-->

تحميبل خلفيات ريلمي Realme C15 اللأصلية بجودة عالية الدقة

تحميبل خلفيات ريلمي Realme C15 اللأصلية بجودة عالية الدقة

في الشهر الماضي ، أضاف ريلمي  عضوًا جديدًا إلى سلسلة C للمبتدئين ، وأطلق على العضو الأحدث ريلمي Realme C15. يكتسب الجهاز عددًا كبيرًا من الميزات من Realme C11 الذي تم إطلاقه مسبقًا. عند الحديث عن C15 ، فإنه يحتوي على إعداد محسّن للكاميرا وماسح ضوئي لبصمات الأصابع وبطارية ضخمة تبلغ 6000 مللي أمبير في الساعة. يبدو الهاتف الذكي رائعًا من الأمام ، كما أنه يحتوي على بعض الخلفيات الجديدة المدمجة. هنا يمكنك تنزيل خلفيات ريلمي  Realme C15 بدقة كاملة.

مواصفات هاتف ريلمي  Realme C15

تم تجهيز Realme C15 لإطلاقه في الهند في 18 أغسطس. تم الكشف عن المواصفات الرئيسية للهاتف الذكي القادم. سيتم بيع الهاتف الذكي عبر الإنترنت من خلال شركة التجارة الإلكترونية العملاقة فليبكارت. أكدت قائمة الهاتف الذكي على Flipkart وجود جزء كبير من المواصفات بما في ذلك الشاشة وإعداد الكاميرا والمعالج وتفاصيل البطارية.

بالنسبة للمبتدئين ، سيحتوي Realme C15 على شاشة صغيرة مقاس 6.5 بوصة من المرجح أن تدعم دقة HD +. ستحتوي الشاشة على نسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 88٪. وفقًا للبيانات التي كشفت عنها Flipkart ، سيتم تشغيل Realme C15 بواسطة MediaTek Helio G35 SoC. أهم ما يميز الهاتف الذكي هو سعة البطارية.

يحزم Realme C15 أيضًا بطارية ضخمة تبلغ 6000 مللي أمبير في الساعة والتي من المتوقع أن توفر عمر بطارية طويل الأمد. الكرز في الجزء العلوي هو أن الجهاز يدعم أيضًا الشحن السريع بقوة 18 واط. ادعى ريلمي أن الجهاز سيوفر 57 يومًا من الطاقة الاحتياطية المذهلة.

بالنسبة إلى البصريات ، يتميز Realme C15 بإعداد كاميرا رباعية في الجزء الخلفي من الهاتف. يحتوي الجهاز على عدسة أساسية بدقة 13 ميجابكسل مع فتحة f / 2.2 ؛ عدسة بورتريه بدقة 2 ميجابكسل مع فتحة f / 2.4 ؛ عدسة ريترو بدقة 2 ميجابكسل بفتحة f / 2.4 وعدسة ذات زاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل مع فتحة f / 2.25. يدعم الجهاز العديد من الأوضاع بما في ذلك وضع Super Nightscape ووضع HDR ولديه إمكانيات تسجيل فيديو بطيء الحركة.

خلفيات  ريلمي Realme C15

فقط عدد قليل من هواتف ريلمي  تحتوي على خلفيات مدمجة جديدة ، ومن بينها ريلمي  Realme C15 الذي تم إطلاقه مؤخرًا. يحتوي الهاتف الذكي على عدد كبير من خلفيات الأوراق المالية الرائعة المظهر ، على الرغم من وجود عدد كبير من الخلفيات من Realme UI. ولكن ، الجهاز يحمل أيضًا خلفية جديدة مدمجة ، وهي متاحة الآن للتنزيل. تبدو خلفية الشاشة الجديدة مثيرة للإعجاب ، وذلك بفضل النسيج التجريدي المتوفر في الخلف. قبل التنزيل ، يمكنك هنا التحقق من صورة معاينة خلفية ريلمي  Realme C15.

  • خلفيات هاتف Realme C15 Stock - معاينة



تحميل خلفيات ريلمي Realme C15