تنزيل خلفيات سامسونغ Samsung Galaxy M51 الرسمية بدقة كاملة

 تنزيل خلفيات سامسونغ Samsung Galaxy M51 الرسمية  بدقة كاملة

يعد Galaxy M51 أحد أكثر الهواتف الذكية التي تم تسريبها على نطاق واسع من قبل عملاق التكنولوجيا الكوري Samsung. ولحسن الحظ ، فإن الخلفيات بما في ذلك الخلفيات الحية متاحة الآن للتنزيل للهواتف الأخرى أيضًا. على الرغم من أن Samsung لم تعلن بعد عن هاتفها الذكي Galaxy M51 متوسط المدى ، إلا أن جميع المواصفات بما في ذلك العروض الرسمية موجودة على الويب. تعد البطارية الضخمة التي تبلغ سعتها 7000 مللي أمبير في الساعة وكاميرا رباعية الباير بدقة 64 ميجابكسل ومجموعة شرائح Snapdragon 730G بعض الميزات الرئيسية للجهاز. هنا يمكنك تنزيل خلفيات سامسونغ Samsung Galaxy M51 بدقة كاملة.

مواصفات وميزات Samsung Galaxy M51

يُظهر تسريب Samsung Galaxy M51 أن شاشة العرض تتميز بتصميم Infinity-O ذي الفتحة. تحتوي وحدة الكاميرا المستطيلة في الجزء الخلفي من الهاتف على أربع كاميرات مرتبة على شكل L. تحتوي الحافة اليمنى للجهاز على زر تحكم في الصوت وزر طاقة مدمج مع ماسح بصمات الأصابع. تُظهر العروض الأخرى للهاتف المشتركة بواسطة Tipster أنه مزود بمقبس USB-C ومقبس صوت 3.5 ملم. يُظهر العرض أن Galaxy M51 سيأتي بخيارات ألوان أبيض وأسود على الأقل.

يشاع أن Galaxy M51 يتميز بشاشة S-AMOLED مقاس 6.67 بوصة بدقة Full HD + ومعدل تحديث تقليدي يبلغ 60 هرتز. من المحتمل أن تحتوي على كاميرا سيلفي 32 ميجابكسل بفتحة f / 2.2. قد يشتمل نظام الكاميرا الرباعي للهاتف على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.8 وعدسة عريضة بدقة 12 ميجابكسل بفتحة f / 2.2 ومستشعر عمق 5 ميجابكسل بفتحة f / 2.4 و 5. - عدسة ماكرو ميجابيكسل بفتحة عدسة f / 2.4.

من المتوقع أن تكون مجموعة شرائح Snapdragon 730G موجودة تحت غطاء Galaxy M51. قد يستمد الهاتف الطاقة من بطارية ضخمة تبلغ 7000 مللي أمبير في الساعة. من المتوقع أن يصل الهاتف مع دعم الشحن السريع بقوة 25 وات. سيتم تشغيله بنظام Android 10. في الهند ، قد يصل الهاتف في نوعين مختلفين مثل 6GB RAM + 128GB و 8GB RAM + 128GB.

فيما يتعلق بالتسعير ، يمكن تسعير Galaxy M51 بين 336 دولار أمريكي و 404 دولار أمريكي. من المتوقع أن يظهر الهاتف الذكي لأول مرة في النصف الثاني من شهر سبتمبر

خلفيات سامسونج Samsung Galaxy M51

مثل أي هاتف ذكي آخر من سلسلة Galaxy M ، يأتي هاتف Galaxy M51 القادم أيضًا بخلفية حية ومجموعة كبيرة من خلفيات الأوراق المالية الثابتة. نتحدث عن الأرقام ، ثم يحزم الجهاز ست خلفيات ثابتة. تتباهى الخلفية الافتراضية والخلفية الحية بشعار "M" الكبير من سلسلة M. كل هذه الخلفيات رائعة. بالحديث عن الجودة ، فهذه الخلفيات بدقة 2400 × 2400 بكسل بينما الخلفية الحية بدقة 1080 × 2400 بكسل. أدناه يمكنك التحقق من صور المعاينة منخفضة الدقة.

  • خلفيات هاتف Samsung Galaxy M51 - معاينة



تنزيل خلفيات جالكسي Samsung Galaxy M51

خلفيات  سامسونج Samsung Galaxy M51 رائعة ، ستحب استخدام هذه الخلفيات على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. أدناه ، نرفق  رابط Google Driveوالذي يمكنك من خلاله بسهولة تنزيل الصور المدرجة بدقة كاملة.


rafiq
rafiq
تعليقات