-->

تحميل خلفيات إلجي LG K31 الأصلية بجودة عالية الدقة [FHD+]

تحميل خلفيات إلجي LG K31 الأصلية بجودة عالية الدقة [FHD+]


أعلنت LG ، إحدى العلامات التجارية للهواتف الذكية المتميزة ، مؤخرًا عن أحدث هاتف ذكي في سلسلة K أطلق عليه اسم LG K31. إنه ليس جهازًا رئيسيًا بدلاً من ذلك فهو هاتف ذكي للمبتدئين للمستخدمين الذين يحبون الهاتف المضغوط. لا يزال يتعين علينا اختبار الجهاز للحكم على الأداء. لكننا حصلنا بالفعل على خلفيات مذهلة. هنا يمكنك تنزيل خلفيات LG K31 بدقة كاملة.

موصفات هاتف إلجي LG K31

يحتوي LG K31 على هيكل من البولي كربونات يبلغ قياسه 147 × 71 × 8 ملم ويزن 147 جرامًا. يضم شاشة FullVision IPS LCD مقاس 5.7 بوصة بدقة HD + 720 × 1،520 بكسل. بينما تدعي الشركة أن K31 يقدم تجربة شاشة كاملة ، إلا أنه يحتوي على حافة سفلية سميكة إلى حد ما. نوتش الشاشة هو موطن لكاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابكسل.

يحتوي الجانب الخلفي من LG K31 على وحدة كاميرا مرتبة أفقيًا. يحتوي على كاميرا أساسية بدقة 13 ميجابكسل مع PDAF وعدسة واسعة للغاية تبلغ 120 درجة بدقة 5 ميجابكسل ووحدة فلاش LED. يظهر أيضًا قارئ بصمات الأصابع على اللوحة الخلفية لجهاز LG K31.

يتم تشغيل LG K31 بواسطة مجموعة شرائح Helio P22 ، إلى جانب 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية. توجد فتحة لبطاقة microSD لتوسيع مساحة التخزين بشكل أكبر.

يعمل الهاتف LG UX 9.1 استنادًا إلى Android 10. ويتم تشغيله بواسطة بطارية 3000 مللي أمبير في الساعة. يحتوي الهاتف على ميزات اتصال مثل 4G LTE و Wi-Fi و Bluetooth 5.0 و GPS و microU-SB ومقبس صوت 3.5 ملم.

  • أسعار LG K31 وتوافرها

سعر LG K31 هو 149 دولارًا أمريكيً في الولايات المتحدة ويمكن الاستفادة منه باللون الفضي. في الوقت الحالي ، لا توجد أي معلومات حول التوفر الدولي لجهاز LG K31

خلفيات LG K31

 LG هي العلامة التجارية التي يطلبها معظم المستخدمين للحصول على خلفياتها من خلال التواصل معنا. ولذا قررنا عدم تفويت أي خلفيات من هواتف LG. وها هو أحدث جهاز ميزانية من LG يحمل اسم LG K31. يأتي مزودًا ببعض الخلفيات الجميلة التي يمكنها بسهولة استيعاب مظهر الشاشة الرئيسية لهاتفك. إذا حاولنا وضع هذه ضمن الفئة ، فستكون خلفيات LG K31 مناسبة تمامًا ضمن الخلاصة. إذا كنت ترغب في التحقق من تصميم هذه الخلفيات ، فتأكد من مراجعة قسم المعاينة أدناه.

ملاحظة: فيما يلي معاينة الصور للخلفيات وللتمثيل فقط. المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذا لا تنزل من الصور. استخدم رابط التنزيل الموضح في قسم التنزيل أدناه.

  • خلفيات هاتف LG K31 - معاينة



تحميل خلفيات LG K31

إذا كنت تحب خلفيات LG وتريد خلفيات LG K31 على هاتفك ، فيمكنك تنزيلها من هذا القسم. هناك ما مجموعه 8 خلفيات في المجموعة. إذا كنت مهتمًا بالجودة ، فستتوفر جميع الخلفيات بدقة FHD + التي تبدو مذهلة. جميع الخلفيات إما بدقة 1080 × 2340 أو 1080 × 2160 بكسل. يمكنك تنزيل هذه الخلفيات باستخدام Google Drive إل جي