-->

تحميل خلفيات نوكيا 8.3 Nokia الأصلية بجودة عالية الدقة ✓

تحميل خلفيات نوكيا 8.3 Nokia الأصلية بجودة عالية الدقة ✓

عملاق التكنولوجيا البارز نوكيا هو الذي أعاد الثورات بالهواتف المحمولة في تلك الأيام. حسنًا ، كانت نوكيا ملك الهواتف. لطالما تحدت منتجات Nokia الصعاب وتفوقت على الأجهزة الأخرى. تشتهر نوكيا بشكل بارز ببنيتها القوية وهواتفها الذكية عالية الجودة التي تقدم أيضًا أداءً رائعًا. في هذه الأيام ، تصنع Nokia أيضًا بعضًا من أفضل الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. يعد أحدث إصدار من Nokia 8.3 5G بلا شك أحد أفضل الأجهزة المليئة بالميزات مع الأداء المطلق.. فيما يلي المواصفات الكاملة والميزات وخلفيات نوكيا Nokia 8.3 5G.

مواصفات وخصائص Nokia 8.3 5G

يتميز الهاتف الذكي Nokia 8.3 5G ذو الهيكل الزجاجي بشاشة IPS LCD PureDisplay مقاس 6.81 بوصة مع ثقب في الزاوية العلوية اليسرى. يدعم نسبة العرض إلى الارتفاع 20: 9 حيث ينتج دقة Full HD + بدقة 1080 × 2400 بكسل. يمكن لـ PureDisplay توسيع نطاق محتوى SDR إلى HDR. تحتوي فتحة الكاميرا على الشاشة على عدسة ZEISS بدقة 24 ميجابكسل وفتحة عدسة f / 2.0.

منصة الهاتف المحمول Snapdragon 765G موجودة تحت غطاء Nokia 8.3 5G الذي يتيح اتصال 5G على الجهاز. مع تغطية لنطاقات 5G أوسع من منافسيها ، يدعي الفنلنديون أن Nokia 8.3 5G هو "أول هاتف ذكي عالمي 5G حقًا". يأتي الهاتف بإصدارات 6 جيجابايت و 8 جيجابايت رام. عندما يتعلق الأمر بالتخزين ، يقدم الهاتف للمستخدمين خيارات 64 جيجابايت و 128 جيجابايت. توجد فتحة بطاقة microSD مخصصة لمزيد من التخزين.

يحتوي Nokia 8.3 5G على إعداد PureView للكاميرا الرباعية مع بصريات ZEISS الموجودة داخل وحدة الكاميرا في الخلف. يتميز بمستشعر أساسي لمطلق النار الأساسي 64 ميجابكسل بفتحة f / 1.89 وعدسة فائقة السرعة 120 درجة 12 ميجابكسل مع ضبط تلقائي للصورة وعدسة ماكرو 2 ميجابكسل بطول بؤري 3.6 مم ومستشعر عمق 2 ميجابكسل. يوفر الهاتف ميزات التصوير مثل فلاش LED مزدوج ، وتصوير فيديو بدقة 4K مع صوت OZO ، وفيديو HDR ، ووضع Action Cam ، و ZEISS Cinema Capture والمحرر.

Nokia 8.3 5G هو هاتف يعمل بنظام Android One يعمل على أنقى إصدار من Android 10. نظرًا لأنه جهاز Android One ، فسيتم ترقيات نظام التشغيل لمدة عامين و 3 سنوات من التحديثات الأمنية الشهرية. يتميز الهاتف بزر مساعد Google المخصص. الجهاز مدعوم ببطارية 4500 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 18 وات.

تم دمج زر الطاقة الموجود على الجانب الأيمن من Nokia 8.3 5G مع قارئ بصمات الأصابع. كما يدعم الهاتف خاصية فتح الوجه بالمقاييس الحيوية. يدعم الهاتف ميزات الاتصال مثل بطاقة SIM المزدوجة و Wi-Fi 802.11ac و Bluetooth 5.0 و GPS و NFC و USB-C وفتحة سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم.

خلفيات نوكيا 8.3 5جي 

يأتي Nokia 8.3 5G مع أكثر من 14 خلفية مخزنة / افتراضية. من بين هؤلاء ، 10 شوهدوا بالفعل على أجهزة نوكيا السابقة. تم تصميم الأربعة المتبقية من أجل Nokia 8.3 5G ، أحدها هو خلفية الشاشة الرئيسية التي ستلاحظها في معظم العروض الترويجية.

  • خلفيات نوكيا 8.3  الأصلية- معاينة 


تحميل خلفيات  Nokia 8.3 5G

جميع خلفيات الأوراق المالية المقدمة من Nokia 8.3 5G حية وبسيطة جدًا أيضًا. إذا كنت تبحث عن بعض خلفيات االجديدة التي يمكن أن تجذب عيون شخص ما بسهولة بفضل تصميمها البسيط الملون ، فيجب أن تجرب هذه الخلفيات لمرة واحدة. كما ذكرنا سابقًا ، يتم حزم جميع الخلفيات في ملف مضغوط قمت بتنزيله واستخراجه على جهازك في البداية.

Download Stock Wallpapers Nokia 8.3 5G  (Google Drive)