-->

تحميل خلفيات بوكو Poco X3 الرسمية بجودة عالية الدقة [FHD+]


تحميل  بوكو Poco X3  الرسمية بجودة عالية الدقة [FHD+]


تطرح Poco باستمرار هواتف متوسطة المدى جديدة في موسمها الجديد. ومع ذلك ، لا يوجد سوى عدد قليل من الهواتف التي ليست النسخة المعاد تسميتها لهواتف Xiaomi. و Poco X3 الذي تم إطلاقه حديثًا هو واحد منهم. Poco X3 (NFC) هو خليفة Poco X2 ، الذي تم إطلاقه مرة أخرى في فبراير. عند الحديث عن Poco X3 ، فإن الجهاز يحتوي على كاميرا رباعية الباير بدقة 64 ميجابكسل ولوحة LCD مقاس 6.6 بوصة ومجموعة شرائح Snapdragon 732G. يحزم الجهاز أيضًا مجموعة من خلفيات الأوراق المالية الجديدة. هنا يمكنك تنزيل خلفيات Poco X3 بدقة FHD +.

مواصفات ومميزات POCO X3

يحتوي POCO X3 NFC على شاشة IPS LCD مقاس 6.67 بوصة بدقة Full HD + ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9. تدعم الشاشة HDR10 ومعدل تحديث 120 هرتز ومعدل أخذ عينات يعمل باللمس 240 هرتز. تتميز بفتحة ثقب في أعلى الوسط لكاميرا السيلفي.

يتميز POCO X3 NFC بتصميم جديد تمامًا للوحة الخلفية ووحدة الكاميرا. يمكن رؤية شريط سميك محكم يمتد عبر اللوحة الخلفية الزجاجية للجهاز. تتكون وحدة الكاميرا الرباعية من عدسة أساسية Sony IMX682 بدقة 64 ميجابكسل وعدسة عريضة 13 ميجابكسل مع مجال رؤية 119 درجة ومستشعر عمق 2 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل بطول بؤري 2 سم. يحتوي POCO X3 NFC على كاميرا أمامية بدقة 20 ميجابكسل.

يعمل معالج Snapdragon 732G ثماني النواة على تزويد POCO X3 NFC. يأتي مع ما يصل إلى 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4x وما يصل إلى 256 جيجا بايت من التخزين الداخلي. يحتوي الهاتف على بطارية ضخمة تبلغ سعتها 5160 مللي أمبير في الساعة ويحمل تقنية الشحن السريع 33 وات. تدعي الشركة أن شحن الجهاز بالكامل يستغرق 65 دقيقة. يتميز الهاتف متوسط ​​المدى بتقنية التبريد السائل التي تقلل بشكل فعال درجة الحرارة الداخلية بما يصل إلى 6 درجات مئوية أثناء القيام بمهام كثيفة الأجهزة مثل الألعاب.


يعمل الهاتف MIUI 12 مع POCO Launcher أعلى Android 10. ادعت الشركة أنها ستوفر ثلاث سنوات من تحديثات النظام لـ POCO X3 NFC. كما زعمت أن مصادر النواة الخاصة بـ POCO X3 NFC ستكون متاحة عند الإطلاق. تم تجهيز الجهاز بميزات أخرى مثل فتحات SIM المزدوجة و 4G VoLTE و Wi-Fi 802.11ac و Bluetooth 5.1 و NFC و GPS و USB-C وقارئ بصمات الأصابع المثبت على الجانب ومكبر الأشعة تحت الحمراء ومقبس صوت 3.5 ملم. أخيرًا ، يأتي الهاتف مع تصنيف IP53 لمقاومة الرذاذ.

التسعير والتوافر POCO X3
وصل POCO X3 إلى الأسواق العالمية في متغيرات مثل 6 جيجا رام 64 جيجا تخزين و 6 جيجا رام 128 جيجا تخزين. يبلغ سعر هذه الطرازات 229 يورو  و 269 يورو على التوالي.

سيكون POCO X3 NFC متاحًا لمشتري الطيور الأوائل في أوروبا من 8 سبتمبر إلى 11 سبتمبر. خلال هذه الفترة ، ستتوفر إصدارات 64 جيجابايت و 128 جيجابايت مقابل 199 يورو و 249 يوروعلى التوالي. يأتي الهاتف بخيارين من الألوان هما Shadow Gray و Cobalt Blue.

قد يعجبك ايضا: 

تحميل Google Camera7.4 لهاتف بوكو إكس Poco X3 مع ملف (Config)


خلفيات بوكو  Poco X3

تقوم Poco دائمًا بتجميع هواتفها مع خلفيات Xiaomi MIUI. ونفس الشيء يحدث مع Poco X3 الجديد ، لأنه يحزم عددًا كبيرًا من خلفيات MIUI 12 جنبًا إلى جنب مع خلفية افتراضية جديدة. ستحب استخدام خلفية MIUI 12 على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. من حيث الجودة ، فكل هذه الخلفيات بدقة 1080 × 2400 بكسل. إليك نظرة سريعة قبل تنزيل الصور عالية الدقة.
ملاحظة: فيما يلي صور المعاينة للخلفيات وللتمثيل فقط. المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذا لا تنزل من الصور. استخدم رابط التنزيل الموضح في قسم التنزيل أدناه.

  • خلفيات هاتف Poco X3   - معاينة

تنزيل خلفيات Poco X3 الرسمية بجودة عالية 

كل هذه الخلفيات رائعة ، ومثيرة للإعجاب ، وبسيطة ، ولها نسيج تجريدي على ظهرها. ستحب استخدام هذه الجدران على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة التأمين. نرفق هنا رابط Google Drive يمكنك من خلاله تنزيل جميع خلفيات بوكو إكس 3 Poco X3 بسهولة.

Download Poco X3 Wallpapers