-->

تنزيل خلفيات Moto G9 وخلفيات Moto G9 Play الأصلية بجودة عالية الدقة [HD+]


تنزيل خلفيات Moto G9 وخلفيات Moto G9 Play الأصلية بجودة عالية الدقة [HD+]

كشفت موتورولا مؤخرًا عن هواتفها من الجيل التاسع من السلسلة G. أطلقت الشركة Moto G9 في الهند و Moto G9 Play على مستوى العالم (وهو في الأساس Indian Moto G9). تقوم Motorola بتعبئة أجهزتها الأحدث مع شرائح Snapdragon 662 وإعداد كاميرا ثلاثية العدسات وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة. تقوم Motorola أيضًا بتعبئة أجهزتها بخلفيات جديدة مدمجة. هنا يمكنك تنزيل خلفيات Moto G9 وخلفيات Moto G9 Play لهاتفك الذكي بدقة كاملة

مواصفات هاتف  موتورولا Moto G9

يتميز هاتف Moto G9 بلوحة Max Vision IPS LCD مقاس 6.5 بوصة مزودة بشق قطرة الماء. إنه يوفر دقة HD + 720 × 1600 بكسل ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9. وفقًا لموتورولا ، يوفر Moto G9 نسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 87 بالمائة. يتميز الهاتف بهيكل مقاوم للماء.

مجموعة شرائح Snapdragon 662 على رأس الجهاز ، إلى جانب 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وتخزين 64 جيجابايت. يحتوي على فتحة بطاقة microSD لتوسيع التخزين بشكل أكبر. يعد الهاتف بتجربة Android للأوراق المالية من خلال نظام Android 10 القائم على UX.

يحتوي هاتف Moto G9 Plus على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.2. يحتوي الغلاف الخلفي للهاتف على وحدة كاميرا مربعة الشكل أعلى مستشعر بصمات الأصابع. يتضمن الإعداد كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.7 وتقنية Quad Pixel ودعم الرؤية الليلية. تقترن الكاميرا الرئيسية بعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل. يوفر Moto G9 ميزات الكاميرا مثل التقاط الابتسامة التلقائي ، والتكبير عالي الدقة ، والتصوير الفائق ، والفيديو البطيء 120 إطارًا في الثانية ، وعدسة Google.

تعد بطارية Moto G9 التي تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة بعمر بطارية يصل إلى يومين. علاوة على ذلك ، يدعم الهاتف الشحن السريع بقوة 20 وات TurboPower. تم تجهيز الهاتف بميزات أخرى مثل زر مساعد Google المخصص ، وفتحات SIM المزدوجة ، و 4G VoLTE ، و Wi-Fi 802.11ac ، و Bluetooth 5.0 ، و GPS ، و NFC ، و USB-C ، والتعرف على الوجه ، وميكروفونات مزدوجة ، ومقبس صوت 3.5 ملم .

سعر Moto G9 في الهند
سعر Motorola Moto G9 هو 157 دولار أمريكي  وسيطرح للبيع عبر Flipkart في الساعة 12 ظهرًا في 31 أغسطس. سيكون متاحًا في مجموعة مختارة من ألوان Forest Green و Sapphire Blue.الآن دعونا نلقي نظرة على خلفيات موتو Moto G9.

خلفيات موتو Moto G9 

تحب Motorola تعبئة أجهزتها الأحدث بخلفيات مجردة. ويحصل Moto G9 الجديد أيضًا على خلفية مجردة لشاشته الرئيسية أو شاشة القفل. بالحديث عن الأرقام إذن ، يأتي Motorola G9 و G9 Play مع خلفية مدمجة واحدة. ومع ذلك ، فإنه يحتوي أيضًا على تطبيق Wallpaper الخاص بـ Google والذي يسمح لك باستخدام عدد كبير من الخلفيات الرائعة. بالحديث عن الجودة إذن ، فإن خلفية Moto G9 بدقة 1440 × 1600 بكسل. هنا يمكنك التحقق من صورة المعاينة.
ملاحظة: هذه الصور المدرجة هي معاينة للخلفيات وللتمثيل فقط. المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذا لا تنزل من الصور. استخدم رابط التنزيل الموضح في قسم التنزيل أدناه.

  • خلفية Moto G9 Play  - معاينة

تنزيل خلفيات موتو Moto G9

إذا كنت تحب صورة المعاينة المذكورة مسبقًا لخلفية هاتف Motorola الجديد ، فيمكنك أيضًا استخدامها على هاتفك. في ما يلي نرفق رابطً Google Drive، والذي يمكنك من خلاله بسهولة الحصول على هذه الخلفية بدقة كاملة لشاشة هاتفك الذكي الرئيسية أو شاشة القفل.