-->

iOS 14: كيفية استخدام قسم Listen Now أكثر ذكاءً على ملفات البودكاست

iOS 14: كيفية استخدام قسم Listen Now أكثر ذكاءً على ملفات البودكاست

نبدة سريعة 

مع iOS 14 و iPadOS 14 ، يمكن إجراء العديد من التحسينات والميزات الجديدة للتطبيقات المفضلة والأكثر استخدامًا. وإذا كنت تستمتع بتطبيق البودكاست ، فستكون سعيدًا بمعرفة أن هذا التطبيق لم يتم تجاهله.
بينما لم يثبت البودكاست تحسينات كبيرة أو عددًا كبيرًا من الميزات ، فإن ما سيحصل عليه سيجعله أفضل بكثير. أصبح قسم الاستماع لملفات البودكاست أكثر ذكاءً من ذي قبل ، وسنوضح لك كيف

قسم "Listen Now" المحسن على البودكاست

قسم الاستماع الآن ، وهو علامة التبويب الأولى في قائمة Podcast ، ليس جديدًا. ولكن تم توسيع المحتوى الذي يوفره ليوفر لك المزيد من الخيارات

قبل iOS 14 ، يحتوي "اListen Now" على قائمة انتظارك التالية ، وعروض قد تعجبك ، وآخر بودكاست تم تشغيله. لذا ، سوف تسعد بمعرفة أن هذه العناصر لا تزال في الجزء المهم من التطبيق.

بالإضافة إلى ذلك ، لديك هذا التحديث ومناطق جديدة في "استمع الآن":

  • التالي: تمت إعادة تصميم منطقة الاستماع الآن قليلاً لمنح البودكاست عرضًا أكبر تستمع إليه حتى تتمكن من أداء الجزء الذي تركته بنقرة واحدة. ولديك رابط "عرض الكل" لرؤية كل خيار.
  • أحدث الحلقات: تعرض هذه الإضافة الرائعة أحدث الحلقات من ملفات البودكاست التي تتابعها ، مما يجعل من السهل البقاء على اطلاع.
  • الحلقات التي قد تعجبك: بناءً على جلسة استماعك ، راجع هذه التوصيات لحلقات معينة قد تهمك. ستقدر هذا القسم إذا أعجبك اقتراح العروض التي قد تعجبك ، والذي يعتمد أيضًا على الاستماع إليك.

خاتمة 

قد لا يكون هذا تغييرًا كبيرًا ، ولكن يجب أن يجعل تجربة بودكاست الإجمالية الخاصة بك أكثر متعة.
ما رأيك في تحديث "Smarter Listen Now" لبودكاست؟ هل تتوقع ميزات أكثر أو مختلفة؟ أخبرنا!