-->

تحميل خلفيات ون بلس OxygenOS 11 الرسمية بجودة عالية الدقة

تحميل خلفيات ون بلس OxygenOS 11 الرسمية بجودة عالية الدقة

كشفت ون بلس النقاب عن نظام HydrogenOS 11 ، استنادًا إلى نظام أندرويد 11. وهو الإصدار الصيني من نظام OxygenOS 11 العالمي للشركة ، ويوفر العديد من الميزات الجديدة وتصميم واجهة المستخدم الجديد وشاشة العرض Always-on التي طال انتظارها. سيكون تحديث HydrogenOS 11 متاحًا لأجهزة OnePlus 6 والإصدارات الأحدث. فيما يلي خلفيات وميزات وتاريخ الإصدار HydrogenOS 11 والأجهزة المؤهلة.

الخلفية متاحة للتنزيل الآن. إذا كنت ترغب في ذلك ، قم بتنزيل خلفية OxygenOS 11 من الرابط أدناه بدقة FHD + (1080 × 2400 بكسل).

مميزات نظام HydrogenOS 11

يتشابه كل من HydrogenOS 11 (للصين بدون خدمات Play) و OxygenOS 11 (لبقية العالم) عندما يتعلق الأمر بمجموعة الميزات. لذلك ، يمكننا أن نتوقع معظم ميزات HydrogenOS 11 الجديدة ، مثل Always On Display الجديدة تمامًا ، والتصميم الشامل ، والمعرض الذكي ، و Zen Mode 2.0 ، وتطبيق الطقس المعاد تصميمه ، والوضع المظلم المحسن ، ونظام إدارة ذاكرة ORM ، وما إلى ذلك في OxygenOS 11 .

تعد الشاشة التي تعمل دائمًا ، والتي طالما طلبها معجبو OnePlus لسنوات ، هي عامل الجذب الرئيسي لـ HydrogenOS 11. هناك موضوعان لشاشة AOD - سمة ظل الصورة وموضوع Time. يحول موضوع ظل الصورة الصور إلى رسم إطار سلكي يتم عرضه على هاتفك مع الوقت والمعلومات الأخرى. سمة الوقت لها تصميم بسيط للغاية مع خط متدرج واحد في المنتصف.

تاريخ إصدار HydrogenOS 11 والأجهزة المؤهلة

سيكون نظام HydrogenOS 11 متاحًا لأجهزة OnePlus 6 والإصدارات الأحدث. سيحصل كل من OnePlus 8 و 8 Pro على الإصدار المستقر في الربع الرابع من عام 2020. وسيحصل OnePlus 7T و OnePlus 7T Pro و OnePlus 7 و OnePlus 7 Pro و OnePlus 6 و OnePlus 6T على التحديث على التوالي.

تحميل خلفيات HydrogenOS 11

إذا كنت مهتمًا ، فقم بتنزيل خلفيات HydrogenOS 11 لهاتفك من الرابط أدناه.