-->

تحميل خلفيات هاتف فبفو Vivo S7 5G الرسمية - بجودة عالية الدقة [FHD+]

تحميل خلفيات هاتف فبفو  Vivo S7 5G الرسمية - بجودة عالية الدقة [FHD+]

أعلنت شركة Vivo مؤخرًا عن هاتف ذكي 5G متوسط المدى في سوق الهواتف الذكية الصيني ، ويطلق على هذا الهاتف اسم Vivo S7 5G. يعد Vivo S7 5G الجديد خليفة لسابقه Vivo S6 5G. تقوم Vivo بدفع أجهزتها متوسطة المدى الأحدث مع Snapdragon 765G SoC وكاميرات سيلفي ثنائية العدسة بدقة 44 ميجابكسل ومستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل. عند الحديث عن التصميم ، فإنه يحتوي على درجة كبيرة على الطراز القديم في المقدمة ، والتي تحتوي على إعداد كاميرا مزدوجة العدسة. يحتوي الجهاز أيضًا على بعض خلفيات  الرائعة المظهر. هنا يمكنك تنزيل خلفيات فيفو Vivo S7 لجهازك.

مواصفات هاتف فيفو s7 

يتميز Vivo S7 5G بلوحة خلفية زجاجية ويبلغ سمكها 7.39 مم. في حين أن معظم الهواتف التي تم إطلاقها بكاميرات سيلفي مزدوجة هذا العام تحتوي على شاشات مثقبة ، فإن Vivo S7 5G يبرز من بين الحشود لأنه يتميز بفتحة أوسع على شاشة AMOLED مقاس 6.44 بوصة لإيواء الكاميرتين الأماميتين. على الرغم من الشق الأكبر ، تدعي الشركة أن Vivo S7 5G يوفر نسبة شاشة إلى جسم تبلغ 91.2 بالمائة.

بالنسبة إلى الميزة الرئيسية لـ Vivo S7 5G ، يضم نظام الكاميرا المزدوجة للصور الشخصية عدسة Samsung GH1 بدقة 44 ميجابكسل وكاميرا عريضة بدقة 8 ميجابكسل. توفر الكاميرات الأمامية ميزات مثل التركيز التلقائي ، وتتبع العين البشرية ، و Super Night Selfie 2.0 لالتقاط صور سيلفي ساطعة في ظروف الإضاءة المنخفضة ، وجمال الفيديو ، وتسجيل فيديو 4K 60 إطارًا في الثانية مع تثبيت الفيديو ، وما يصل إلى 240 إطارًا في الثانية تصوير فيديو بطيء الحركة.

يشبه هيكل نظام الكاميرا الثلاثية في Vivo S7 سلسلة Vivo X50 التي تم كشف النقاب عنها مؤخرًا. وهي تتألف من كاميرا رئيسية من نوع Samsung GW1 بدقة 64 ميجابكسل وعدسة عريضة 8 ميجابكسل ومستشعر أبيض وأسود بدقة 2 ميجابكسل. يعمل الهاتف بنظام Android 10 مع FunTouch OS 10.5 في الأعلى.

يتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 765G و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4x. لتبديد الحرارة ، فهي تتميز بتقنية تبريد سائل بدون معنى. للتخزين ، فإنه يوفر ما يصل إلى 256 جيجابايت من سعة تخزين UFS 2.1. يفتقر إلى دعم بطاقة microSD.

تم تجهيز Vivo S7 5G ببطارية تبلغ 4000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 33 وات FlashCharge. تشمل الميزات الأخرى قارئ بصمات الأصابع في الشاشة وفتحات SIM المزدوجة و Wi-Fi 802.11ac مع اتصال شبكة Wi-Fi مزدوج و Bluetooth 5.1 و GPS و USB Type-C. يفتقر إلى فتحة سماعة 3.5 ملم.

خلفيات فيفو  VIVO S7 

في الوقت الحاضر ، تحاول كل شركة مصنّعة للهواتف الذكية تجميع هواتفها الجديدة مع عدد كبير من الخلفيات المدمجة الجديدة. ويتبع Vivo أيضًا نفس النمط. تحزم الشركة الأحدث S7 5G مع ثلاث خلفيات أوراق مالية جديدة. هذه الخلفيات لها جذورها من خلفيات Vivo X50 Pro ، نعم ، إنها متشابهة مع بعضها البعض. إذا كنت على دراية بجودة الصور ، يسعدني أن أخبرك أن هذه الخلفيات بدقة 1080 × 2400 بكسل. أدناه نقوم بإدراج صور المعاينة منخفضة الدقة.

ملاحظة: فيما يلي معاينة الصور للخلفيات وللتمثيل فقط. المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذا لا تنزل من الصور. استخدم رابط التنزيل الموضح في قسم التنزيل أدناه.

  • خلفيات هاتف Vivo S7 5G الرسمية - معاينة

تنزيل خلفيات فيفو Vivo S7 5G

هل تبحث عن خلفية تجريدية جديدة؟ بعد ذلك ، تأكد من تجربة خلفيات Vivo S7 5G المدمجة. تبدو هذه الجدران مذهلة على الشاشة الرئيسية للهاتف الذكي أو شاشة القفل. نرفق أدناه  رابط  Google Drive ، والذي يمكنك من خلاله تنزيل هذه الصور بسهولة.