-->

تحميل خلفيات سامسونج Galaxy A42 5G الأصلية بجودة عالية الدقة

تحميل خلفيات سامسونج  Galaxy A42 5G الأصلية بجودة عالية الدقة جالكسي


أعلنت شركة Samsung للتو عن هاتفها الذكي 5G بأسعار معقولة في شكل Galaxy A42 5G. هنا يمكنك تنزيل خلفيات Galaxy A42 5G لهاتفك الذكي بدقة كاملة. عند الحديث عن النقاط البارزة ، يحتوي الجهاز على إعداد رباعي الكاميرا على ظهره ، ولديه دعم اتصال 5G ولوحة Infinity-U كبيرة بحجم 6.6 بوصة. يبدو الهاتف الذكي مثيرًا للإعجاب ، بفضل شكل وحدة الكاميرا المربعة الجديدة في الخلف وخلفية الشاشة المدمجة في المقدمة. لنقم الآن بتنزيل خلفيات Samsung Galaxy A42 5G.

مواصفات هاتف سامسونج A42 5G

يحتوي Galaxy A42 5G على شاشة S-AMOLED ضخمة مقاس 6.6 بوصة تدعم دقة الوضوح العالي الكامل +. يبدو أنه مزود بقارئ بصمات الأصابع على الشاشة. يتميز الجانب الخلفي للهاتف بتصميم فريد يتميز بأربعة أجزاء مختلفة الألوان. يمكن رؤية وحدة الكاميرا ذات الشكل المربع والتي تضم أربع كاميرات في الزاوية العلوية اليسرى من ظهر الجهاز. يوجد فلاش LED أسفل إعداد الكاميرا.

كشفت الشائعات المحيطة بهاتف Galaxy A42 5G أنه يتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 690 و 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. يمكن أن يأتي الهاتف إلى السوق بخيارات تخزين 64 جيجابايت و 128 جيجابايت. يمكن أن تحتوي على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة. قد يتضمن إعداد الكاميرا الرباعية A42 5G مطلق النار الرئيسي بدقة 48 ميجابكسل ومستشعر عمق 5 ميجابكسل. من المتوقع أن تطلق الشركة نسخة 4G من الهاتف في الأسواق التي لم يتم فيها تسويق شبكات 5G بعد.


  • أسعار وتوافر Samsung Galaxy A42 5G 

ظهر جهاز Galaxy A51 5G لأول مرة في الولايات المتحدة بسعر 499 دولارًا. يجب أن يتميز Galaxy A42 5G بعلامة سعر أقل.

خلفيات  سامسونج جالكسي  Samsung Galaxy A42 5G

أفضل شيء في كل جهاز سامسونج هو الخلفيات. نعم ، قامت شركة التكنولوجيا الكورية الجنوبية العملاقة دائمًا بتجميع هواتفها الذكية مع عدد كبير من خلفيات الرائعة. و Galaxy A42 القادم ليس استثناءً. لحسن الحظ ، فإن خلفيات جالكسي Galaxy A42 5G الافتراضية متاحة الآن للتنزيل للهواتف الأخرى أيضًا. إنها خلفية نموذجية من سلسلة Galaxy A مع بعض العناصر الجديدة في الخلفية.
إذا كنت على دراية بجودة الخلفيات ، يسعدني أن أخبرك أن هذه الخلفيات متوفرة بدقة 1080 × 2400 بكسل. هنا يمكنك إلقاء نظرة على صورة المعاينة ، قبل تنزيل الدقة العالية.
ملاحظة: هذه الصور المدرجة هي معاينة للخلفيات وللتمثيل فقط. المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذا لا تنزل من الصور. استخدم رابط التنزيل الموضح في قسم التنزيل أدناه.

  • خلفيات هاتف Samsung Galaxy A42  - معاينة



تنزيل خلفيات جالكسي Samsung Galaxy A42 5G

إذا كنت تحب خلفيات Galaxy A-series ، فتأكد من تجربة خلفيات Galaxy A42 5G على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. هنا نقوم بإرفاق رابط Google Drive  يمكنك من خلاله تنزيل الصور عالية الدقة.