القائمة الرئيسية

الصفحات

iOS 14: كيفية استخدام قسم Listen Now أكثر ذكاءً على ملفات البودكاست

iOS 14: كيفية استخدام قسم Listen Now أكثر ذكاءً على ملفات البودكاست

نبدة سريعة 

مع iOS 14 و iPadOS 14 ، يمكن إجراء العديد من التحسينات والميزات الجديدة للتطبيقات المفضلة والأكثر استخدامًا. وإذا كنت تستمتع بتطبيق البودكاست ، فستكون سعيدًا بمعرفة أن هذا التطبيق لم يتم تجاهله.
بينما لم يثبت البودكاست تحسينات كبيرة أو عددًا كبيرًا من الميزات ، فإن ما سيحصل عليه سيجعله أفضل بكثير. أصبح قسم الاستماع لملفات البودكاست أكثر ذكاءً من ذي قبل ، وسنوضح لك كيف

قسم "Listen Now" المحسن على البودكاست

قسم الاستماع الآن ، وهو علامة التبويب الأولى في قائمة Podcast ، ليس جديدًا. ولكن تم توسيع المحتوى الذي يوفره ليوفر لك المزيد من الخيارات

قبل iOS 14 ، يحتوي "اListen Now" على قائمة انتظارك التالية ، وعروض قد تعجبك ، وآخر بودكاست تم تشغيله. لذا ، سوف تسعد بمعرفة أن هذه العناصر لا تزال في الجزء المهم من التطبيق.

بالإضافة إلى ذلك ، لديك هذا التحديث ومناطق جديدة في "استمع الآن":

  • التالي: تمت إعادة تصميم منطقة الاستماع الآن قليلاً لمنح البودكاست عرضًا أكبر تستمع إليه حتى تتمكن من أداء الجزء الذي تركته بنقرة واحدة. ولديك رابط "عرض الكل" لرؤية كل خيار.
  • أحدث الحلقات: تعرض هذه الإضافة الرائعة أحدث الحلقات من ملفات البودكاست التي تتابعها ، مما يجعل من السهل البقاء على اطلاع.
  • الحلقات التي قد تعجبك: بناءً على جلسة استماعك ، راجع هذه التوصيات لحلقات معينة قد تهمك. ستقدر هذا القسم إذا أعجبك اقتراح العروض التي قد تعجبك ، والذي يعتمد أيضًا على الاستماع إليك.

خاتمة 

قد لا يكون هذا تغييرًا كبيرًا ، ولكن يجب أن يجعل تجربة بودكاست الإجمالية الخاصة بك أكثر متعة.
ما رأيك في تحديث "Smarter Listen Now" لبودكاست؟ هل تتوقع ميزات أكثر أو مختلفة؟ أخبرنا!

تعليقات

 


لمزيد من التحديثات حول الخلفيات و التطبيقات  والتقنيات و الشروحات ، يرجى متابعتنا على Twitter   أو Telegram او Facebook للحصول على تحديثات سريعة.