تحميل تطببق Vimage APK Mod Pro - أحدث إصدار لنظام الأندرويد

تحميل Vimage APK Mod Pro - أحدث إصدار لنظام الأندرويد

معلومات عن  تطبيق Vimage Mod APK 3.0.4.0
اسم  التطبيق vimage
متوافق مع 5.0+
إصدار 3.0.4.0
المطور vimage
رابط   جوجل بلاي com.vimage.android
مجاني
الحجم 93.46 MB
MOD نعم
فئة التصوير

بالحديث عن التصوير الفوتوغرافي على الهواتف الذكية . بالتأكيد ، يمكن الآن لأي شخص إنشاء صورة سيلفي بدقة عالية ، جنبًا إلى جنب مع المناظر الفنية. أو حتى إذا كنت لا ترغب في التقاط صور سيلفي ، يمكنك استخدام الكاميرا الخلفية بدقة عالية للغاية وتصوير المناظر الطبيعية. باستخدام هذه التقنية ، إذا كنت تستخدمها فقط لالتقاط صور للصور الزائدة عن الحاجة ، فهي مضيعة للغاية. يجب أن يفكر المستخدمون في ميزات أعلى وأشياء أكثر إثارة للاهتمام لجعل صورهم أكثر جاذبية للمشاهدين. VIMAGE هو أحد هذه التطبيقات التي تتمتع بإمكانيات خارقة عندما يمكنه تحويل صورتك إلى "صورة حية". لتسهيل الفهم ، يمكنك أيضًا رؤيتها على أنها gif ، ولكن للعمل بطريقة جديدة كثيرًا.

ما هو تطبيق VIMAGE 

VIMAGE هو تطبيق مصمم للسينماغراف يتيح لك تحريك صورتك وإضافة المئات من تأثيرات الصور المتحركة والإعدادات المسبقة والمرشحات والتراكبات على صورك وتحويلها إلى صور حية إبداعية أو صور GIF. يتيح لك محرر الصور الخاص بنا مشاركة فنك مع أصدقائك ومع تصميمات VIMAGE الأخرى. احصل على عرض فوري للرسوم المتحركة ، ليس فقط للمصورين والخبراء!

ميزات Vimage

يعد Vimage بأن صورك لن تكون هي نفسها مرة أخرى. لكن ما هي بالضبط ميزاته؟ هيا نكتشف:

  • سهل الاستخدام - بمثل هذا المفهوم الرائع ، هل تعتقد أن تطبيقًا كهذا سيكون صعب الاستخدام ، أليس كذلك؟ حسنًا ، هذا ليس هو الحال مع Vimage! يتيح لك هذا التطبيق إنشاء صور حية مذهلة تسمح لك بإبهار الجميع. أفضل جزء هو أنه يمكن للجميع تقريبًا التقاط هذه الصور على الفور. الضوابط مباشرة. ما عليك سوى النقر فوق رمز علامة الجمع لفتح صورة ، ثم النقر فوق رمز علامة الجمع في الجزء السفلي الأيمن لإضافة تأثيرات. ثم قم بتحرير الصورة حسب رغبتك واحفظها على هاتفك! هذا هو مدى سهولة الأمر في الوقت الحاضر بفضل Vimage
  • مجموعة واسعة من التأثيرات - يوفر Vimage أكثر من 140 تأثيرًا تم إنشاؤها بشكل فريد. يمكنك البحث عن التأثير الذي تريده من فئاتها مثل الرياضة والمهرجانات والنباتات والحيوانات والمزيد. تقريبًا كل التأثيرات التي ستحتاجها ، يمكنك المراهنة على أن Vimage Pro apk يمتلكها. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلا داعي للقلق لأن التطبيق يخضع لتحديثات مستمرة لمنحك أحدث التطبيقات المتاحة للاستخدام. الحيلة لاستخدام التأثيرات هي إضافة 1 أو 2 فقط لكل صورة. لا تفرط في ذلك وإلا سيبدو وكأنه فيديو عادي أو صورة متحركة.
  • تحرير الصور الأساسي - بصرف النظر عن التأثيرات ، يتيح لك Vimage  أيضًا تحرير صورك باستخدام أداة تحرير الصور الأساسية. لن تحتاج إلى استخدام تطبيق تابع لجهة خارجية بعد الآن لأن Vimage يوفر كل ما تحتاجه في التطبيق مباشرةً. يمكنك اقتصاص وتدوير وضبط السطوع والتباين كما تريد. لا داعي للقلق بشأن صورك الحية التي تبدو قاتمة لأنه يمكنك تعديلها على الفور قبل إضافة أي تأثيرات رائعة!

أحدث الميزات  VIMAGE

  • - ميزة الكاميرا ثلاثية الأبعاد الجديدة ، والتي تخلق وهم المنظر.
  • - إضافة أصوات مخصصة إلى إبداعاتك. مؤثرات صوتية طبيعية أم موسيقى؟ الأمر متروك لك!
  • - أخبر قصتك باستخدام أداة النص الجديدة. أضف نصوصًا مخصصة إلى صورتك المتحركة.
  • - أضف ما يصل إلى 10 أنواع مختلفة قابلة للتخصيص بالكامل من fx أو vfx أو إعدادات مسبقة أو مرشحات أو تراكبات على صورة واحدة.
  • - اختر بين Flow أو Stretch animator وقم بإنشاء صورة متحركة مذهلة!
  • - لا تتردد في تعديل اللون ، والتدرج ، والسطوع ، والتباين لكل تأثير لدمجه في صورتك الأصلية وإنشاء فقرات سينمائية أكثر واقعية.

معاينة تطبيق VIMAGE




تحميل Vimage 3.0.4.0 Mod APK



rafiq
rafiq
تعليقات