-->

تحميل وتثبيث سمات IOS 14 لأجهزة شاومي MIUI 12

تحميل وتثبيث ثيمات سمات IOS 14 لأجهزة شاومي MIUI 12


مرحبًا مستخدمي MIUI
اليوم سأشارك سمات MIUI واحدة لجهاز Xiaomi. تم إنشاء هذا المظهر بواسطة Rohit Singh Chouhan واسم السمة هو IP 14 المتاح في مراكز السمات. هناك العديد من التغييرات في هذا الموضوع. إذا كنت تستخدم هاتف Xiaomi ، فالرجاء استخدام رابط المتجر الموضوع الرسمي للحصول على تجربة أفضل.

تشتهر Xiaomi بتخصيصها وتعديلاتها ، حيث يمكنك استخدام أي Xiaomi Theme متوفر في Xiaomi Theme Store أو أي مصمم طرف ثالث مصمم لـ miui هو تغيير مظهر جهاز Xiaomi الخاص بك. سأشارك اليوم أحدث إصدار من MIUI 12 أو MIUI 11 Theme لأجهزة Xiaomi و Redmi.

ثيمات سمات IOS 14 لأجهزة شاومي MIUI 12 


يعد موضوع ip 14 Xiaomi MIUI 12 أو MIUI 11 هو أفضل سمة ويغير شكل وأسلوب جديد تمامًا لجهازك. حزم رمز السمة هذه رائعة للغاية ، المظهر الجديد للوحة الإشعارات ، شريط الحالة الجديد ، التعديل في الإعدادات يبدو أفضل وتطبيقات Xiaomi الأخرى مثل Phone Dialer ، الرسائل ، مدير الملفات ، جهات الاتصال ولوحات الصوت تغير التخطيط. سمة Redmi أو Xiaomi هذه مجانية تمامًا للاستخدام ويمكنك تنزيلها بسهولة على جهاز Redmi أو Xiaomi من خلال رابط المتجر الرسمي.

تحميل سمة ios 14 لجميع اجهزة شاومي 

التوافق: MIUI 12 | MIUI 11
المصمم: روهيت سينغ تشوهان
الحجم: 5.6 ميجا بايت

الأجهزة التي تدعم سمات ios14

بالإضافة إلى ذلك ، يعمل ip 14 Xiaomi Theme بشكل مثالي على أي جهاز Xiaomi أو Redmi يعمل على MIUI 12 أو MIUI 11. فقط قم بالتمرير لأسفل هذه الصفحة ، وسأذكر كل التفاصيل حول كيفية تثبيت هذا الموضوع في جهازك ، وأيضًا تقديم كل التفاصيل حول أي إصدار من MIUI 12 أو 11 أو أي جهاز سأستخدم هذا المظهر للمعاينة ، يمكنك أيضًا الاطلاع على فيديو YouTube (TechRush) الخاص بنا لمعاينة المظهر وبعد التوجيه الكامل ، يمكنك التقديم على أجهزتك. إذا كنت تبحث عن سمات MIUI 10 أو MIUI 11 ، فستجدها هنا. امنح جهازك مظهرًا جديدًا مع ip 14 Xiaomi Theme. هذا هو أفضل موضوع لجهازك. قم بالتمرير لأسفل هذه الصفحة وقم بتنزيل سمة ip 14 V11 MiUi 12 أو MiUi 11.

ملاحظات📛
لقد جربنا هذا الموضوع على POCO X2 الذي يعمل بنظام MIUI 12.0.1.0 ، وقد عملوا جميعًا بشكل مثالي. ومع ذلك ، قد لا تدعم بعض السمات الأجهزة ذات نسبة الشاشة 16: 9 ، وقد تواجهك مشكلات لهذا السبب. لذلك ، يمكنك إعادة تشغيل جهازك بعد تطبيق هذا الموضوع.

كيفية تطبيق سمات MIUI مع MIUI Theme Editor 

قم بتنزيل ملف mtz من الرابط أعلاه.
قم بتنزيل محرر MIUI Theme من متجر Google Play - محرر سمة MIUI.
افتح تطبيق MIUI Theme Editor.
حدد الآن خيار Browse وحدد ملف mtz الخاص بقالب الطرف الثالث.
حدد خيار البدء.
حدد الخيار التالي.
الآن حدد خيار إنهاء.
ستظهر رسالة لتثبيت هذا الموضوع. حدد خيار التثبيت.
تم تثبيت الموضوع بنجاح. الآن ، انتقل إلى Theme Store وسترى أن موضوع الطرف الثالث الذي قمت بتثبيته موجود هنا. اضغط عليها وقم بتطبيقها.
ملاحظة: أعد تشغيل جهازك بعد تطبيق السمة في حالة تداخل أي شيء أو عدم رؤيته بشكل صحيح. تم اختبار هذا الموضوع وهو يعمل بشكل مثالي دون أي مشكلة.