القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

ميزات تحديث EMUI 11 واجهة هواوي الجديدة

ميزات تحديث  EMUI 11 واجهة هواوي الجديدة


EMUI هو نظام التشغيل المخصص الذي تستخدمه هواتف Huawei. في الأساس ، كان نظام التشغيل هذا يعتمد على نظام التشغيل Android ولكن بسبب الحظر المفروض على Huawei ، فإن EMUI هي واجهة المستخدم الوحيدة ، وهذا يشرح مدى أهمية تحديثات EMUI.
أعلنت شركة Huawei رسميًا عن ميزات EMUI 11 ، وإصدار EMUI القادم ، وقائمة الأجهزة المؤهلة التي ستتلقى أول نسخة تجريبية عامة. إذن ، إليك جميع التفاصيل التي تحتاج إلى معرفتها حول EMUI 11 القادم.

ميزات EMUI 11

عرض جديد دائمًا
دائمًا ما يتم تحديث الشاشة التي تعمل دائمًا (AOD) في الأجهزة المستندة إلى EMUI باستمرار منذ البداية. مع EMUI 11 ، سيتلقى المستخدمون العديد من الأنماط الافتراضية والميزة الأكثر إثارة - DIY. باستخدام ميزة DIY ، يمكنك اختيار وتصوير GIF وإنشاء أنماط AOD الخاصة بك. رائع ، أليس كذلك؟

صور متحركة طويلة الأمد
إذا كنت شخصًا يبحث عن الأفلام والتصوير ، فهذا المصطلح ليس جديدًا عليك. "أخذ طويل" هو مفهوم صناعة الأفلام حيث يتم تصوير الفيديو / الفيلم بطريقة تظهر كما لو تم التقاطها كلها في لقطة واحدة.
صمم مختبر أبحاث هندسة العوامل البشرية التابع لهواوي EMUI 11 استنادًا إلى مفهوم الاستلام الطويل من حيث اشتق الاسم - الرسوم المتحركة الطويلة. لذلك ، بعد تحديث جهازك ، لن تزعج الرسوم المتحركة والانتقالات العين أو تضغط عليها بأي شكل من الأشكال ، مما يؤدي إلى إنشاء واجهة أكثر سلاسة.

إعادة تصميم تطبيق المعرض
سوف يوفر EMUI 11 دعمًا لـ "القرص" للتبديل بين الصور / مقاطع الفيديو بين عرض اليوم والشهر في علامة التبويب "الصور". أيضًا ، تم وضع علامة التبويب "الألبومات" الآن بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 4: 3. ستتم إضافة إعدادات جديدة لفرز الصور.

أيقونات حية
مفهوم الرموز الحية بسيط للغاية. تتحرك التطبيقات ذات الرموز الحية عند الخروج من التطبيق. سيطبق EMUI 11 هذه الميزة ليس فقط على تطبيقات معينة ، ولكن على لوحة الإشعارات وداخل تطبيقات نظام معينة مثل الهاتف والموسيقى وما إلى ذلك.

نوافذ متعددة ذكية
باستخدام النافذة المتعددة الذكية ، سيتمكن المستخدمون من تغيير حجم نوافذ التطبيقات العائمة. بعد تغيير الحجم ، يمكنك التبديل بين هذه التطبيقات ، المخصصة بالكامل على أساس الراحة والأمور

تعاون متعدد الشاشات 3.0
باستخدام هذه الميزة ، سيتمكن المستخدمون من فتح ما يصل إلى 3 تطبيقات متصلة بجهاز الكمبيوتر في نفس الوقت. قبل كل شيء ، يمكن للمستخدمين الآن إجراء تغييرات وتحرير المستندات على جهاز كمبيوتر / كمبيوتر محمول باستخدام جهاز EMUI ، وهي ميزة أخرى مذهلة.

الخصوصية والأمن
تعمل ميزة Safety Cast الجديدة على تقييد المحتوى الحساس ليتم عرضه على شاشة إخراج المستخدم. ترسم التحسينات الأمنية الأخرى أوجه تشابه مع القيود والوظائف التي تفرضها جلود العلامات التجارية الأخرى - الكاميرا والموقع والأمان وغير ذلك الكثير عندما يتعلق الأمر بأذونات التطبيق.

الأجهزة المؤهلة EMUI 11

في الوقت الحالي ، تحتوي القوائم المتاحة والمعلنة رسميًا فقط على أسماء الأجهزة التي ستتلقى التحديث التجريبي الأول من EMUI 11. تحقق من القائمة أدناه:
  • هواوي P40
  • هواوي بي 40 برو
  • هواوي P40 برو +
  • هواوي ماتي 30
  • هواوي ميت 30 5 جي
  • هواوي ميت 30 برو
  • هواوي ميت 30 برو 5 جي
  • بورش ديزاين هواوي ميت 30 RS
  • هواوي ماتيباد برو
  • هواوي ماتيباد برو 5 جي

ننشر محتوى ذي صلة وتحديثات مثيرة كل يوم ، فابق على اتصال! أيضًا ، شارك هذه المقالة مع جميع مستخدمي Huawei الذين ينتظرون EMUI 11!

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات



التنقل السريع