-->

تحميل خلفيات Oppo F17 Pro الرسمية بجودة عالية الدقة [FHD+]


تحميل خلفيات Oppo F17-Pro الرسمية بجودة عالية الدقة [FHD+]

كشفت شركة Oppo أخيرًا عن هاتفها الذكي الأكثر أناقة في الهند ، على شكل Oppo F17 و Oppo F17 Pro. أصبح الجهاز رسميًا في الهند ولحسن الحظ ، تتوفر الآن خلفيات  الجديدة. يعد التصميم الأنيق ومجموعة كبيرة من الكاميرات في الأمام والخلف من أبرز ميزات Oppo F17 Pro الجديد. يبدو الجهاز ممتازًا ومثيرًا للإعجاب ، بفضل اللمسة الخلفية اللامعة وخلفية مجردة في المقدمة. هنا يمكنك تنزيل Stock Wallpapers Oppo F17 Pro لهاتفك الذكي.

مواصفات هاتف OPPO F15 وميزاته

للتذكير ، يتميز OPPO F15 (مراجعة) بشاشة AMOLED عالية الدقة + مقاس 6.4 بوصة مع درجة قطرة الماء. يتم تشغيل الهاتف بواسطة مجموعة شرائح Helio P70. يضم بطارية بسعة 4025 مللي أمبير في الساعة يمكن شحنها بتقنية الشحن السريع VOOC 3.0 20W.
تتميز بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل. تم تجهيز الجزء الخلفي بكاميرا رباعية بدقة 48 ميجابكسل + 8 ميجابكسل + 2 ميجابكسل + 2 ميجابكسل. في يوليو ، تلقى الهاتف تحديث ColorOS 7 استنادًا إلى Android 10. كما يتميز الهاتف بماسح ضوئي لبصمات الأصابع مدمج.
تتوفر الآن سعة تخزين 4 جيجا بايت رام + 128 جيجا بايت وذاكرة تخزين 8 جيجا بايت + 128 جيجا بايت بعلامات أسعار مخفضة تبلغ 232 دولار أمريكي  و259  دولارعلى Amazon India. يمكن شراؤها بألوان مثل الأسود ، والأسود الفاتح ، والأزرق الناري ، والأبيض يونيكورن.الآن دعونا نلقي نظرة على خلفيات أوبو Oppo F17 Pro.

 خلفيات أوبو  Oppo F17 Pro

يأتي Oppo F17 Pro في الهند مع  ColorOS 7.2  ويحتوي على مجموعة من خلفيات ColorOS 7 جنبًا إلى جنب مع خلفية افتراضية جديدة. تبدو خلفية الشاشة المدمجة الجديدة مثيرة للإعجاب ، بفضل النسيج التجريدي في الخلفية. في المجموع ، يحتوي الجهاز على أربعة عشر خلفية مدمجة. وكل هذه الخلفيات رائعة ، ويمكنك استخدامها على الهواتف الأخرى أيضًا. بالحديث عن دقة هذه الجدران ، فإن جميع صور الخلفية متوفرة بدقة 1080 × 2340 بكسل. هنا يمكنك التحقق من صور المعاينة منخفضة الدقة.

ملاحظة: هذه الصور المدرجة هي معاينة للخلفيات وللتمثيل فقط. المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذا لا تنزل من الصور. استخدم رابط التنزيل الموضح في قسم التنزيل أدناه.

  • معاينة الخلفيات الرسمية لهاتف Oppo F17 Pro - معاينة



تنزيل خلفيات Oppo F17 Pro

كما رأيت صور المعاينة ، حزم Oppo F17 Pro مع بعض الخلفيات الرائعة المظهر. إذا كنت تحب الصور ، فتأكد من تجربة الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. نقوم هنا بإرفاق رابط  Google Drive  يمكنك من خلاله تنزيل الصور عالية الدقة.