت تستخدم Google Camera الإصدار 7.4 ، فأنشئ مجلد تهيئة باسم Congifs7 ، وإذا كنت تستخدم GCam 8.1 ، فأنشئ مجلد configs8.

الان يجب أن يعمل جوجل كاميرا شاومي نوت 8 برو بشكل صحيح. ولكن إذا واجهت أي مشكلة ، فيمكنك الإبلاغ عن ذلك في قسم التعليقات أدناه. سنحاول تحديث الرابط في أقرب وقت ممكن.