-->

ميزات ColorOS 11 الجديدة بناءً على تحديث Android 11

ميزات ColorOS 11 الجديدة بناءً على تحديث Android 11


ستقوم OPPO بالإعلان عن واجهة المستخدم الجديدة ، ColorOS 11 بدلاً من إصدار ColorOS 8 المتوقع والذي يعتمد على نظام التشغيل الجديد من Google Android 11. يعد ColorOS من OPPO أحد أفضل واجهات المستخدم في جميع أنحاء صناعة الهواتف الذكية وواجهة Realme UI المستوحاة من ColorOS.

[سجل التغيير] تحديث  ColorOS 11 : ما الجديد؟

هذا الإصدار الجديد من ColorOS 11 عبارة عن تحسينات وتعديلات ضخمة أيضًا. مع هذا الإصدار ، يشعر نظام التشغيل بمزيد من الأسهم بنظام Android. الميزات الجديدة والرسوم المتحركة في مستوى آخر. لكن السؤال هو ما هي الميزات الجديدة لهذا ColorOS 11 الجديد؟

الميزات الجديدة COLOROS 11

  1. التخصيصات
  2. تحسين الوضع الداكن
  3. الأمان والخصوصية الجديدة
  4. تحميل مسبق لتطبيق AI
  5. إيماءات بصمات الأصابع على شاشة القفل
  6. ميزات سطح المكتب
  7. ميزات الكاميرا
  8. واي فاي ونقاط ساخنة
  9. ميزات مساحة اللعبة الجديدة
  10. أداة تحرير تطبيق الصور
  11. تطبيقات نظام الاسترداد السريع

التخصيصات:
يتيح لك نظام ColorOS من OPPO تغيير الرموز واستخدام أيقونات الجهات الخارجية وتغيير الرموز الموجودة على لوحة الإشعارات وتغيير تخطيط التطبيق وعدد الخلفيات الثابتة والفنية والخلفية الحية وإضاءة الحافة للمكالمات والإشعارات وما إلى ذلك. لذلك ، يمكنك الآن الاستمتاع بواجهة مستخدم مخصصة بسلاسة بناءً على اهتماماتك.

تحسين وضع الظلام:
تمت إضافة الوضع المظلم المطلوب إلى ColorOS في إصدار ColorOS 7. ولكن تم تحسينه الآن إلى مستوى آخر لتوفير تجربة بصرية أفضل. لديك وضع محسن ، وضع متوسط ​​، ووضع لطيف. سيتم تعديل الألوان بناءً على اختيارك. أيضًا ، يمكن تحسين الخلفية والأيقونات أثناء استخدام الوضع المظلم. يمكن جدولة الوضع الداكن بناءً على أوقات شروق وغروب الشمس تلقائيًا بناءً على موقعك.

أمان وخصوصية جديدان:
تمت إضافة مفتاح تبديل سريع لقفل التطبيقات إلى لوحة الإشعارات. باستخدام مفتاح التبديل ، يمكنك تشغيل وإيقاف قفل التطبيق بسرعة في أجهزتك. لذلك ، لا داعي لزيارة الإعدادات أو قفل التطبيق لإيقاف تشغيل التشفير أو تشغيله للتطبيقات ، يمكنك القيام بالإجراء مباشرة بنقرة واحدة على مفتاح التبديل المتاح في لوحة الإشعارات.

تقديم تطبيقات AI:
استنادًا إلى أنشطتك اليومية واستخدامات التطبيقات ، ستكتشف خوارزمية النظام تلقائيًا التطبيقات الأكثر استخدامًا بواسطتك وستساعد في تحميل هذه التطبيقات بشكل أسرع عن طريق التحميل المسبق. على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم أي تطبيق أكثر من غيره ، فكلما فتحت هذا التطبيق ، سيتم فتحه مباشرة عن طريق تحميل نفسه بذكاء.

إيماءات بصمة الإصبع على شاشة القفل
يُعرف أيضًا باسم التشغيل السريع ، من خلال تمكين هذه الميزة ، يمكنك تشغيل تطبيق أو وظيفة بسرعة. سيكون لديك ما يصل إلى 3 إيماءات فيه. اضغط مع الاستمرار على ماسح بصمات الأصابع ، ستظهر مجموعة تشغيل سريع. اسحب باتجاه المطلوب لفتح هذا التطبيق المطلوب. مفيد جدًا للمستخدمين الذين يستخدمون تطبيقًا معينًا في معظم الأوقات.

ميزات سطح المكتب
كما ذكرنا أعلاه ، يمكنك تخصيص أيقونات التطبيقات ، واستخدام أيقونات الطرف الثالث ، وتصفية وضع الدرج حسب اهتمامك للعثور بسرعة على تطبيق معين. بصرف النظر عن هذه ، يمكنك مشاركة التطبيقات مباشرة بمجرد الاحتفاظ بها. يمكنك أيضًا إزالة مجلد من التطبيقات أو دمج مجلد مع آخر بسرعة بواسطة إيماءات بسيطة.

ميزات الكاميرا
لقد تضمنت مجموعة من الميزات المفيدة. يتم تحديث الملصقات ويمكن استخدامها بسلاسة. يمكنك مشاركة الصور أو مقاطع الفيديو وتحريرها فورًا بمجرد التمرير سريعًا لأعلى في المعاينات. تمت إضافة ميزة شبكة المستوى لتسجيل مقاطع الفيديو بشكل أسهل. تمت إضافة وظيفة التكبير بالقصور الذاتي ، مما يجعل التكبير أكثر سلاسة أثناء تصوير أي فيديو. تمت إضافة ميزة اكتشاف بقع العدسة ، حيث يمكنك حمل جهازك بشكل عمودي تمامًا أثناء التقاط شيء ما ، من خلال ميزة الكشف هذه. تمت إضافة وضع الفيلم الخاص لتصوير مقاطع فيديو رائعة في جهازك.

WIFI والنقاط الساخنة
تمت إضافة ميزة جديدة بحيث يمكن للمستخدمين الاتصال بأي شبكة WiFi عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة. أيضًا ، سيتم إعطاؤك رمز الاستجابة السريعة لمشاركة نقطة الاتصال الخاصة بك بسرعة أو مشاركة شبكات Wi-Fi. هذا يساعد في تقليل الوقت لملء كلمات المرور.

ميزات مساحة اللعبة الجديدة
كل جديد في مساحة الألعاب. تم تغيير الواجهة بالكامل الآن. سيتم الوصول إلى الألعاب التي يتم لعبها بشكل متكرر بسرعة عن طريق بدء التطبيق. تمت إضافة وضع غامرة لتقليل المشتتات أثناء اللعب. تمت إضافة منع إساءة اللمس ، بحيث لا يتم خروجك من اللعبة للمسات غير المرغوب فيها. تم تغيير مساعد اللعبة تمامًا كما ترى أعلاه.

أداة تحرير تطبيق الصور
يدعم تطبيق الصور الآن ميزات تحرير متعددة. لا حاجة لأية أدوات تحرير خارجية لمستخدمي ColorOS من الآن. لقد قمت بالفعل بنشر مقال موجز عن أحدث تطبيق Photos وميزاته.

تطبيقات نظام الاسترداد السريع
أحيانًا يواجه المستخدمون مشكلة حيث يتم حذف التطبيقات المضمنة مثل مساحة الألعاب ومتجر السمات تلقائيًا. ولا يمكن تثبيتها بسهولة من قبل جميع المستخدمين. للتغلب على هذه المشكلة ، يتم تقديم هذه الميزة. الآن يمكن للمستخدمين استعادة التطبيقات غير المثبتة بسرعة من هذه الصفحة.