-->

تحميل تحديث Miui 12 لهاتف Pocophone F1

تحميل تحديث Miui 12 لهاتف Pocophone F1

تحديث شاومي Pocophone F1 إلى Miui 12

يعد Pocophone F1 المعروف أيضًا باسم Poco F1 أحد أفضل الهواتف متوسطة المدى مبيعًا لعام 2018 ، وقد ظهر الجهاز لأول مرة مع MIUI 9.6 المستند إلى Android Oreo 8.1. لاحقًا ، حصلت على تحديث Android Pie جنبًا إلى جنب مع MIUI 11. الآن ، بدأت الشركة في طرح تحديث MIUI 12 Stable للجيل الأول من Pocophone المعروف أيضًا باسم Poco F1. بدأ عدد كبير من المختبرين التجريبيين في تلقي البنية المستقرة لـ MIUI 12.

يتم إنشاء أحدث برنامج برقم إصدار 12.0.0.3 QEJMIXM ويتضمن تنزيلًا 1.93 جيجابايت. يتضمن تحديث Poco F1 MIUI 12 عددًا كبيرًا من الخلفيات الديناميكية الجديدة ، والوضع المظلم المحسن على مستوى النظام ، والأمان المحسن ، ووظائف الكاميرا الجديدة. يوفر الإصدار الأحدث أيضًا تصحيح الأمان الشهري لشهر يوليو 2020 على جهازك إلى جانب الميزات الأساسية لنظام Android 10.

تحميل تحديث Miui12 لهاتف بوكو إف 1

اليوم ، أكدت Xiaomi أن التحديث يتم طرحه للمستخدمين الذين سجلوا في برنامج Mi Pilot testers. نعم ، في الوقت الحالي ، التحديث متاح لمستخدمين محددين فقط ، ولكن إذا كنت في عجلة من أمرك ، فأوصيك بتنزيل ROM الاسترداد على جهازك وتحميله يدويًا. ولكن قبل القيام بذلك ، تأكد من أخذ نسخة احتياطية كاملة من بيانات هاتفك ، وشحن جهازك أيضًا بنسبة 30٪ على الأقل.

في الأسبوع الماضي ، قدمت Xiaomi جهاز MIUI 12 الثابت لجهاز Poco X2. نأمل أن تطرح الشركة قريبًا البنية المستقرة لـ Poco F1 أيضًا. حتى ذلك الحين ، يمكنك تحديث Poco F1 الخاص بك إلى تحديث MIUI 12 Global Stable Beta .

Download MIUI 12 Global Stable Beta

||V12.0.0.3.QEJMIXM|| recovery ROM

 سجل التغيير لتحديث MIUI 12 لـ Poco F1

النظام

  • تم تحديث تصحيح أمان Android حتى يوليو 2020.
  • زيادة أمن النظام.

لتحميل حزمة recovery ROM  بشكل جانبي ، تحتاج إلى التوجه إلى إعدادات النظام ، ثم التحديثات ، ثم تحديد حزمة التحديث يدويًا. السماح للمطالبات بتثبيت البناء.
بمجرد اكتمال عملية التثبيت ، أعد تشغيل Poco F1 ، وبمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك البدء في استخدام جهازك الذي يعمل على MIUI 12 المستند إلى Android 10.