-->

تحميل جوجل كاميرا 7.4 لهاتف ريلمي 7 و ريلمي7برو || Google Camera for Realme 7 & 7 Pro

تحميل جوجل كاميرا  7.4 لهاتف ريلمي 7 و ريلمي7برو || Google Camera for Realme 7 & 7 Pro


يعد Realme 7 و Realme 7 Pro أحد أكثر هواتف الكاميرا المنتظرة شريحة السعر المتوسط المدى. صدم Realme التابع لشركة Oppo الكاميرا الأداء على سلسلة Realme 7 على سلسلة Realme 6. الكاميرا واحدة من الميزات البارزة لسلسلة Realme 7 ، بفضل Sony IMX682 الجديد مستشعر 64 ميجابكسل. وفي حال كنت تبحث عن منفذ GCam Mod لـ Realme 7 (طليعة). بعد ذلك ، يمكنك هنا تنزيل Google Camera for Realme 7 و 7 Pro.


موصفات هاتف ريلمي Realme 7 Pro

الجهاز في دائرة الضوء ، Realme 7 Pro هو رسميًا أسرع هاتف ذكي شحن في الهند. إنه إنجاز مذهل ، لا بد أن Realme 7 Pro سيثير إعجاب الجماهير. يتميز Realme 7 Pro الذي لا تشوبه شائبة بشاشة رائعة مع لوحة Super AMOLED عالية الدقة مقاس 6.4 بوصة مثقوبة بدقة + (2400 × 1080 بكسل) مزودة بمجموعة ألوان 98٪ NTSC. يضمن معدل العرض العالي 180 هرتز ، ونسبة العرض إلى الارتفاع 20: 9 ، وحد أقصى سطوع 600 شمعة / المتر المربع ، عدم ترك أي حجر دون تغيير في مجال استهلاك الوسائط.

من حيث سرعة المعالجة ، يتم تشغيل المفترس بواسطة Qualcomm Snapdragon 720G المشهود للغاية والمدعوم بعملية إنتاج 8 نانومتر متطورة. يؤدي هذا إلى جانب وحدة معالجة الرسومات Adreno 618 المذهلة إلى نعيم خالص. علاوة على ذلك ، تم التحقق من جودة الهاتف من قبل شركة TUV Rheinland ذات الجودة العالية. من المثير للدهشة أن Realme 7 Pro يأتي مع مكبرات صوت استريو مزدوجة (Dolby Atmos + Hi-Res) وهي رؤية نادرة في شريحة الهواتف الذكية متوسطة الجودة.

أهم ما يميز Realme 7 Pro هو تقنية الشحن التي يتم تنفيذها بإتقان. يشحن شحن SuperDart بقوة 65 واط الموجود على الجهاز البطارية الضخمة بقوة 4500 مللي أمبير في الساعة إلى أقصى سعة في 34 دقيقة فقط مسجلاً رقمًا قياسيًا جديدًا. الجهاز بسعر روبية. 19999 للنسخة الأساسية 6GB RAM + 128GB البديل.

من حيث التصميم ، يختار Realme 7 Pro مظهرًا عصريًا مع متغيرين لونيين موجهين للشباب - Mirror Silver و Mirror Blue. تبعًا لهذا الاتجاه ، يشغل Realme 7 Pro ماسحًا ضوئيًا لبصمات الأصابع داخل الشاشة. تلقى Realme 7 Pro ترقية تجعله هاتفًا ذكيًا لا يقهر في يومنا هذا وعصرنا. كما يتميز الجهاز بتحديثات كبيرة في مجال الكاميرات.

بالنسبة للمبتدئين ، يزود Realme 7 Pro مستشعر أساسي Sony IMX 682 بدقة 64 ميجابكسل بفتحة f / 1.8 من المتوقع أن تلتقط الصور بتفاصيل معقدة. يتميز إعداد الكاميرا الرباعية أيضًا بمستشعر بزاوية عريضة 8 ميجابكسل بفتحة f / 2.3 ؛ مستشعر أحادي اللون بدقة 2 ميجابكسل بفتحة f / 2.4 ، وأخيراً عدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل بفتحة f / 2.4. لعشاق صور السيلفي ، يتميز الهاتف بمستشعر 32 ميجابكسل بفتحة f / 2.5.

جول كاميرا 7.4 لهاتف ريلمي 7 و ريلمي 7 برو 

كاميرا Google لـ Realme 7 (Pro) [الأفضلGCam 7.4] في Realme 7 و 7 Pro ، حلت الشركة محل الكاميرا المقربة (في Realme 6 Pro) مع مستشعر العمق. الجهاز يعمل بدقة 64 ميجابكسل مستشعر الكاميرا الأساسي ، وكاميرا تليفوتوغرافي 2 ميجابكسل ، ومستشعر عمق 2 ميجابكسل ، و عدسة بزاوية عريضة 8 ميجا بكسل. ليس هذا فقط ، ولكن الشركة أيضًا تجلب الحماس خيارات جديدة لتطبيق كاميرا الأسهم تتيح للمستخدمين التقاط بعض الصور صور جميلة. نتحدث عن الميزات إذن ،NightScape و 64MP تحصل الأوضاع على تبديل للتبديل بين وضع AI و Pro ، جنبًا إلى جنب مع الليل الجديد
lters ويعرف أيضًا باسم وضع النجوم. على الرغم من أن GCam في Realme 7 و Realme 7 Pro تلتقط بعضًا حقًا
لقطات رائعة في الإضاءة المنخفضة. لكنها ليست رائعة في كل المواقف. لذا ، إذا كنت كذلك تبحث عن تطبيق Pixel Camera (المعروف أيضًا باسم منفذ GCam) لسلسلة هواتف Realme 7. ثم، يسعدني إخبارك أن أحدث إصدار من Google Camera - GCam 7.4 هو متوافق مع الهواتف الجديدة.

ميزات Gcam:

  • الوضع الليلي
  • بانوراما Photo Sphere
  • وضع التصوير الفلكي
  • HDR + و HDR + مُحسن
  • ملصقات AR
  • وضع البانوراما
  • تركيز العدسة
  • تبديل سريع
  • التبديل الفوري بين الكاميرا الخلفية والأمامية

تنزيل Google Camera لـ Realme 7 و 7 Pro

مثل أي هاتف ذكي آخر من سلسلة أرقام Realme ، فإن سلسلة Realme 7 أيضًا تم تمكين Camera2 API بشكل افتراضي ، مما يسمح لك بتثبيت GCam مباشرة دون العبث بأشياء التجذير. أدناه نعلق اثنين GCam مختلف منافذ Mod ، كلا المنفذين يعملان على Realme 7 و Realme 7 Pro. الأول هو GCam 7.4 beta بواسطة Arnova8G2 والثاني هو GCam 7.3 بواسطة Urnyx05 و Wichaya. هنا روابط التحميل


Download Google Camera 7.4 for Realme 7 Pro 



Download Google Camera for Realme 7 Pro