-->

تحميل تطبيق Tinder mod APK - أحدث إصدار - مجانًا لنظام الأندرويد


قم بتنزيل Tinder mod APK - أحدث إصدار - مجانًا لنظام Android للحصول على تطبيق المواعدة الأكثر شهرة في العالم على Android. قابل شخص أحلامك على Tinder.
تحميل تطبيق  Tinder mod APK - أحدث إصدار - مجانًا لنظام الأندرويد

 وصف Tinder mod APK لنظام الأندرويد

قابل ذلك الشخص المميز على تطبيق المواعدة الأكثر شهرة في العالم. قم بتنزيل  Tinder mod APK 2020  لنظام Android الآن للتمرير السريع والمطابقة وتاريخ الأشخاص المنفردين في منطقتك أو حول العالم. قم بتحميل  APK Tinder mod Gold unlocked الآن للحصول على جميع الميزات المميزة مجانًا.

Tinder هو تطبيق المواعدة الأكثر شعبية في العالم الذي يتيح لك الدردشة مع أشخاص عزاب في منطقتك والتعرف عليهم. القواعد بسيطة ، اسحب لليمين إذا كنت تحبها ، وتركها إذا لم ترغب في ذلك. إذا مررتما على بعضهما البعض مباشرة ، فهذه مطابقة ويمكنك التحدث إليهما.

تطبيق Tinder بسيط للتعارف

من الصعب جدًا أن تخطئ في رؤية Tinder APK لأنه سهل الاستخدام. ما عليك سوى إنشاء سيرة ذاتية موجزة تشرح قليلاً عن نفسك وتحميل بعض الصور اللائقة ، ثم يجب أن تكون جيدًا. هناك بعض الطرق لزيادة فرصك في الحصول على تطابقات على التطبيق - وهذا يتعلق أساسًا بالسيرة الذاتية والصور الخاصة بك (انظر هذا هو ما يحكم عليك به الأشخاص). ومع ذلك ، هناك عدد قليل من القواعد الأخرى التي يجب وضعها في الاعتبار.

ميزات  Tinder APK الرائعة

  • فيما يلي جميع الميزات المدهشة التي يقدمها التطبيق:

نظام مطابقة قائم على الاهتمامات لجميع مستخدمي Android
لا تتردد في الاستفادة من نظام المطابقة البديهية حيث تقوم بإنشاء ملفات التعريف الخاصة بك بسرعة ، ووضع اهتماماتك ، ويمكنك بسهولة العثور على المطابقات الخاصة بك. من خلال نظام المطابقة الفعال القائم على الاهتمامات ، يتيح Tinder لمستخدمي Android العثور على مجموعة كاملة من الأشخاص الذين يشاركونك نفس الاهتمامات مثلك. لا تتردد في الاتصال والاستمتاع بالدردشة مع مبارياتك قبل أن تقرر الذهاب في موعد. كل شيء يمكن القيام به بسهولة وفعالية مع التطبيق.

العثور بسرعة على العزاب من حولك
للسماح للمستخدمين بالحصول على أفضل الفرص لكسب تواريخهم ، سيقدم التطبيق ميزات مطابقة فعالة ستركز على الأهداف القريبة قبل الانتقال إلى الأهداف التالية. ومع ذلك ، بينما لا تزال قادرًا على رؤية أشخاص آخرين من مدن مختلفة ، ولكن أليس من الأفضل أن يكون لديك شخص قريب منك؟ بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تغيير هذا التفضيل وقتما تشاء في الإعدادات.

ميكانيكا مطابقة بسيطة لجميع المستخدمين
سيجد معظم المستخدمين أن التطبيق بديهي للغاية ويمكن الوصول إليه على معظم أجهزة Android. ومع ذلك ، يمكنك بسهولة الغوص في التجارب الخالية من المتاعب. بفضل آليات المطابقة والرفض البسيطة ، يتيح Tinder للمستخدمين اختيار ملفات التعريف المفضلة لديهم بسهولة باستخدام عناصر تحكم باللمس سهلة الاستخدام. ما عليك سوى استخدام أوامر الإيماءات أثناء التمرير سريعًا لليمين لقبول تطابقات معينة ، أو التمرير يسارًا للتخلص من الشخص. لا تتردد في البحث عن مواعيد رائعة كلما كان لديك الوقت وقم بإعداد مبارياتك بسرعة لقضاء ليلة مثالية.

استفد من خيار Passport للقاء أشخاص من جميع أنحاء العالم
بالنسبة لأولئك منكم المهتمين ، يقدم Tinder أيضًا جواز السفر المفيد وميزته المثيرة ، والتي تتيح لك الوصول إلى قبضتك على مواعيد أخرى من جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، لم يعد الأمر يقتصر على الفرديين القريبين منك. يتيح التطبيق الآن للمستخدمين التوافق مع أشخاص آخرين من بلدان مختلفة ممن يشاركونك نفس اهتماماتك. لا تتردد في الاستمتاع والدردشة مع المباريات الخاصة بك وقتما تشاء. وحتى إذا لم تتمكن من تحديد موعد ، فستظل تجربة ممتعة.

قم بإرجاع "القائمة اليسرى" للحصول على فرصة ثانية للتواريخ
من ناحية أخرى ، إذا قررت في أي وقت العودة إلى "القائمة اليسرى" الخاصة بك والتحقق من الملفات الشخصية التي رفضتها في الماضي ، فمن الممكن أيضًا مع ميزة الترجيع في Tinder. ما عليك سوى فتح القائمة والتحقق من هؤلاء الأشخاص ، ومن يدري ، قد تهتم بمرشح قديم لا تعرف أبدًا أنه سيكون مثيرًا للاهتمام؟ لا تتردد في الترجيع إلى الوراء متى أردت منح شخص ما لا تعرف الكثير عنه بعد ، فرصة جديدة.

عزز ملفك الشخصي إلى الأعلى للعثور على التواريخ الصحيحة بسرعة
وإذا كنت ترغب في ذلك ، يوفر التطبيق أيضًا خيار Boost ، والذي سيتيح لك تعزيز ملفك الشخصي بشكل فعال لمدة 30 دقيقة. وخلال هذا الوقت ، سيجد الأشخاص الذين تهتم بهم ملفاتك الشخصية ظهرت مرة واحدة على الأقل. وبالتالي ، يمنحك فرصًا أفضل في الحصول على مبارياتك. لا تتردد في استكشاف الميزات الرائعة والاستفادة منها أثناء تقدمك.

تميز عن المجموعات الأخرى بإعجاباتك الفائقة
بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تعزيز فرصك في المطابقة من خلال الاستفادة من الإعجابات الفائقة ، والتي ستعطي ملفاتك الشخصية رمزًا فريدًا في كل مرة تقوم فيها بالتمرير السريع على ملفات تعريف أشخاص معينين. استمتع بالتطبيق وتجد نفسك متميزًا تمامًا عن المجموعات الأخرى في المسابقة لمواعيدك النهائية.

قم بإنشاء ملفات تعريف Tinder الخاصة بك والتحكم فيها
بالنسبة لأولئك المهتمين منكم ، سيقدم التطبيق أيضًا الخيار الكامل الذي يسمح لك بتغيير ملفات تعريفك بسهولة. وبالتالي ، تعديل اهتماماتك وتفضيلاتك عندما يتعلق الأمر بالتاريخ. لن يستغرق الأمر سوى بضع دقائق لإعداد أو إعادة ضبط ملفاتك الشخصية على Tinder. وبعد ذلك ، يمكنك بسهولة العثور على التواريخ المثالية التي لن تخيب ظنك.

استفد من خدمة كونسيرج Tinder للعثور على مواعيدك المثالية
وأخيرًا وليس آخرًا ، بالنسبة لمستخدمي Gold Tinder ، يوفر لك التطبيق خدمة كونسيرج Tinder فريدة من نوعها والتي ستوفر لك أفضل التطابقات. الآن ، سيكون لديك مساعدك الخاص في تحديد ما إذا كان يجب عليك الذهاب لموعد بدلاً من آخر.

مجاني للاستخدام
وعلى الرغم من استخداماته الفعالة وميزاته المثيرة للاهتمام ، فإن التطبيق مجاني حاليًا للمستخدمين من جميع أنحاء العالم للاستفادة منه. ومع ذلك ، يمكنك بسهولة تثبيت التطبيق على جميع أجهزة Android الخاصة بك بسهولة. ما عليك سوى تنزيله من متجر Google Play دون الحاجة إلى دفع أي شيء.
ومع ذلك ، مثل تطبيقات freemium الأخرى ، يجب على المستخدمين الدفع للحصول على تذكرة Premium و Gold ، والتي ستفتح ميزات أكثر إثارة للاهتمام. وبالتالي ، إذا كنت تريد تجاوز هذا ، فستحتاج إلى تثبيت الإصدار المعدل Tinder mod Gold من التطبيق.

ميزات تطبيق Tinder mod APK

  • لايكات غير محدودة.
  • 5 إعجابات سوبر لكل يوم.
  • ضربات غير محدودة.
  • إرجاع التمرير الأخير.
  • لا إعلانات (تطبيق خالٍ من الإعلانات)
  • دفعة واحدة كل شهر.
  • انتقد حول العالم.
  • لا حاجة إلى الروت .

معلومات Tinder Mod APK 

اسم التطبيق Tinder
متوافق مع 5.0+
المطور Tinder
رابط جوجل بلاي  com.tinder
مجاني
الحجم 98.51 ميجابايت
MOD نعم

رابط تحميل تطبيق  Tinder mod APK