-->

تحميل خلفيات ايباد 8 الجيل الثامن iPad 8th gen بجودة عالية الدقة 2K

تحميل خلفيات  ايباد 8  الجيل الثامن iPad 8th gen بجودة عالية الدقة 2K


اختتمت Apple الآن للتو الحدث الكبير على الإنترنت. في حالة إعلان Apple عن بعض المنتجات المثيرة للاهتمام بما في ذلك iPad 8th Gen. فهو يأتي مع أجهزة قوية إلى جانب iPadOS المذهل. وكما نعلم تقليد Apple أنهم دائمًا ما يأتون ببعض الخلفيات الرائعة لأجهزتهم. يأتي iPad 8th Gen أيضًا مع مجموعة رائعة من الخلفيات التي تمكنا من الحصول عليها. هنا يمكنك تنزيل خلفيات iPad 8 بدقة كاملة.

مواصفات وميزات iPad من الجيل الثامن

يوفر iPad 8th-gen شاشة Retina مقاس 10.2 بوصة بإضاءة خلفية LED وتنتج دقة تبلغ 2160 × 1620 بكسل. يتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح Apple A12 Bionic التي تعد بأداء أسرع لوحدة المعالجة المركزية بنسبة 40 بالمائة وزيادة مضاعفة في أداء وحدة معالجة الرسومات. يوفر المحرك العصبي Neural Engine الموجود في الرقائق إمكانات محسنة للتعلم الآلي مثل تتبع الحركة في تطبيقات AR وتجربة محسنة أثناء تحرير الصور.

يعمل iPad الجديد بنظام iPadOS 14 وبدعم Apple Pencil (الجيل الأول) ، يمكن استخدام الجهاز اللوحي للرسم وتدوين الملاحظات والمزيد. كما أنه متوافق مع Smart Keyboard. يوفر الجهاز مستشعر Touch ID تقليديًا موضوعًا على الإطار السفلي. تدعي شركة Apple أن الجهاز اللوحي يوفر عمر بطارية يدوم طوال اليوم.

يحتوي جهاز iPad 10.2 على كاميرا رئيسية بدقة 8 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.4. إنه يوفر ميزات مثل الصور الحية و HDR وتثبيت الصورة التلقائي وتصوير فيديو بطيء الحركة بسرعة 120 إطارًا في الثانية 720 بكسل وتسجيل فيديو 30 بكسل 1080 بكسل. يحتوي على كاميرا FaceTime بدقة 1.2 ميجابكسل بفتحة f / 2.4 ودعم لفيديو 720p HD. تشمل الميزات الأخرى للجهاز اللوحي مكبرات صوت استريو وميكروفونات مزدوجة و Wi-Fi 802.11ac و nano-SIM و e-SIM و LTE و Bluetooth 4.2 و GPS وموصل Lightning.

خلفيات ايباد 8  الجيل الثامن iPad 8th gen

تشتهر سلسلة Apple iPad بالأداء والعمل المكتبي وبرامجه المذهلة جنبًا إلى جنب مع الخلفيات الرائعة. هذه المرة أيضًا قامت Apple بعمل جيد جدًا في تضمين مجموعة جديدة من الخلفيات في جهاز iPad 8th gen. تمكنا من الحصول على خلفياتها وسنشاركها معك. تأتي خلفيات iPad 8 بتصميمات مجردة يحبها معظمنا. ستجدد مظهر جهازك مع خلفيات iPad 8th gen المذهلة هذه. إذا كنت ترغب في تجربة هذه الخلفيات على هاتفك ، فيمكنك تنزيلها من القسم التالي. أيضًا ، قدمنا معاينة للصورة يمكنك التحقق منها أدناه.

خلفيات iPad من الجيل الثامن - معاينة

تنزيل خلفيات iPad 8th Gen


تحتوي أجهزة Apple دائمًا على مجموعة خلفيات رائعة ، وإذا كنت تحب خلفيات iPad 8 المعروضة في المعاينة ، فيمكنك الحصول على خلفياتها من روابط التنزيل المحددة. هذه الخلفيات متوفرة بدقة كاملة . لذلك إذا كانت لديك مخاوف بشأن الجودة فلا تقلق ، فكل الخلفيات متوفرة بجودة عالية. يوجد إجمالي 6 خلفيات ويمكنك تنزيل كل هذه الخلفيات. يمكنك استخدام روابط Google Drive لتنزيل خلفيات iPad 8.