-->

تحميل جوجل كاميرا لهاتف فيفو vivo S1 Prime

تحميل جوجل كاميرا لهاتف فيفو  vivo S1 Prime


أثبتت Vivo قوتها من وقت لآخر. بالتمسك بمجال الهواتف الذكية التي تركز على الكاميرا ، قامت Vivo بعمل جيد. تعد وحدات الكاميرا الموجودة على هواتف Vivo الذكية جديرة بما يكفي لخوض معركة جيدة ضد المنافسة. ومع ذلك ، تظل ذروة أداء وحدات الكاميرا هذه غير مختبرة.
تحظىGoogle Camera بتقدير كبير في عالم الهواتف الذكية. إنها عصا سحرية قادرة على تحديث الهاتف الذكي داخليًا. يمكن تنزيله على Vivo S1 Prime الذي تم إطلاقه حديثًا باستخدام APK.

مواصفات ومميزات فيفو S1 Prime

يأتي هاتف Vivo S1 Prime بمعالج  مدعوم من Qualcomm Snapdragon 665 SoC ثماني النواة ، يعد الجهاز بأداء سريع. بصرف النظر عن هذا ، فإن Vivo S1 Prime تحتوي على بطارية عملاقة تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم شحن سريع بقوة 18 وات. يتم تشغيل الجهاز في Android 9 Pie فوق نظام التشغيل FunTouch OS 9.2 المميز من Vivo. يتميز S1 Prime بلوحة AMOLED مقاس 6.38 بوصة بدقة Full-HD + (1080 × 2340 بكسل) مع تمثيل ألوان مذهل.

وفقًا لهذا الاتجاه ، قدمت Vivo أربع كاميرات في الجزء الخلفي من الجهاز. وحدة الكاميرا على شكل ماسة توفر مظهرًا متميزًا للجهاز. يتميز الجهاز بكاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.8 والتي من المتوقع أن تلتقط صورًا تفصيلية واضحة بألوان نابضة بالحياة ؛ مستشعر ثانوي بزاوية عريضة 8 ميجابيكسل بفتحة f / 2.2 ؛ مستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.4 ، ومستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل بفتحة f / 2.4.

لعشاق السيلفي ، يتميز الجهاز بمستشعر 16 ميجابيكسل بفتحة f / 2.0. تتضمن بعض الميزات البارزة الأخرى ماسح ضوئي لبصمات الأصابع في الشاشة ومنفذ USB من النوع C. يأتي هاتف S1 Prime بلونين مختلفين - Jade Black و Nebula Blue. لا شك أن Vivo S1 Prime يعطي انطباعًا أوليًا جيدًا من الناحية النظرية.

 Googel camera ل Vivo S1 Prime

للحصول على ذروة أداء الكاميرا على Vivo S1 Prime ، يوصى بشدة بتنزيل Gcam. Gcam هو تطبيق كاميرا تم تطويره بواسطة Google خصيصًا لنظام Android. Gcam حصري لسلسلة Pixel من Google. إنه يوفر الكثير من الخيارات جنبًا إلى جنب مع الكثير من التعديلات الجديرة بالاهتمام التي تساعد المستخدمين على الحصول على درجة احترافية من التصوير الفوتوغرافي و / أو التصوير بالفيديو على الهواتف الذكية.

مميزات جوجل كاميرا لهاتف فيفو S1 Prime

  • الوضع الرأسي ، وضبابية العدسة ، ووضع البانوراما.
  • مشاركه إجتماعيه
  • تثبيت الفيديو
  • أفضل لقطة
  • وجوه متكررة
  • تم تحسين HDR + و HDR +
  • انفجار ذكي
  • الصور المتحركة
  • تكبير فائق الدقة
  • التركيز التلقائي للحركة

تنزيل Gcam لـ Vivo S1 Prime

تحميل جوجل كاميرا النسخة 1
تحميل جوجل كاميرا النسخة  2

خاتمة

تحظى كاميرا Google بتقدير كبير لمعالجتها الرائعة. تحتوي هواتف Vivo الذكية على بعض من أقوى إعدادات الكاميرا ، لكنها فشلت في إمتاع الجماهير. مع Gcam ، يمكن مواجهة إمكانات إعداد الكاميرا على هواتف Vivo الذكية.