-->

تحميل وتثبيث سمات Oxygen OS 11 لأجهزة شاومي MIUI

تحميل وتثبيث  سمات Oxygen OS 11 لأجهزة شاومي MIUI

نبدة حول محتوى المقال

مرحبًا عشاق MIUI ،
MIUI هو أكثر مظاهر Android شيوعًا عندما يتعلق الأمر بالتخصيص حيث يمكنك تخصيص جهازك بطريقتك الخاصة. اليوم سنشاركك سمة MIUI الرائعة التي ستجعل جهاز Xiaomi Redmi الخاص بك يبدو أكثر جمالا من أي وقت مضى.

Oxygen OS 11 MIUI Theme هو موضوع جذاب لجهاز Xiaomi Redmi الخاص بك. سيمنحك XIAOMI Theme مظهرًا رائعًا وتصميمًا نظيفًا ولائقًا وواجهة مستخدم تم تجديدها بالكامل والمزيد من الميزات الرائعة لاستكشافها. الأيقونات مذهلة ، لوحة الإشعارات تبدو جميلة مع شريط حالة جديد تمامًا ، الإعدادات تبدو أفضل وتطبيقات MIUI الأخرى مثل الهاتف ، الرسائل ، مدير الملفات ، جهات الاتصال ولوحات الصوت لها تخطيط مماثل مما يجعل هذا المظهر أكثر تميزًا. سمة Redmi هذه مجانية تمامًا للاستخدام ويمكنك تنزيلها بسهولة على جهاز Redmi أو Mi من خلال رابط متجر السمات الرسمي.

وصف ثيم Oxygen OS 11 

Oxygen OS 11 هو ثيم يستند إلى MIUI 11 ويعمل بشكل رائع على جميع أجهزة Xiaomi Redmi التي تعمل بنظام MIUI 11. هذا الموضوع Mi سوف يفجر عقلك بنظرته وخصائصه وتصميمه المتميز. إذا كنت تبحث عن سمات MIUI التي يمكن أن تمنح جهازك مظهرًا جديدًا منعشًا تمامًا وتعزز التصميم العام ، فإن Oxygen OS 11 هو الخيار الأمثل لك. إنه مزيج مثالي من الألوان والاتساق وربما تجده أحد أفضل سمات MIUI للاستخدام المنتظم.

إذا كنت تحب تجربة سمات جديدة على جهازك وتريد إلقاء نظرة مختلفة على واجهة المستخدم العادية ، فما عليك سوى تنزيل سمة Oxygen OS 11 MIUI على جهاز Xiaomi Redmi الذي يعمل بنظام MIUI 11 مع رابط متجر Mi Theme Store الرسمي.

معاينة سمة Oxygen OS 11 MIUI


متوافق مع MIUI 11
حجم الثيم: 6.38 ميجا بايت

روابط التحميل:




كيفية تطبيق سمات MIUI مع MIUI Theme Editor 

قم بتنزيل ملف mtz من الرابط أعلاه.
قم بتنزيل محرر MIUI Theme من متجر Google Play - محرر سمة MIUI.
افتح تطبيق MIUI Theme Editor.
حدد الآن خيار Browse وحدد ملف mtz الخاص بقالب الطرف الثالث.
حدد خيار البدء.
حدد الخيار التالي.
الآن حدد خيار إنهاء.
ستظهر رسالة لتثبيت هذا الموضوع. حدد خيار التثبيت.
تم تثبيت الموضوع بنجاح. الآن ، انتقل إلى Theme Store وسترى أن موضوع الطرف الثالث الذي قمت بتثبيته موجود هنا. اضغط عليها وقم بتطبيقها.
ملاحظة: أعد تشغيل جهازك بعد تطبيق السمة في حالة تداخل أي شيء أو عدم رؤيته بشكل صحيح. تم اختبار هذا الموضوع وهو يعمل بشكل مثالي دون أي مشكلة.