-->

تحميل جوجل كاميرا 7.3 لهاتف بوكو إيف 2 برو F2 Pro [مع ملف الكونفيغ]

تحميل جوجل كاميرا 7.3 لهتف بوكو إيف 2 برو F2 Pro [مع ملف الكونفيغ]

أصدرت Poco العلامة التجارية الفرعية من Xiaomi Poco F2 Pro منذ حوالي شهرين. يُعرف الجهاز أيضًا باسم Redmi K30 Pro في بعض المناطق. والغريب أنهم لا يطلقون نفس الاسم لأنه يعقد الأمور. يعد Poco F2 Pro وحش كاميرا بالنسبة لسعره ويتنافس بشكل مباشر مع الأجهزة الرائدة. لقطات الكاميرا على الهاتف رائعة ولكنها ليست في إمكاناتها الحقيقية. يمكنك استخدام منافذ Google Camera على Poco F2 Pro للحصول على نتائج أفضل. هنا يمكنك تنزيل Google Camera  لـ Poco F2 Pro.

جوجل كاميرا لهاتف بوكو إيف 2 برو 

يتميز Poco F2 Pro بإعداد كاميرا مثير للإعجاب وهو غير شائع بين الأجهزة متوسطة المدى. يحتوي الجهاز على الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل مع مستشعر Sony IMX686 والذي لا يتوفر حتى في OnePlus 8. يحتوي الجهاز على إعداد رباعي للكاميرا الخلفية بما في ذلك مستشعر واسع للغاية بدقة 13 ميجابكسل ومستشعر ماكرو 5 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل على طول مستشعر رئيسي 64 ميجابكسل. مع المواصفات ، يمكنك معرفة أنه يمكن التقاط لقطات كاميرا مذهلة.

أداء الكاميرا الافتراضية للكاميرا التي تأتي بشكل افتراضي مع الهاتف متوسط ​​، لكنها لا تنصف مع هذا الإعداد الرائع للكاميرا. وهذا هو المكان الذي تلعب فيه Google Camera دورًا مهمًا. لحسن الحظ ، هناك بعض Google Camera المتاحة لـ Poco F2 Pro. يمكنك أيضًا استخدام أحدث إصدار من Google Camera 7.4 على Poco F2 Pro لتحسين التصوير الفوتوغرافي.

إذا تحدثنا عن ميزات كاميرا Google ، فستحصل على الكاميرا المساعدة ، والتصوير الفلكي للحصول على لقطات سماء أفضل ، ومشاهدة ليلية ، ووضع عمودي ، و Lens Blur ، و Pixel AWB ، ودعم صور RAW ، و Google Lens ، و HDR + Mode ، والمزيد. ستغير تعديلات كاميرا Google طريقة استخدامك للكاميرا. ستتمكن من استخدام الأداء الحقيقي لإعداد الكاميرا على Poco F2 Pro.

تحميل Google Camera APK لـ Poco F2 Pro

في الوقت الحاضر ، تأتي معظم الأجهزة مع دعم Camera2API افتراضيًا ولذا لا يتعين عليك تشغيلها يدويًا. و Poco F2 Pro هو أحد تلك الأجهزة التي تم تمكين Camera2 API فيها. هذا يعني أنك لست مضطرًا إلى المرور بأي متاعب لتمكين Camera2 API على هاتفك. تمكنا من العثور على بعض تعديلات GCam لـ Poco F2 Pro بما في ذلك منافذ Google Camera 7.3 و Google Camera 7.4.

تم إصدار منفذ كاميرا Google مؤخرًا من Wichaya مع دعم الكاميرا المساعدة. هذا يعني أنه يمكنك استخدام أي كاميرا مثل كاميرا ماكرو أو كاميرا عمق أو كاميرا فائقة الاتساع دون الوصول إلى الجذر. يمكنك أيضًا استخدام كاميرا Google 7.4 من Arnova لـ Poco F2 Pro في حالة ما إذا كنت تبحث عن أحدث إصدار من GCam. لتنزيل GCam لـ Poco F2 Pro ، يمكنك استخدام الروابط المتاحة.

Download Google Camera for Poco F2 Pro 





Download GCam 7.3 for Poco F2 Pro 



Download GCam 7.1 for Poco F2 Pro 



الإعدادات الموصى بها:
قم بإيقاف تشغيل Google AWB للكاميرا الخلفية
قم بتشغيل Google AWB للكاميرا الأمامية
يمكنك أيضًا تجربة أوضاع كاميرا Google من Greatness وغيرها من الحمالين المعروفين. على هواتف Xiaomi ، تعمل معظم تعديلات GCam ولكن القليل منها فقط رائع. بعد تنزيل Google Camera for Poco F2 Pro ، يمكنك اتباع دليل التثبيت أدناه للحصول على الإعدادات المناسبة.
  • في البداية ، قم بتنزيل ملف configs هذا من الروابط المذكورة أعلاه.
  • بعد ذلك ، توجه إلى مدير الملفات وأنشئ مجلدًا جديدًا يسمى GCam.
  • افتح مجلد GCam وأنشئ مجلدًا آخر باسم configs7.
  • الآن قم بلصق ملف التكوين داخل مجلد configs7.
  • بمجرد الانتهاء من ذلك ، افتح تطبيق Google Camera وانقر نقرًا مزدوجًا على المنطقة الفارغة السوداء الموجودة بجوار زر الغالق.
  • اضغط على الإعدادات المعروضة ، المتوفرة في النافذة المنبثقة واضغط على زر الاستعادة.
  • ارجع إلى درج التطبيق ثم افتح التطبيق مرة أخرى.