-->

تحميل VN Video Editor Maker VlogNow mod Pro أحدث إصدار مجانا للأندرويد

 تحميل VN APK mod Pro أحدث إصدار مجانا للأندرويد

تحميل VN Video Editor Maker VlogNow mod Pro أحدث إصدار مجاني للأندرويد

قم بتنزيل VN APK أحدث إصدار مجانا للأندرويد  كل الميزات vip مفتوحة وقم بتحرير مقاطع الفيديو المحمولة مثل المحترف. التطبيق مثالي لكل من المبتدئين والمحترفين.

الوصف VN APK

تطور إنتاج الفيديو بشكل ملحوظ! يتم إنتاج الملايين من مقاطع الفيديو كل يوم ويتم إصدارها في منصات متنوعة بما في ذلك وسائل التواصل الاجتماعي و YouTube.
أدى ارتفاع عدد مقاطع الفيديو التي تم إصدارها إلى زيادة المنافسة. على هذا النحو ، يجب عليك إنتاج مقاطع فيديو من الدرجة الأولى إذا كنت تريد النجاة من المنافسة الحادة في صناعة إنتاج المحتوى هنا يأتي دور VN ؛
لقد سهل تطبيق تحرير الفيديو هذا عملية تحرير الفيديو بشكل كبير! لم تعد بحاجة إلى امتلاك كود أو معرفة فنية لتحرير الفيديو الخاص بك.
بدلاً من ذلك ، يقدم التطبيق تأثيرات جاهزة للاستخدام ، وجلود خلفية ، ونصوص ، والعديد من الميزات الأخرى. والأفضل من ذلك ، يمكنك تنزيل VN لنظام أندرويد  للقيام بكل إجراءات التحرير باستخدام جهازك المحمول.

استخدامات أداة تحرير الفيديو VN

تم تصميم أداة تحرير الفيديو هذه لإضفاء الحياة على مقاطع الفيديو القاتمة. يساعدك على جذب انتباه المشاهدين وربطهم حتى النهاية.
وبالتالي ، يمكنك أن تكون واثقًا من أن استخدام هذه الأداة سيؤدي إلى زيادة معدلات التحويل. ستكون مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر متعة في المشاهدة وسيتوق المشاهدون دائمًا إلى الإنتاج التالي.
والأكثر إثارة للإعجاب هو أن استخدام أداة VN apk أمر سهل! لا تحتاج إلى أي تعرض مسبق للأداة لتحرير الفيديو وفقًا لمعايير هوليوود.

مميزات تطبيق VN APK

بالنسبة للميزات المتاحة في تطبيق VN mod apk ، يمكن القول أن هذا كامل للغاية بالنسبة لك المبتدئين الذين يغرقون في عالم youtube أو يشاركونه فقط على tiktok أو مواقع مشاركة الفيديو للآخرين ، وهنا الميزات المتاحة

  • عملية تحرير سهلة: يقدم هذا التطبيق عملية تحرير مبسطة للغاية. ستتمكّن من التكبير / التصغير والتقسيم والتكرار. أيضا ، يمكنك حفظ مسودة لمواصلة التحرير بعد أخذ استراحة.
  • خيارات تخصيص فائقة.يسمح لك هذا التطبيق بتخصيص الفيديو الخاص بك ، وإن كان بشكل احترافي. يمكنك إضافة الموسيقى المفضلة لديك وتعديل الإيقاع وضبط المدة.
  • تأثيرات فيديو رائعة. للأداة العديد من التأثيرات التي ستضيف بالتأكيد حياة إلى الفيديو الخاص بك. لديها ما يقرب من 20 مرشح فيديو و 4 أنماط انتقالية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تعديل سرعة الفيديو الخاص بك كما يحلو لك.
  • أداة ترجمة مصاحبة فريدة ستمكنك هذه الأداة من إضافة عناوين وإدراج تراكبات نصية. بالإضافة إلى ذلك ، لديها العديد من أحجام الخطوط والألوان!
  • من السهل حفظ ومشاركة مقاطع الفيديو ، بمجرد الانتهاء من عملية التعديل ، يمكنك دائمًا حفظ مقاطع الفيديو الخاصة بك لاستخدامها لاحقًا. والأفضل من ذلك ، يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو هذه مع الأصدقاء عبر Facebook و Twitter و Instagram و YouTube والمنصات الاجتماعية الأخرى.

لقطات الشاشة 



معلومات عن تطبيق  VN APK محرر الفيديو
اسم التطبيق  VN Video Editor Maker VlogNow 
متوافق مع 5.0
المطور Ubiquiti Labs، LLC
رابط التطبيق على  جوجل بلاي  com.frontrow.vlog
مجاني
الحجم 96.11 ميجابايت
نعم: MOD
فئة التصوير الفوتوغرافي

تحميل تطبيق VN mod apk

يحتوي VN mod apk على واجهة مستخدم أفضل ويتضمن المزيد من التأثيرات لتحويل الفيديو إلى الأفضل في أقصر وقت. كما أنه لا يحتوي على إعلانات تضمن الحد الأدنى من الانقطاعات عند التحرير.


خاتمة

إذا كنت منشئ محتوى ، فقم بتنزيل VN لنظام Android. إنها أداة لا غنى عنها! خاصة إذا كنت ترغب في تحسين تجارب تحرير الفيديو بشكل كبير وزيادة معدلات التحويل الخاصة بك!