-->

تحميل جوجل كاميرا 7.4 لهاتف ريلمي C11 [مع ملف الكونفيغ]


 تحميل جوجل كاميرا 7.4 لهاتف ريلمي C11 [مع ملف الكونفيغ]

أحدث عرض للميزانية من شركة  ريلمي   التابعة لشركة Oppo هو Realme C11. على الرغم من أن Realme C11 هو هاتف ذكي يركز على الألعاب ، إلا أنه يسمح لك أيضًا بالتقاط صور لائقة. الجهاز مزود بكاميرا مزدوجة العدسة. ليس هذا فقط ، ولكن Realme C11 هو أول هاتف يجلب الوضع الليلي إلى فئة الميزانية. ووجدنا تطبيق Google Camera مثاليًا (المعروف أيضًا باسم تطبيق Pixel Camera) والذي يسمح لك بالتقاط بعض الصور المذهلة. هنا يمكنك تنزيل Google Camera لـ Realme C11.

 جوجل كاميرا 7.4 لهاتف ريلمي C11

ريلمي C11 يبرز مستشعر الكاميرا الأساسي بدقة 13 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل. يحتوي الجهاز على تطبيق الكاميرا نفسه والمتوفر على هواتف Realme الأخرى. يحتوي تطبيق الكاميرا الافتراضي على Night Mode و Time Lapse و Slo-mo و Panorama وغيرها من الأوضاع الأساسية. لكنها ليست جيدة مثل وضع Night Sight من GCam Mod Port. يتوفر رابط تنزيل أحدث إصدار من Google Camera Mod في القسم التالي.

أحدث نسخة  GCam 7.4 Mod من Google متاح الآن للتنزيل لـ Realme C11. بفضل Nikita لنقل التطبيق إلى Realme C11. عند الحديث عن الميزات ، يجلب المنفذ وضع التصوير الفلكي المتوقع ، مشهد ليلي ، تركيز العدسة ، وضع عمودي ، PhotoSphere ، حركة بطيئة ، ملعب (ملصقات AR) ، دعم RAW ، وضع HDR + ، بانوراما ، تركيز العدسة ، وضع عمودي (مع التركيز المنزلق ) ، وضع Google Lens وقليل من الآخرين.

تنزيل Google Camera لـ Realme C11

Realme C11 هو أحد الهواتف ذات الأسعار المعقولة التي تحتوي على كاميرا رياضية Camera2 API ولا تحتاج إلى الوصول إلى الجذر لاستخدام تطبيق Google Camera. هناك عدد قليل من النسخ  التي تعمل على Realme C11. لكن أحد النسخ  المفضلة لدي هو أحدث GCam 7.4 Mod من Nikita و GCam 7.3 بواسطة Urnyx05. يعمل كلا النسختين على وضع التصوير الفلكي على Realme C11. إليك رابط التنزيل الخاص  بجوجل كاميرا .

Download Google Camera 7.4 for Realme C11

Download GCam 7.3 for Realme C11 

كيفية تفعيل ملف كونفيغ 

بمجرد تنزيل APK ، تأكد من إعداد الأشياء عن طريق تنزيل ملف التكوين من الروابط المدرجة أدناه.
الإعدادات الموصى بها

  • من أجل NGCam_7.4.104-v1.5.apk
  • في البداية ، قم بتنزيل ملف configs هذا من الروابط المذكورة أعلاه.
  • بعد ذلك ، توجه إلى مدير الملفات وأنشئ مجلدًا جديدًا يسمى GCam.
  • افتح مجلد GCam وأنشئ مجلدًا آخر باسم configs7.
  • الآن قم بلصق ملف التكوين داخل مجلد configs7.
  • بمجرد الانتهاء من ذلك ، افتح تطبيق Google Camera وانقر نقرًا مزدوجًا على المنطقة الفارغة السوداء الموجودة بجوار زر الغالق.
  • اضغط على الإعدادات المعروضة ، المتوفرة في النافذة المنبثقة واضغط على زر الاستعادة.
  • ارجع إلى درج التطبيق ثم افتح التطبيق مرة أخرى.
  • بالنسبة لمنفذ GCam 7.3 ، يمكنك اللعب بالإعدادات وفقًا لذلك.