-->

كيفية تغيير حجم أيقونة التطبيقات على هواتف شاومي Xiaomi

كيفية تغيير حجم أيقونة التطبيقات  على هواتف  شاومي Xiaomi


لقد قطعت Xiaomi شوطًا طويلاً في السنوات العشر الماضية ، حيث أصبحت الشركة المصنعة للمعدات الصينية رابع أكبر علامة للهواتف الذكية في العالم. من الميزات البارزة لهواتف Xiaomi هي واجهة MIUI Android التي تعمل على كل واحد منها تقريبًا. بالطبع ، سلسلة Mi A تعمل بنظام Android ، وذلك لأن السلسلة جزء من مشروع Android One للشركة ، والذي تم تعليقه ، وفقًا لتقرير.

تعد واجهة مستخدم Xiaomi MIUI واحدة من أفضل واجهات Android المتوفرة ، وهي تتيح لك تخصيص جهازك حسب الطريقة التي تريدها. وفي الوقت نفسه ، بناءً على التخصيص ، قد تحتاج إلى إلغاء قفل أداة تحميل التشغيل ، ولكن لتغيير حجم رمز التطبيق على هواتف Xiaomi Android ، لحسن الحظ ، يمكن أن يظل برنامج bootloader مغلقًا.

عندما أصدرت Xiaomi MIUI 11 ، اشتكى الكثير من عشاق Xiaomi من أن أيقونة التطبيق قد أصبحت أكبر ، وهذا صحيح. ولكن بعد ذلك ، هناك خيار في الإعدادات يسمح لك بضبط تنسيق الشاشة الرئيسية وتصغير رموز التطبيق أو تكبيرها. والآن ، مع أحدث ميزة تمت إضافتها إلى مشغل نظام MIUI ، يمكنك الآن تغيير حجم أيقونة التطبيق إلى أي من هذه: XS أو S أو M أو L أو XL.

كيفية تغيير حجم رمز التطبيق على هواتف  شاومي

كيفية تغيير حجم أيقونة التطبيق على هواتف Xiaomi


  1. الخطوة 1. توجه إلى إعدادات جهازك
  2. الخطوة 2. انتقل إلى الشاشة الرئيسية
  3. الخطوة 3. انقر على حجم الأيقونة 
  4. الخطوة 4. حدد حجم رمز التطبيق المفضل لديك من الخيارات المتاحة.



ملاحظة: تم تقديم الميزة بواسطة آخر تحديث app launcher النظام ، وبالتالي إذا لم تتمكن من العثور على الخيار في الإعدادات ، فيجب عليك تحديث المشغل. أيضًا ، إذا كنت تستخدم مشغلًا تابعًا لجهة خارجية ، فلن تتمكن من الاستفادة من ميزة تغيير حجم رمز التطبيق على هاتف Xiaomi.