القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل خلفيات Moto E7 Plus الأصلية بجودة عالية الدقة ||HD+||

تنزيل خلفيات  Moto E7 Plus الأصلية بجودة عالية الدقة


أطلقت شركة Motorola المملوكة لشركة Lenovo مؤخرًا هاتفين Moto G9 Plus و Moto E7 Plus من الفئة المتوسطة والمبتدئين. يأتي كلا الهاتفين مع بعض الأجهزة والبرامج الرائعة. لقد شاركنا بالفعل خلفيات  Moto G9 Plus pro منذ بضعة أيام ، وتمكنا الآن من الحصول على خلفيات الأصلية Moto E7 Plus. هنا سوف تحصل على تنزيل خلفيات  Moto E7 Plus بجودة FHD +.

مواصفات وخصائص Moto E7 Plus 

هاتف Moto E7 Plus هو هاتف اقتصادي مزود بشاشة IPS LCD مقاس 6.5 بوصة بدقة 720 × 1600 بكسل HD + ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9. تعمل منصة الهاتف المحمول Snapdragon 460 على تزويد الهاتف بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت.

يحتوي E7 Plus على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.2. تحتوي وحدة الكاميرا ذات الشكل المربع في الخلف على كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.7 ومستشعر عمق 2 ميجابكسل.

يعمل هاتف Moto E7 Plus ببطارية تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة مع شحن قياسي بقوة 10 وات. يعمل بنظام Android 10 مع My UX من Motorola في الأعلى.

خلفيات  موتو E7 بلس 

إنها الخلفية الرئيسية التي تمكنا من الحصول عليها وهنا سنشارك نفس الخلفية معك. إنه مشابه قليلاً للخلفية المتوفرة في Moto G9 Plus. يحتوي Moto E7 Plus أيضًا على خلفية تجريدية تبدو مذهلة. يضفي إحساسًا بخلفيات iPhone. ومع ذلك ، لدينا خلفيات Moto E7 Plus رئيسية واحدة فقط وسنقوم بتحديث المنشور إذا كان هناك المزيد من الخلفيات على الهاتف. إذا لم تعجبك مواصفات Moto E7 Plus ، فستنبهر بالتأكيد بخلفياتها. إذا كنت ترغب في التحقق من التصميم قبل التنزيل ، فيمكنك التحقق من معاينة خلفية الشاشة.

خلفيات هاتف Moto E7 Plus  - معاينة

تنزيل خلفيات Motorola Moto E7 Plus

إذا كنت ترغب في تجربة أو جمع الخلفيات من هواتف مختلفة ، فعليك تجربة خلفية Moto E7 plus. الخلفية متوفرة بدقة واسعة وجودة عالية. لذلك إذا كان لديك شاشة عالية الدقة أو شاشة أفضل ، فستبدو خلفية الشاشة مذهلة على الشاشة الرئيسية وشاشة القفل. تتوفر خلفية Moto E7 Plus بدقة 1440 × 1600 بكسل. يمكنك تنزيل خلفية Moto E7 Plus من الرابط أدناه Google Drive

Download Moto E7 Plus Wallpapers 

reaction:

تعليقات