-->

أفضل تطبيقات لـساعة سامسونج Samsung Galaxy Watch


أفضل 12 تطبيقًا لـساعة سامسونج  Samsung Galaxy Watch


تعد ساعة سامسونج Galaxy Watch و Galaxy Watch 3 الجديدة الآن واحدة من أكثر الأجهزة القابلة للارتداء تقدمًا وقوة في السوق. الجيل الأول من Galaxy Watch هو الخليفة التالي لساعة Samsung Gear S3 الذكية وأول جهاز يعمل على إصدار برنامج Tizen 4.0 الجديد. تم إطلاق Galaxy Watch في حدث Samsung جنبًا إلى جنب مع Galaxy Note 9 phablet مع الميزات المتقدمة والمواصفات الأفضل ، مثل Tizen 4.0 ، وبطارية أكبر ، والمزيد من الأحجام للاختيار من بينها. أعلنت شركة Samsung أن أكثر من 60.000 تطبيق وواجهة ساعة ستدعم ساعات Samsung Gear و Galaxy الذكية. الشيء الجيد هو أن كل شيء تقريبًا سيعمل بشكل جيد على Galaxy Watch 3 الجديد وبعض الدعم على Galaxy Watch Active & Active 2.

الآن ، بعد عامين ، أطلقت سامسنوج Galaxy Watch 3 مع ميزات اكتشاف ECG وضغط الدم و SpO2 و VO2 Max & Fall. يمكنك الآن مقارنتها تمامًا مع Apple Watch Series 5 أو سلسلة 6 ساعات ذكية. كما أنه يأتي مع إدارة أفضل للنوم والتوتر لمنحك الأفضل في جلسة اللياقة البدنية.

ستعمل تطبيقات Samsung Gear الأساسية بشكل جيد على الأجهزة الجديدة القابلة للارتداء ، مثل تطبيقات اللياقة البدنية Samsung Health و SmartThings و Samsung Flow و Samsung Pay وتطبيقات Samsung الأخرى. يحتوي Galaxy App Store على بعض التطبيقات الضرورية في المكتبة والتي قد تستخدمها يوميًا. هذه هي تطبيقات اللياقة والموسيقى وقراءة الأخبار ومشاهدة الوجوه وتطبيقات الاتصال بسيارات الأجرة. فيما يلي قائمة بأفضل 11 تطبيقًا لـ Samsung Galaxy Watch و Galaxy Watch 3. جميع التطبيقات المدرجة متوفرة في Galaxy Watch Store ، ويمكنك تنزيلها من Galaxy smartwatch.

1. سبوتيفي

إنه التطبيق الذي لا غنى عنه لكل محبي الموسيقى. Spotify هي خدمة بث موسيقى شهيرة بها مكتبة ضخمة من الأغاني. بعد الارتباط بين Samsung و Spotify ، أصبح الاشتراك مجانيًا للأشهر الستة الأولى على أي جهاز Samsung Gear يمكن ارتداؤه ، بما في ذلك Galaxy Watch & Watch 3. بعد ذلك ، يتعين عليك دفع رسوم الاشتراك المتميز ، أو يمكنك استخدام مجانا من خلال عرض الإعلانات. من الأفضل الاستماع إلى الأغاني الإنجليزية والإسبانية المبسطة على الرغم من احتوائها على أعداد كبيرة من الأغاني الأخرى.

2. أوبر Uber 

إنه أفضل تطبيق لمشاركة سيارات الأجرة ، وتوافره في الدول الكبرى يجعله ضروريًا لاستخدام التطبيق. تم إطلاق تطبيق Uber على ساعات Gear قبل أربع سنوات ، ومنذ ذلك الحين يساعد المستخدمين على حجز سيارات الأجرة الخاصة بهم. يمكنك حجز رحلتك في دقيقة واحدة من أي مدينة ويمكنك أيضًا تتبع التاكسي الخاص بك. تتوفر خدمات Uber X و SUV و Pool لتركك في وجهتك. يمكنك تنزيل التطبيق على Galaxy Watch & Watch 3 من Galaxy Store.

3. HERE WEGO

HERE WEGO هو تطبيق الملاحة الوحيد الذي تحتاجه لإيجاد طريقة للوصول إلى المدن الجديدة. يجعل التنقل سهلاً لاستكشاف مدن غير معروفة من خلال منحك طرقًا دقيقة. التوجيه السهل ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) المثالي والخريطة المفيدة هي المجموعات المثالية للوصول إلى وجهتك. لا تحتوي Galaxy Watch على خرائط Google أو خرائط Apple ، ولكن لماذا تحتاجها عندما يمكنك استخدام Here WeGo.

4. FLIPBOARD

أفضل تطبيق لقراءة الأخبار ، Flipboard ، متاح على Samsung smartwatch. إنه أفضل تطبيق موجز إخباري في المتجر ومصمم جيدًا للإطارات المستديرة. اقرأ جميع الأخبار العاجلة أو الأخبار الأساسية الأخرى من المواقع الموثوقة في العالم. يمكنك اختيار الفئة المفضلة لديك للحصول على جرعة يومية. وهي تغطي الرياضة والأفلام والعلوم والسياسة والتكنولوجيا والفضاء والوسائط الاجتماعية والأعمال والعديد من الفئات الإخبارية الأساسية الأخرى.

5. TWITTER TRENDS

هل أنت من مستخدمي تويتر وترغب في الحصول على جميع التغريدات من مشاهير؟ إذن فإن تطبيق Twitter Trend هو الأنسب لك. باستخدام التطبيق ، يمكنك الحصول على جميع التغريدات من حسابك على الشاشة الرئيسية. يمكنك التمرير لقراءة التغريدات التالية. على Twitter Trends ، يمكنك الإعجاب بالتغريدات أو مشاركتها أو الرد عليها. لديه خيار حذف التغريدات التي وجدتها محرجة. قم بتنزيل هذا التطبيق من المتجر لتبقى على اطلاع دائم بحسابك على Twitter.

6. UNDER ARMOUR CONNECTED FITNESS SUITE

يمكنك اكتشاف Under Armor Connected Fitness Suite باعتباره تطبيق لياقة مثاليًا لأهدافك اليومية. يمكنك تتبع النوم المنتظم واللياقة البدنية والنشاط والتغذية. حدد هدفًا للوصول إلى نقطة ما ، وتوصيل الأجهزة لتتبع سجلاتك ومشاركتها ، واتخذ بعض العادات الصحية. يمكنك الحصول على رؤى شخصية من رياضيين مشهورين. تثق Samsung في تطبيق Under Armor Connected Fitness Suite ، وهي الآن متوفرة على جميع ساعات Gear و Galaxy ، لذا يجب عليك الحصول عليها.

في مجموعة Under Armor ، يمكنك استخدام MapMyRun و Endomondo و Calorie Counter - تطبيقات MyFitnessPal على Galaxy Watch و Galaxy Watch 3.

7. FIND MY CAR

حسنًا ، قد لا تكون خدمة Find My Car مناسبة لكل مستخدم ، ولكنها مفيدة جدًا لمن يمتلك سيارة. سيساعدك هذا التطبيق على تتبع سيارتك ، بغض النظر عن المكان الذي تتركها فيه. ستعمل كحامي لسيارتك BMW أو Audi أو Ferrari أو أي علامة تجارية أخرى حصلت عليها بشق الأنفس عندما تسير سيارتك على الطريق أو في منطقة جديدة. إنه تطبيق مباشر وآمن. افتح حسابك على Find My Car وقدم جميع المعلومات حول سيارتك وقم بتوصيلها.

ملاحظة: تمت إزالة تطبيق Find My Car رسميًا من Galaxy Store بواسطة Samsung. لاحقًا ، سنضيف التطبيق المقارن في النسخة المعدلة.

8.CAMERA CONTROLLER

يمكنك الآن تحويل ساعة Galaxy إلى أفضل كاميرا للتصوير باستخدام تطبيق Camera Controller. تم تصميم التطبيق لالتقاط صور جميلة وتسجيل مقاطع الفيديو. إنه تطبيق بسيط يمكنك تجربته ، وقد تشعر أنك على دراية به في ساعات Galaxy Watch Active و Active 2. تطبيق Camera Gear مجاني ، ويمكنك تثبيته على ساعة رقمية جديدة. يمكنك تثبيت التطبيق من Galaxy Store لـ Galaxy Watch & Watch 3.

9. FACER

يعد تطبيق Facer هو الأفضل للحصول على وجوه ساعتك الأنيقة من مكتبته الواسعة. تم إطلاق هذا التطبيق لأول مرة على ساعات Android Wear ، ثم تم إطلاقه لاحقًا في أجهزة Tizen القابلة للارتداء. وهو يدعم كلاً من إصدار Tizen 3.0 وتحديث Tizen 4.0 الجديد. يمكنك تنزيل أفضل خلفيات شاشة لجهازك مجانًا أو عن طريق دفع جزء من المال. يحتوي على أكثر من 15000 وجه ساعة ويمكنك أيضًا إنشاء وجوهك من بوابة المبدعين.

10.  BMW CONNECTED

تطبيق BMW Connected مفيد للتحكم في سيارتك عبر ساعة ذكية. يمكنك التحقق من كمية الوقود المتبقية ، وفتح / قفل الأبواب ، ومعرفة الطريق ومعرفة مكان سيارتك. يعد تطبيق BMW Connected مفيدًا إذا كانت لديك سيارة BMW. خلاف ذلك ، يمكنك استخدام تطبيقات بديلة أخرى.
 
هناك بعض التطبيقات الأخرى التي نريد ذكرها في القائمة ، لكننا بحاجة إلى التوقف هنا وتقديم مقال آخر لها. احصل على هذه التطبيقات واجعل ساعة Samsung الذكية الخاصة بك يمكن ارتداؤها أكثر موثوقية.

11. GEARKEYBOARD

لا تحتوي ساعات Samsung الذكية على عدد كبير جدًا من لوحات مفاتيح QWERTY. يجب عليك استخدام لوحة المفاتيح التقليدية مع لوحة مفاتيح Samsung كما استخدمناها في الهاتف المميز. أصدر مطور الطرف الثالث الآن أول تطبيق GearKeyBoard للساعات الذكية Galaxy Watch و Galaxy Watch 3. مع إطلاق Watch 3 الجديدة ، قد يقوم المزيد من المطورين بإصدار لوحة مفاتيح أخرى ولكن حتى ذلك الحين يمكنك استخدام هذا التطبيق. هناك أيضًا إصدار مدفوع من هذا التطبيق ، حيث يمكنك الحصول على دعم للعديد من اللغات الأوروبية.