-->

تحميل خلفيات ريلمي Realme V3 الأصلية بجودة عالية الدقة [HD+]

تحميل خلفيات ريلمي Realme V3 الأصلية بجودة عالية الدقة [HD+]

ريلمي  هي الآن شركة راسخة بدأت كعلامة تجارية فرعية لشركة Oppo. في السنوات القليلة الماضية ، قامت الشركة بعمل جيد جدًا في سوق الهواتف الذكية وهي الآن معروفة كواحدة من أفضل العلامات التجارية. في عام 2020 ، قدمت شركة Realme بعض الهواتف الرائعة ، ومؤخراً أطلقت الشركة هاتف Realme V3 5G. وكالعادة ، تمكنا من الحصول على خلفيات ريلمي V3 5G. هنا يمكنك تنزيل خلفيات Realme V3 بالدقة الأصلية. بعد تحميل الخلفيات دعونا نتعرف اولا على مواصفات الهاتف ريلمي V3

مواصفات ومميزات Realme V3

يتميز Realme V3 بشاشة عالية الدقة مقاس 6.52 بوصة مع نوتش قطرة الماء. تتميز اللوحة الخلفية بتصميم هندسي وتضم وحدة كاميرا مربعة مع مستشعر بصمات الأصابع. يشتمل إعداد الكاميرا على كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل ووحدة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وعدسة 2 ميجابكسل BnW. في المقدمة ، تم تجهيز الجهاز بكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل.

داخليًا ، يحتوي Realme V3 على Dimensity 720 SoC وهي نفس مجموعة الشرائح التي تشغل V5. يقدم دعمًا لشبكات 5G SA و NSA. يحتوي الهاتف الذكي على ما يصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت للتخزين الداخلي. يستمد Realme V3 قوته من وحدة بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة. تشمل خيارات الاتصال على الهاتف الذكي منفذ USB-C ومقبس 3.5 ملم.

  • تسعير Realme V3 وتوافره

يحمل متغير Realme V3 6GB + 64GB علامة سعر تبلغ  (حوالي 144 دولار أمريكي) بينما يكلف خيار 6 جيجابايت + 128 جيجابايت  (حوالي 204 دولار ) يتم بيع التكوين 8 جيجا بايت + 128 جيجا بايت بسعر  (حوالي 232 دولار ). Realme V3 متاح للطلبات المسبقة في الصين وسيتم بيعه الأول في 9 سبتمبر.  و يحزم الجهاز أيضًا خلفيات Realme V3 المذهلة التي يمكنك تنزيلها من القسم ادناه.

 خلفيات ريلمي Realme V3

عندما يتعلق الأمر بخلفيات  ، تأتي كل علامة تجارية مع بعض التصميم الفريد الذي يساعد العلامة التجارية أثناء الترويج والحملات. و Realme هي أيضًا علامة تجارية تتضمن خلفيات مذهلة في هواتفهم الذكية. هذه المرة أيضًا قامت ريلمي بعمل جيد جدًا مع خلفيات الرسمية لهاتف  ريلمي Realme V3. يحتوي Realme V3 على خلفية رائعة تبدو جيدة على الشاشة الرئيسية وكذلك شاشة القفل. إذا تحدثنا عن تصميم خلفية Realme V3 ، فإنه يحتوي على خلفية مجردة مفضلة لمعظم المستخدمين. يمكنك أيضًا التحقق من تصميم الخلفية في المعاينة الموضحة أدناه.

خلفيات الأسهم Realme V3 - معاينة

تنزيل خلفيات Realme V3 5G

تمكنا من الحصول على خلفية الشاشة الرئيسية التي تظهر في قسم المعاينة أعلاه. سنواصل أيضًا تحديث المقالة بخلفيات جديدة. يجب أن تكون قد شاهدت نفس الخلفية أثناء حدث الإطلاق أو الإعلان التجاري. الآن إذا تحدثنا عن جودة خلفيات  Realme V3 ، فهو متاح بالدقة الأصلية. إذا كنت ترغب في استخدام خلفيات مختلفة ، فيمكنك تنزيل خلفيات  ريلمي Realme V3 من رابط Google Drive   لتنزيل خلفيات بجودة عالية الدقة .